لأول مرة : تونس تُجري تمرينا عسكريا مشتركا مع تركيا

Obergruppenführer Smith

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
23 أكتوبر 2017
المشاركات
3,629
التفاعل
20,862 178 0
الدولة
Tunisia
أعلنت وزارة الدفاع التركية الثلاثاء، إجراء مناورات مشتركة في أنقرة، تعتبر الأولى من نوعها مع تونس لتعزير التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين.
ونشرت وزارة الدفاع التركية، بيانًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أفادت فيه أن أن وحدات من القوات الخاصة التركية نفذت مع القوات الخاصة التونسية مناورات عسكرية استمرت من 17 حتى 25 يناير.
واعتبرت وزارة الدفاع التركية أن هذه المناورات العسكرية هي تعبير عن استمرار تقديم الدعم للدول الصديقة والشقيقة، وتهدف إلى تبادل المعارف والخبرات العسكرية وتحسين التعاون والتنسيق بين البلدين، وتعزيز الصداقة والتعاون بين كل من تركيا وتونس.
وأشارت وزارة الدفاع أن خلال هذه المناورات، تم التدريب على أساليب الدعم الطبي وحرب المدن بالإضافة إلى عمليات الإنزال و الرمايات المختلفة بحضور وفود عسكرية رفيعة من كلا البلدين كما يتوقع أن يصبح التمرين حدثا سنويا بين البلدين

 
Turkish Armed Forces continue to provide support to friendly and brotherly countries. Aimed at sharing knowledge and experience, improving cooperation and coordination, and enhancing the friendship and collaboration between the Special Forces of Turkey and Tunisia, the exercise features being the first exercise conducted among the Special Forces of the two nations. A Special Forces team from each country participated in the exercise which was carried out in Ankara between the dates of 17th-25th January.
During the exercise, medical support, urban warfare, fast-roping and various shooting training was conducted. In addition, a Distinguished Visitor’s Day was organized with the participation of military officials from the two countries during the last phase of the exercise. The exercise which was conducted for the first time between the Special Forces of Turkey and Tunisia is planned to continue in the upcoming years






 
بركات الغنوشي
عموماً الله يوفق الجيش
التونسي لمى فيه
خير لأهلنا في تونس​
 
يذكر ان تركيا تمثل الناتو في تونس هذه السنة بعد ايطاليا السنة الماضية
 
عودة
أعلى