سقوط صواريخ إيرانية على بعد 100 ميل من حاملة طائرات أمريكية

وقال أحد المسؤولين: "كنا نتوقع إطلاق الصاروخ" ، لكن كان هناك قلق من مدى قرب إيران من استعدادها للتغلب على هذه المشكلة.

في حين أن 100 ميل فوق الأفق ولا يمكن رؤيتها من حاملة الطائرات أو السفن المرافقة لها ، فإن أقمار التجسس الصناعية الأمريكية التي تدور في مدارات عالية في الفضاء تتبعت إطلاق الصاروخ من الجمهورية الإسلامية. ليس من الواضح على الفور ما إذا كان رادار AN / SPY-1 على متن طراد الصواريخ الموجهة الذي يرافق حاملة الطائرات نيميتز قد تعقّب الإطلاق.

و كيف عرف الأمريكان بأنه ليس عدوان عليهم؟؟؟

لاحظ بأنه نحن نتحدث عن حاملة و ليس قطعة عادية !!
قلت لك يملك اجهزه وتكنولجيا مثل سرعة الصاروخ والأرتفاع وتوقع مساره وسقوطه انا مرت علي نفس الوضع شفته في احد الأفلام ولكن رح ابحث عن هذا الأمر

ايران ارادت ان ترسل رسالة للولايات المتحدة ان صواريخنا قادرة على ضرب اسطولكم وهي حقيقة للاسف الشديد!! بعض الاعضاء هنا لم يفهم الرسالة وكعادة العرب الضحك والاستهزاء دون قراءة مابين السطور.. لو تجاوزت المسافة التي سقطت فيها الصواريخ ال 20 ميلا لاعتبرت عمل عدائي مباشر وهذا ماتجنبته ايران الخبث بدهاء لكن الامريكان فهموا المقصد من الرسالة.. على دول المنطقة (العرب) بناء دفاع متعدد لتحييد ذراع ايران الخبيثه وكسرها ان تطلب الامر اما البقاء مبتسمين وضاحكين فيوما سنجد تلك الصواريخ تدك بلدانكم ولاعزاء للتباكي.. نعم ايران اصبحت بعد عام 2003 رقم صعب جدا جدا وليس للعرب القدره على مواجهتها للاسف لانهم سمحوا لها بالتمدد وادركوا الخطر بعد فوات الاوان كعادتهم.. املنا في درع صاروخي عربي قريب يحيد من قوتهم ويضعفها الى ابعد حدود ويحد من طموحاتهم

صدقني الفرس اهون مما تصوره انت!!!!

الضغط الاقتصادي سيفجرهم داخليا و سيشعل الاوضاع (وانا احكي لك من واقع تجربة عشته انا شخصيا) !!!!

لن ينفعهم لا بالستي و لا نووي في هكذا وضع!!

من صنع ايران و جعلها في هكذا وضع هم الكلاب الرافضة الناطقة بالعربية!!!!

صدقني الفرس اهون مما تصوره انت!!!!

الضغط الاقتصادي سيفجرهم داخليا و سيشعل الاوضاع (وانا احكي لك من واقع تجربة عشته انا شخصيا) !!!!

لن ينفعهم لا بالستي و لا نووي في هكذا وضع!!

من صنع ايران و جعلها في هكذا وضع هم الكلاب الرافضة الناطقة بالعربية!!!!
من صنعهم الغرب لا العرب لغاية في نفس يعقوب كما فعلت الدول العظمى معنا عندما تركت خلافات حدودية كقنابل موقوته وحركات ومناطق حياد وصنع دول وكيانات هجينه الهدف منها تفكيك المفكك وتقسيم المقسم... اما عن العرب الشيعة فتلك حكاية اخرى عمرها التاريخ العربي الاسلامي وعلاجها لاياتي بالسيف فبعض الدول جربت قبلك هذا الكلام واصبحت نادمه وهذا ماتم استغلاله من ملالي الظلام في ايران وغيرها.. العرب الشيعة يجب كسبهم لانهم في النهاية عرب وتجريد الفرس من اسلحتهم.. انتبه الايرانيون نجحوا وكسبوا قسما من العرب وجعلوهم في الخط الامامي يقاتلون بني جلدتهم لاختلاف عقائدي .. اليس الاجدى والاولى ان يكونوا في الخندق الامامي مع العرب بني جلدتهم؟!! التفكيك هي غايتهم ومناهم والوحده هي كابوسهم وفنائهم.. اما عن الوضع الاقتصادي اتمنى ان يكون تنبئاتك صحيحة ويكيفي العرب والامه الاسلاميه شر الملالي واعوانهم

قلت لك يملك اجهزه وتكنولجيا مثل سرعة الصاروخ والأرتفاع وتوقع مساره وسقوطه انا مرت علي نفس الوضع شفته في احد الأفلام ولكن رح ابحث عن هذا الأمر
نعم هاذي حقيقة وليست فلم يملكون تكنولوجا يعلمون مكان الصاروخ حين ينطلق
لهذا الروس يستعملون حاجب الدخان و اجهزة التشويش لكي لا يكتشفون مكان منصات اطلاق الصواريخ

بعيدا عن الضجة الكبيرة ٫ حتى لو كانت الدقة رهيبة للصواريخ الايرانية لايمكنها اغراق و تدمير بشكل كامل لحاملات الطائرات الامريكية ٫ الامر يحتاج راس نووي والا القضية مجرد مفرقعات

نعم هاذي حقيقة وليست فلم يملكون تكنولوجا يعلمون مكان الصاروخ حين ينطلق
لهذا الروس يستعملون حاجب الدخان و اجهزة التشويش لكي لا يكتشفون مكان منصات اطلاق الصواريخ

انا شفتها فيلم ولكن صحيح هم يملكونها والا الإيجيس اسقط الصواريخ هذا رأيي

مثل ماولعتها امس عندكم😂😂😂😂
تدري انا ولعتها ليش علشان ضمير حي استفزني بس
يا عمي والله كلنا غلابة ولا بنقصد نولع ولا حاجة كل واحد نافخ صدره وبيدافع وخلاص مع ان فيه ملوك وامراء ورؤساء ادرى مننا والله لو شافوا كلامنا هيضحكوا علينا

خلى الطابق مستور بس

يا عمي والله كلنا غلابة ولا بنقصد نولع ولا حاجة كل واحد نافخ صدره وبيدافع وخلاص مع ان فيه ملوك وامراء ورؤساء ادرى مننا والله لو شافوا كلامنا هيضحكوا علينا

خلى الطابق مستور بس
صحيح كلامك نتكلم على قدنا في المنتدى بس 🤣🤣🤣🤣😋 وبعدين امازحك انا ماضيع وقتي علشان فلان او علان اتكلم بما كنت مقتنع به ورأي امس يعبر عن اقتناع مني بغض النظر صح او خطاء وعلشان كذا نتناقش للتصحيح المفاهيم والا الأخوه قبل كل شي ولا اظن تريدون احد يجامل ويمدح حتى تعم الفائده للجميع. اشكرك يا صاحبي

إدعاء الآلة الإعلامية الإيرانية بإصابة هدف بحري متحرك من صاروخ باليستي بمدى 1800 كم وبدون أنظمة كشف تحديث موقع الهدف هو غير واقعي لأن الصاروخ حين وصوله للهدف سيكون قد قطع على الأقل 10 كم عن موقعه أثناء إطلاق الصاروخ و ربما أكثر على حسب سرعة الهدف البحري.

الصين تملك صواريخ باليستية مضادة للسفن بإسم DF-21D منذ سنوات ولم يكتمل بنائها لشبكة الكشف والتي تتضمن أقمار تصويرية ورادارية SAR وأقمار استخبار إلكتروني حتى العام الماضي.

عاجل| فوكس نيوز: سقوط صواريخ إيرانية بعيدة المدى على بعد 100 ميل من مجموعة حاملة الطائرات الأمريكية "نيميتز".

خبر عادي بعد 160 كيلو 120 100 الى 10 كيلو يعتبر عادي جدا
الان لو تطلق قذيفه من السعودية وتسقط في مياه السعودية الاقليمية وتوجد في البحر سيقال 100 كيلو او اقل

السؤال هل سقط الصاروخ على بعد مائة ميل بالضبط ام انه مجرد رقم تقديري
لو سقط على ذلك البعد بالضبط فلا شك انها رسالة ايرانية واضحة.

القوات الامريكية كانت على علم مسبق بالتدريب ولم يكن هناك اي تهديد يواجه هذه القوات ولم تتلقى اي تحذير او تنبيه

في كلام عن انهم استطاعوا استهداف هدف متحرك علي بعد 1800 ميل تقريبا
حد عنده معلومه تاكيد او نفي ؟
وانا عندي معلومه اصابوا هدف متحرك في المريج لكن لم ارافق الصاروخ حتى وصوله الى المريخ قد يكون اطلق من القمر
احد عنده تاكيد او نفي

يا عمي هدف متحرك على بعد 1800 ميل لما يوصل الصاروخ يكون الساىق غير السفينه او تقاعد

السؤال هل سقط الصاروخ على بعد مائة ميل بالضبط ام انه مجرد رقم تقديري
لو سقط على ذلك البعد بالضبط فلا شك انها رسالة ايرانية واضحة.
شفت تحليل عظيم لكن مثل هذا لم اجد سوى منك احسنت بارك الله فيك

هذا الخبر اهم من كل الهراء الذي يقال عن مناورات إيران وقدراتها الهلامية في هذا المنتدي

التحدي هنا واضح وان كان التهديد منعدم ..
المفترض أن نرى ردة فعل من الطرف الأمريكي

سؤال بسيط،،،

أين الأيجس ؟؟؟ 😥

تفكيرك سليم جدا .. المفترض يعترض الايجيس التهديد من الميد كورس

إلا إذا كان هناك اتفاق مسبق بين الطرفين
مثلا اعلام بالتجربة

لا مشكلة في المدى اطلاقا إيران لديها صواريخ تتجاوز ال ٢٠٠٠ كلم و سقوطها علي بعد ١٦٠ كلم أمر ليس مستغرب ... بالنهاية هي تريد توجيه رسالة سيتحتم علي بايدن ردها

عودة
أعلى