Silver Shadow يطرح نظام إطلاق النار تلسكوبي جديد Corner Shot Scorpion Pole.

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco

يقال إنه النظام الوحيد من نوعه الذي يتيح للمشغلين مراقبة وإطلاق النار على هدف معاد باستخدام المواجهة العمودية من مسافة تصل إلى 3.8 متر خلف الغطاء

silvershadow-telescopic2.png



كشفت شركة Silver Shadow ، الشركة الإسرائيلية المصنعة للأسلحة النارية والمورد المعتمد لوزارة الدفاع والشرطة في البلاد ، النقاب مؤخرًا عن أحدث إضافة إلى مجموعة منتجات Corner Shot ، وهي Corner Shot Scorpion Pole.

و وفقًا للشركة ، فهو النظام التلسكوبي الوحيد الذي يمكّن المشغلين من المراقبة وإطلاق النار على هدف معاد باستخدام المواجهة العمودية من مسافة آمنة (تصل إلى 3.8 متر) خلف الغطاء ، بعيدًا عن التهديد، النظام ، الذي يزن حوالي 3.5 كجم ، مبني من عمود تلسكوبي مع أنظمة كاميرا للرؤية النهارية والليلية ومسدس.

سيكون النظام متاحًا في مارس للجيش وكيانات إنفاذ القانون، يعتبر نظام Corner Shot Scorpion Pole قابل للنقل في حالته المجمعة ، ويمكن ضبط الطول / الارتفاع المطلوب بسرعة وفقًا للوضع التكتيكي والمساحة التي سيتم الوصول إليها و يتم توجيه مشاهد البندقية وفقًا لعلامات التصويب على الشاشة قبل الاستخدام ، ويمكن طي النظام وحمله على ظهر المشغل حتى يمكن نشره بسرعة.

يعتمد النظام على المشغل للسماح بالتبديل السهل بين الأهداف والحد الأدنى من الحركة أثناء إطلاق النار و يمكن أن يكون مفيدًا في مثل هذه السيناريوهات مثل التصويب فوق الجدران ، أو في الأنفاق ، أو أعمدة المصاعد ، أو النوافذ من طابقين فوق أو أسفل ، كما يقول سيلفر شادو.
silvershadow-telescopic1.png


يتكون عمود العقرب من ثلاثة أجزاء: القاعدة والجسم والرأس و تحتوي القاعدة على جميع المكونات التشغيلية ، بما في ذلك المشغل والقبضة والشاشة، تم التركيز على مسند الكتف ، مع مراعاة راحة وثبات مطلق النار، إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من الاستقرار ، فهناك خيار لاستبدال قاعدة المخزون بقاعدة تشبه الحامل ثلاثي القوائم مع كون الجسم هو القطب المتداخل.

للمساعدة في حمل النظام ، يجمع العمود القابل للنقل ، ولكن يمكن تمديده بسهولة للاستخدام التشغيلي و يحتوي الرأس على متبت المسدس والكاميرا ومصباح يدوي و يمكن أيضًا إضافة أدوات أخرى مثل قاطع الزجاج.

يمكن للرأس الدورات بزاوية 180 درجة بزيادات 45 درجة و ترسل كاميرا HD الصورة المستهدفة إلى الشاشة ، مما يسمح للمشغل بمسح المنطقة وتحديد الهدف،كما يمكن القيام بذلك في المواقف أثناء النهار أو في الليل باستخدام خيارات الكاميرا المتنوعة، ويهدف غلاف الكاميرا إلى توجيه الكاميرا وفقًا للصورة المعروضة على الشاشة ، والتي تتضمن الشعيرات المتقاطعة التي توضح أين يتم توجيه مشاهد المسدس ، وفقًا للشركة .
 
هده الجملة المفيدة تحمل أكثر من معنى لمفهوم السلاح الجديد

للمساعدة في حمل النظام ، يجمع العمود القابل للنقل ، ولكن يمكن تمديده بسهولة للاستخدام التشغيلي و يحتوي الرأس على متبت المسدس والكاميرا ومصباح يدوي و يمكن أيضًا إضافة أدوات أخرى مثل قاطع الزجاج.
 
القوات الخاصة ستجد في هدا السلاح قوة إضافية بتمديد هيكل المسدس حسب الطبقات كما يمكنها مزج قاطع للزجاج ثم التصويب على الهدف ،كما أن الاختباء وراء جدار بطول متر او يزيد لن يوقف السلاح من الإطلالة على الهدف في غفلة من المهاجمين وهدا تطور مذهل سيدخل في حسبان قوات العمليات الخاصة للشرطة .
 
Silver Shadow عودتنا على مخترعات كان أهمها بندقية القنص من وراء الزاوية للقوات الخاصة أو الكوماندوز وهدا المنتوج هو قمة التكنولوجية .

corner_shot_07.jpg


corner_shot_02.jpg
 
عودة
أعلى