الصناعات الدفاعية الإسرائيلية ستشارك في معرض آيدكس 2021

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,483 7,580 2
الدولة
Palestine

آيدكس 2021: أسلحة إسرائيلية في الإمارات​

الصناعات الدفاعية تشارك لأول مرة في معرضي الدفاع آيدكس 2021 و نافدكس 2021 (أيام) بأبوظبي نهاية الشهر

1612287979046.png


ستشارك الصناعات الدفاعية الرائدة في معرض آيدكس 2021 الدفاعي الذي سيعقد في أبوظبي نهاية الشهر الجاري. أعرب معهد الصناعات الفضائية ورافائيل عن أملهما في إقامة شراكات وتعزيز العلاقات التجارية مع الهيئات والصناعات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتقديم التقنيات المتقدمة في المجالات الجوية والبرية والبحرية.

يقام المعرض في الفترة ما بين 21 و 25 من الشهر الجاري في مركز الإمارات للمعارض والمعارض الوطنية في أبوظبي ، ويتم تعريف موضوع هذا العام بأنه "التركيز على المناطق الأمنية في البر والبحر والجو". في الوقت نفسه ، سيكون هناك معرض للمعدات البحرية والأمن في الساحة البحرية NAVDEX 2021. أعلنت اللجنة المنظمة للمعرض أنه بموافقة سلطات الصحة الإماراتية لن تطبق على جميع الحاضرين في المعارض التزام بالعزل لمدة 10 أيام ، كما هو مطلوب من أي شخص يدخل الإمارات هذه الأيام.

سيكون التركيز في المقصورة الخاصة لـ IAI في أبو ظبي على أنظمة الفضاء والطيران المدني وطائرات المهام ، وكذلك على تقديم حلول تشغيلية كاملة (SYSTEMS OF SYSTEMS) للاستخدامات الواسعة في الجو والبحر والأرض والفضاء ، وكذلك في ساحات الإنترنت.

قال الرئيس التنفيذي لشركة IAI ، بواز ليفي ، إن IAI ترى النشاط في المنطقة كفرصة لتعزيز الشراكات في المجالات الأمنية والمدنية ، في الفضاء ، والأقمار الصناعية ، ، والصواريخ ، والذكاء ، والروبوتات ، والطائرات بدون طيار ، والإنترنت والمزيد. وترحب الشركة بالاتفاقيات الموقعة "بين إسرائيل والدول العربية ، مما يفتح نافذة لتعاون ومعرفة مكثفة ، وتعزيز الاستثمارات ، وتطوير مواطنة التقنيات المشتركة".

ستقدم رافائيل في معرض آيدكس 2021 مجموعة متنوعة من الأنظمة التي توفر حلولًا للاحتياجات التشغيلية المتنوعة ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة وقدرات التعلم العميق وحلول الحماية الإلكترونية والمزيد. تلعب خبرة رافائيل في مجالات الذكاء الاصطناعي دورًا رئيسيًا في القدرات التشغيلية المستقلة والملاحية في البيئات الخالية من نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). ستشارك رافائيل أيضًا في المعرض البحري NAVDEX 2021.

تعلن الشركة أنه في أي خطة للتعاون الصناعي والمشاريع المشتركة ، ستشارك رافائيل ، كجزء منها دائمًا على أساس الحلول المصممة لاحتياجات العميل والسوق. كما تشارك Elbit Systems في المعرض في أبو ظبي ، وقالت الشركة إن عرض الأنظمة سينشر لاحقًا.

 
هل ستتعاقد الامارات علي منظومات اسرائيلية؟
 
عودة
أعلى