انجازاتي اطول من تاريخك بالمنتدى يا قرة عيني
الابطال لهم حرمة وعليه تم الابلاغ على المشاركه
يجب ان تحترم الابطال فهم من يحمي العالم حتى تعيش في سلام
بطعنك ترا .. صح ان تاريخي حديث لكني انسان اعجبك والله ومسالم
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
انجازاتي اطول من تاريخك بالمنتدى يا قرة عيني
الابطال لهم حرمة وعليه تم الابلاغ على المشاركه
يجب ان تحترم الابطال فهم من يحمي العالم حتى تعيش في سلام
متناقض ياسعودي سايلنت .بطعنك ترا .. صح ان تاريخي حديث لكني انسان اعجبك والله ومسالم
مرحبابطعنك ترا .. صح ان تاريخي حديث لكني انسان اعجبك والله ومسالم
يتضح انه هناك محاولة من العدو لجري لمستوى متدني وشخصنه بالحوار ولكني لن اقع في الفخإنجازات بامية ولا ملوخية بالارنب يتسال احدهم![]()
انجازاتي اطول من تاريخك بالمنتدى يا قرة عيني
الابطال لهم حرمة وعليه تم الابلاغ على المشاركه
يجب ان تحترم الابطال فهم من يحمي العالم حتى تعيش في سلام
يتضح انه هناك محاولة من العدو لجري لمستوى متدني وشخصنه بالحوار ولكني لن اقع في الفخ
اما انجازاتي فهي أطول من تاريخك
خلاص يابطل الكرة الأرضية والمجرات المجاورة .. حماك الله يا مدمر الأشرارمرحبا
انت من بدأت الاساءة بشكل شخصي فقد ضحيت بدمائي لاجل السلام في الارض ثم ياتي شخص مثلك ليقلل من تاريخي العريق
عموما تم الرد عليك بنفس أسلوبك فلا حق لك ان تغضب واذا ماتبغى الناس ترد عليك لا تبدأ بالإساءة ثم تصيح
اترك شخصي وقولي رايك بزلة اللسان وهي الموضوع الرئيسيخلاص يابطل الكرة الأرضية والمجرات المجاورة .. حماك الله يا مدمر الأشرار
ليه ياعم انت تكرة الملوخية بالارانبيتضح انه هناك محاولة من العدو لجري لمستوى متدني وشخصنه بالحوار ولكني لن اقع في الفخ
اما انجازاتي فهي أطول من تاريخك