فرنسا تطلب المزيد من انظمة الرؤية من THALES من نوع O-NYX NVG 04

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco

Thales-JVN-ONYX.jpg

نظارات الرؤية الليلية Thales O-NYX [© Thales]

قدمت فرنسا طلبًا لشراء 3000 نظارات رؤية ليلية إضافية من طراز Thales O-NYX لتسليمها إلى وحدات الجيش الفرنسي في عام 2021.

~ بيان صحفي ، 04 فبراير 2021:

أظهرت القوات المسلحة الفرنسية ثقة متجددة في تاليس ، مددت شراكة طويلة الأمد في حلول الرؤية الليلية مع طلب جديد لـ 3000 من نظارات O-NYX، مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة في مجال البصريات المتطورة وأكثر من 110.000 من نظارات الرؤية الليلية في الخدمة في جميع أنحاء العالم ، استندت تاليس إلى ردود الفعل من الأجيال المتعاقبة من المستخدمين التشغيليين لتعزيز تصور الجنود في مهام ليلية.

الأقل هو الأكثر:

تزن نظارات O-NYX التي يقل وزنها عن 350 جرامًا ، وتتميز بتصميم منخفض المستوى حاصل على براءة اختراع والذي يقصر المسافة بين العينين ومركز ثقل الجهاز لتقليل إجهاد الرقبة وتحسين راحة الارتداء للاستخدام لفترة طويلة، ولكن بالإضافة إلى سهولة ارتدائها ، توفر نظارات O-NYX تحسينات كبيرة في الأداء البصري.

الكفاءة التكتيكية المحسنة:

على مر السنين ، عملت تاليس مع الأجيال المتعاقبة من المستخدمين التشغيليين واستفادت من أحدث التطورات في تقنية التكثيف الخفيف لجلب نظارات واقية خفيفة من وزن الريشة فائقة الصغر في متناول كل جندي مشاة يحتاج إلى العمل ليلاً، توفر نظارات O-NYX مجال رؤية يبلغ 51 درجة ، مما يوسع المشهد المرصود بنسبة 70٪ مقارنة بالنظارات التقليدية ، كما أن الجمع بين الدقة الحادة ومجال الرؤية الأوسع يزيد من إدراك الجندي ويعزز الوعي بالموقف.

نظرًا لاستهلاكها المنخفض للطاقة ، ستعمل النظارة الجديدة لمدة تصل إلى 40 ساعة بشحنة واحدة ويمكن أن تعمل على بطاريات AA القياسية عند الحاجة.

معدات صغيرة وطموحات كبيرة:

يعد برنامج O-NYX جزءًا من تحركات لاستبدال المعدات الصغيرة - عناصر مثل المسدسات والخوذات والسترات الواقية من الرصاص - في إطار خطة الإنفاق الدفاعي الفرنسي الحالية و تدعم ريادة تاليس في سوق الإلكترونيات الضوئية الخبرة التقنية الشاملة للمجموعة ، وهو نهج متكامل لتطوير المنتجات والمشاركة النشطة مع نظام بيئي لشركاء الصناعة المبتكرين في فرنسا.

بالنسبة لبرنامج O-NYX الفرنسي ، عزز Photonis شريك Thales أداء أنابيب تكثيف الصور الخاصة به وعمل مع DGA والجيش الفرنسي للتحقق من صحة أحدث تقنيات أنابيب 4G ، مما يزيد الأداء البصري بنسبة 50-60٪ مقارنة بالحلول الحالية و يعد الطلب الأخير لنظارات الرؤية الليلية O-NYX بمثابة تأييد إضافي لقدرة Thales على دمج كل هذه القدرات مع خبرة ورؤى المستخدمين التشغيليين لبناء مستقبل يمكننا الوثوق به جميعًا.

عن أنشطة Benoit Plantier و VP Optronics و Missile Electronics في Thales​

"من المعروف أن الجيش الفرنسي مستخدم متطلب يتمتع بخبرة نشطة في المسارح الدولية و يعد نشر أول نظارات O-NYX مع وحدات في الميدان مصدر رضا كبير لوحداتنا،و الأهم من ذلك ، تم تطوير هذا المنتج الجديد بالاشتراك مع المستخدمين التشغيليين في كل خطوة على الطريق ، مما يعكس التزام تاليس بالابتكار الذي يركز على العملاء "


 
عودة
أعلى