التسليم النهائي لمدافع رشاشة خفيفة SIG SAUER للجيش الأمريكي ضمن برنامج NGSW

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco

SIG-SAUER-NGWS.jpg


أعلنت شركة SIG SAUER عن الانتهاء من التسليم النهائي لنظام اسلحة الفرقة من الجيل التالي NGSW عيار 6.8 ملم للجيش الأمريكي.

~ بيان صحفي ، نيوينجتون ، 02 فبراير 2021:

تفخر شركة SIG SAUER ، Inc بالإعلان عن التسليم النهائي لأنظمة أسلحة الفرقة من الجيل التالي (NGSW) أو Next Generation Weapons للجيش الأمريكي ، والتي تتكون من الذخيرة الثورية 6.8 × 51 الهجينة

SIG-SAUER-6.8-AMG.jpg


NGSW-AR مدفع رشاش خفيف الوزن يتم تغذيته بالحزام ، وبندقية NGSW-R ، ومكثفات.

"هذه اللحظة التاريخية هي تتويج لتعاون لا يصدق بين الجيش الأمريكي و SIG و يقول رون كوهين ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SIG SAUER ، "إننا نثني على قيادة الجيش لامتلاكها الرؤية لإجراء عملية الشراء الضخمة هذه و إصرارها في مهمتها لجلب نظام سلاح تحويلي حديث إلى ساحة المعركة".

"طوال البرنامج ، تم منحنا وصولاً غير مسبوق إلى الجنود ومشاة البحرية الذين سيقومون في نهاية المطاف بنشر هذه الأسلحة و أدت أحداث نقطة اتصال الجنود هذه إلى تطورات سريعة في أنظمة الأسلحة الحالية وأسفرت عن تسليم نظام أسلحة الجيل التالي الأكثر ابتكارًا للجيش الأمريكي ".
NGWS-Complete-System-768x384.jpg


SIG SAUER 6.8mm NGSW-AR [© بوب موريسون]

يوفر كل مكون من مكونات نظام SIG SAUER NGSW تطورات كبيرة في أداء أسلحة ساحة المعركة بدءًا من الذخيرة الهجينة SIG SAUER 6.8 × 51 - وهي خرطوشة خفيفة الوزن مصممة للتعامل مع الضغوط العالية مما يؤدي إلى زيادة السرعة والأداء النهائي.

يضاعف المدفع الرشاش الخفيف الوزن (NGSW-AR) من SIG SAUER النطاق الفعال وهو أخف بنسبة 40٪ من M249 الحالي مع الحفاظ على التشغيل المفضل للتغذية بالحزام ، مع تقليل ارتداد اللباد لزيادة الدقة، تم تصميم بندقية SIG SAUER NGSW-R على أساس منصة MCX التي تم اختبارها في المعركة مع القوة النارية المضافة من الجولة 6.8 × 51 ؛

يتميز كل من NGSW-AR و NGSW-R ببيئة عمل مألوفة على غرار بنادق AR المصممة للانتقال السلس من الأسلحة القديمة إلى نظام SIG NGSW، المكون الأخير للنظام هو SIG SAUER Next Generation Suppressors لتقليل توقيع الصوت.

نحن فخورون للغاية بأن تقديم NGSW بالكامل قد تم تصميمه وهندسته وتصنيعه كنظام متكامل واحد من قبل شركة أمريكية واحدة في منشآتنا الأمريكية "، يتابع كوهين "تم اختبار كل مكون بشكل شامل مع المكونات الأخرى لضمان ذروة الأداء التشغيلي والقدرة على التحمل لقسوة ساحة المعارك."

"بصفتنا شركة رائدة في صناعة الأسلحة النارية ، فإننا نتفهم التحدي المتمثل في تطبيق نظام مثل هذا على أرض الواقع، لقد صممنا نظام NGSW الخاص بنا ليكون جاهزًا للإنتاج ومع كل مكون يأتي من SIG ، فإنه يمثل الحد الأدنى من المخاطر الميدانية للجيش الأمريكي.

إن شكل وملاءمة ووظيفة الأسلحة النارية مألوف لدى مقاتلينا ، لذا فإن الانتقال في تدريب وتأهيل الجنود ومشاة البحرية يكون أسرع وأسهل ، وعلى الرغم من تصميمه الثوري ، يمكن تصنيع الذخيرة الهجينة على نطاق واسع على الفور.

واختتم كوهين حديثه قائلاً: "لدينا سجل حافل وناجح في تقديم برامج أسلحة ناجحة متعددة الفروع على مستوى الخدمة للجيش الأمريكي ، ونحن على استعداد تام".

أدت التصميمات الثورية والتطورات الهندسية التي تم إجراؤها خلال تطوير سلاح SIG NGSW إلى إطلاق العديد من المنتجات المتاحة تجاريًا في الأشهر المقبلة، و تشمل هذه المنتجات الذخيرة الهجينة SIG FURY التي تستخدم تصميم خرطوشة NGSW للعديد من العيارات ، وحصلت مؤخرًا على الموافقة التنظيمية لمعهد مصنعي الأسلحة الصغيرة والذخيرة (SAAMI) ، وبندقية MCX-SPEAR شبه الأوتوماتيكية ، و SIG Next Generation Suppressors.

ARMY-MACHINE-GUNS.jpg


عائلة NGSW [صورة © SIG


 
عودة
أعلى