إيطاليا تعليق المبيعات العسكرية للسعودية والإمارات

كانك أصبحت بقدرة قادر محلل سياسي ::Lamo:: دخل سوق جواك

خخخ كلامي فالشرق وكلامك فالغرب فين هضرت على سياسة اصلا عندك مشكل فاستيعاب الهضرة واقيلا ؟ انا غا نصحتك نتا لي خاص تديها فراسك ماشي لعكس تهلا :sot4:

ملف إيران حاضر بقوة في أجندة بايدن والخليج العربي على العموم

منطقيا توجهك لروسيا والصين هذا فخ. وقتها ستصبح مثلك مثل ايران والدول المارقة.

اليساريين يستخدمون الاسلوب هذا لضرب اكثر من عصفورين بحجر واحد. منها يخربون على شركات الاسلحة التي معظمها تتداول اسهمها في وال ستريت. ومنها خدمة لاجندتهم. طبعا لا يجي على بالكم ان بعض اليساريين يخدمون اجندة ايران لسواد عيونها. بل ايران تدفع بسخاء للوبيات ويمكن اعلى من الفلوس اللي تدفعها قطر. تدفعها عن طريق اشخاص امريكيين او امريكيين من اصول ايرانية
كل شئ عندك الدفع دفع
ايران لا تملك المال لدفع شئ
كما ان اسرائيل لا تدفع شئ
من يعيش في الخارج يعلم بأن
السعوديه مكروها لدي العالم الغربي سواء يميني او يساري
لكن مكروها اكثر لدي اليساريين بسبب حقوق الانسان والديكاتاتوريه السياسيه
اما اليمين فبسبب الاسلام وا نتشاره وهجره المسلمين لكنه يرضي بأي شئ لو فيه دولار ومنفعه

انت اش دخلك فيهم راك عارف كاينين شي اعضاء حساسين يتسناو غا الفرصة ينشروا سمومهم على لمغرب ويجيبوا مرضهم من التويتر لهنا هكاك علاش متدخلش فمواضيع بعيدة على بلادك

صدقني مانستنا الفرصه ولا عندنا سموم لكم ولا شيء ولا احنا مهوسين لكي ننتظر الفرصه لننال منكم

ولكن كل الي نريده منكم ان تبادلونا نفس المشاعر فقط
او على الاقل مثل هذا
متدخلش فمواضيع بعيدة على بلادك
فقط

التوجه للروس او الصينيين كلام فاضي مع احترامي ... وبكرة اذا تحسنت علاقاتك مع الغرب وساءت مع الشرق تعيد توجيه تسليحك؟ هل الجيوش تبنى على تقلبات علاقاتك السياسية؟

هذا حل مؤقت لا اكثر الي يبي يبني استقلالية حقيقية في سلاحه لابد له من الصناعة المحلية على الاقل الحد الادنى قطع الغيار و الذخائر ...

الخبر فعلا منتشر

والأخ يستحق الشكر لأنه يجتهد بنقل الأخبار لنا هنا وإحنا جالسين فقط نتابع ونشرب قهوه.
لو ماينقل افضل اصبح المنتدى مع الاسف متخصص بنقل الاخبار السلبيه عن السعوديه

ايطاليا؟؟؟؟؟؟؟؟
انا قولت والله يلزمكم زياره للصين او روسيا 🙄
علشان الناس المعترضه ع تنويع مصادر السلاح تفهم بس (حتي لو كان اقل تكنولوجيا )
والله ودنا بس الي سمعته ان مايصلح تخلط منظومات غربية مع شرقية

صدقني مانستنا الفرصه ولا عندنا سموم لكم ولا شيء ولا احنا مهوسين لكي ننتظر الفرصه لننال منكم

ولكن كل الي نريده منكم ان تبادلونا نفس المشاعر فقط
او على الاقل مثل هذا

فقط

طيب انا قلت (بعض الاعضاء)

كل شئ عندك الدفع دفع
ايران لا تملك المال لدفع شئ
كما ان اسرائيل لا تدفع شئ
من يعيش في الخارج يعلم بأن
السعوديه مكروها لدي العالم الغربي سواء يميني او يساري
لكن مكروها اكثر لدي اليساريين بسبب حقوق الانسان والديكاتاتوريه السياسيه
اما اليمين فبسبب الاسلام وا نتشاره وهجره المسلمين لكنه يرضي بأي شئ لو فيه دولار ومنفعه
ما قلت ان اسرائيل تدفع
لكن فعليا ايران تدفع وتدفع الكثير للوبيات.

هذا أمر مدبر ومتفق عليه...
اولا أمريكا والآن ايطاليا ولا ندري من القادم...
للاسف أغلب دول العالم تحتوي أسلحتها على مكون أمريكي اللهم روسيا والصين...
ايطاليا. وغيرها من الدول الأوروبية البسيطة تسوي الي تسويه امريكا بالحرف الواحد. ولا تعلم يمكن تكون ايطاليا حاقدة من زمان على السعودية بس انها مابين عشان السيد امريكا في عهد ترامب مايزعل منهم

لو ماينقل افضل اصبح المنتدى مع الاسف متخصص بنقل الاخبار السلبيه عن السعوديه

عندك أخبار الشركات السعودية وسعيها لنقل التكنلوجيا العسكرية للسعودية شيئ يدعو للفخر .

هي أخبار ولازم يتم نقلها بكل حياديه السلبي والإيجابي والله يجيب الي فيه الخير.

الصين لديها ذخائر دون طيار واجده نقوم بتصنيعها كلها لصالح دون طيار النسخه الصينيه التي نملكها ونجلد بها الحوثي في اليمن اما القنابل الغربيه يلزمنا رفض القيام بأي صفقه جديده دون نقل تقنيه كامل لاي ذخيره ووضع بند (يحق للسعوديه استخدامها في حروبها كما تشاء)

كل هالاسلحه نستطيع نقل تقنيتها وبدل مانرسل بعثات لتعلم اللغه الانجليزيه نتجه الى نقل تكلنوجية هذه التقنيات المفيده في عصرنا الحالي

يوجد موسيقى اغلق الصوت

مشاهدة المرفق 348290مشاهدة المرفق 348292مشاهدة المرفق 348294

مشاهدة المرفق 348299مشاهدة المرفق 348300

مشاهدة المرفق 348301

منظومة طائرات انتحاريه صينيه تفي بالغرض

مشاهدة المرفق 348298

طائرات انتحاريه دون طيار روسيه

طائرة الصياد الدون طيار الروسيه

ترى بالاخير نحارب الحوثي هكذا اسلحه افضل تخفيض للمصروفات وكسب نقل تقنيه

تستطيع فعل ذلك معا صربيا ودول شرقيه وعرقلة مصالح الغرب المدنيه كوضع ضرائب وهكذا

الهدف هو إيقاف الحملة على الحوثي.

انا مدري من وين تفكر هذي الدول الصفقات العسكرية مع دولة ماتضر مصالحك راح يفيدك اقتصاديا ودبلوماسيا ليش تمنعه بدون اي سبب و انت عارف انه موب انت الوحيد الي تبيع اسلحة في هذا الكوكب؟

عودة
أعلى