الجنوب هو رئة الشمال و بدونه سوف ينهار.... و يسهل السيطره على الحنوب بسبب قله السكان و نوعية التظاريسخل اليمنة يطحنون بعض
وشوله نقاتل عنهم ونحن الي نتعرض للاستهداف سياسيا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الجنوب هو رئة الشمال و بدونه سوف ينهار.... و يسهل السيطره على الحنوب بسبب قله السكان و نوعية التظاريسخل اليمنة يطحنون بعض
وشوله نقاتل عنهم ونحن الي نتعرض للاستهداف سياسيا
الجنوب هو رئة الشمال و بدونه سوف ينهار.... و يسهل السيطره على الحنوب بسبب قله السكان و نوعية التظاريس
اكبر خطيئة لو حدثت.....ولا تنسى فصل الجنوب عن الشمال
لايوجد تغير كبير بالموقف الامريكيالواضح تغير كبير بالموقف الأمريكي فو لاحظتو كلامه وصف العمليات بال العدواني offensive. وليست دفاعي defensive.
الشيطان يكمن في التفاصيل فعلا
الواضح تغير كبير بالموقف الأمريكي فو لاحظتو كلامه وصف العمليات بال العدواني offensive. وليست دفاعي defensive.
نحن نتحدث لو انهارت العمليه في اليمن بالكامل......اكبر خطيئة لو حدثت.....
يمن شمالي يعني بامكانه سياسيا وبغطاء دولي تفاهمات مع ايران لبناء قواعد بحرية وبرية وتواجد دائم على البحر الاحمر وانت تشاهد ولا يمكنك التدخل وقتها. يمن شمالي يعني كره وعداء تام لك لاكبر قاعدة سكانية في الجزيرة. وفقر بسبب تخلف الدولة سيؤدي لنزوح جماعي بشكل اكبر.
وبالاخير يمن شمالي يعني الفشل التام لتدخلنا السياسي ورساله سيئة عن قدراتنا وتوجهاتنا لحلافائنا الاخرين بالمنطقة..