نجاح تجربة جديدة لسيارة أجرة طائرة دون طيار -EH216- تحمل ركاب في سماء سيول !

Bogeyman

عضو مميز
إنضم
نوفمبر 2020
المشاركات
3,048
التفاعل
7,406 44 0
الدولة
Palestine
1610564061196.png
في 8 يناير ، قام أسطول من طائرات EH216 AAV برحلات لنقل الركاب في حديقة "تيانكين" في منطقة "هينجكين" الجديدة في كوريا الجنوبية. طار ما مجموعه 36 راكبًا في طائرة EH216 ذاتية القيادة ، واستمتعوا برحلات جوية آمنة ومريحة.




التجربة جزء من تجارب وزارة النقل في كوريا الجنوبية وهي تستعرض سيارة أجرة بدون طيار قادرة على نقل شخصين وذلك قبل اطلاق خدمة التنقل الجوي الحضري (UAM) في البلاد في عام 2025.
وفي وقت سابق حلقت سيارة الأجرة الجوية “EH216” من شركة “إيهانغ” الصينية، والتي كانت تحمل 80 كيلوجرامًا من أكياس الأرز بدلاً من الراكب، فوق وسط مدينة سيول على ارتفاع 50 مترًا لمدة سبع دقائق تقريبًا، وفقًا لما ذكرته حكومة سيول.

في حين أن سيارات الأجرة نفسها صينية الصنع، فإن كوريا الجنوبية تطور نظام إدارة الحركة “K-Drone” الخاص بها بتمويل من الدولة. ويرجع ذلك إلى أن كوريا الجنوبية تخطط لفتح عشر محطات لسيارات الأجرة الجوية بحلول عام 2030.


كما كشفت شركة هانوها سيستمز، وهي وحدة خدمات صناعة الدفاع وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن نيتها إقامة “منصة فيرتي”، وهو مبنى إقلاع وهبوط سيارات الأجرة الجوية، في مطار جيمبو الدولي في غرب سول بالتعاون مع شركة كوريا للمطارات، و ستكون المنصة أول منشأة من هذا النوع في العالم لسيارات الأجرة بدون طيار، وفقا لأنظمة هانوها.

التاكسي الطائر إي إتش 216” (EH216)، الذي طورته الشركة الصينية إيهانغ (Ehang)، حلق نحو 1.8 كيلومتر بالقرب من نهر هان، على ارتفاع 50 مترا فوق مستوى سطح البحر لمدة 7 دقائق تقريبا.





تعتزم كوريا الجنوبية استخدام نظام النقل الجوي في إطفاء الحرائق بداية من عام 2023، وسط توقعات بتوفير أكثر 160 ألف فرصة عمل، وتحقيق أرباح تصل إلى أكثر من 20 مليار دولار، من خلال النظام الجديد بحلول عام 2040.
 
أعلى
تم الكشف عن مانع الإعلانات

عارفين ان الإعلانات مزعجة!

من المؤكد أن برنامج حظر الإعلانات يقوم بعمل رائع في منع الإعلانات ، ولكنه يحظر أيضًا الميزات المفيدة والمهمة للموقع مثل ملفات الجافا وتضمين الروابط الثلاثي. للحصول على أفضل تجربة للموقع ، يرجى استثناء رابط المنتدى من خاصية مانع الإعلانات الخاص بك.

لقد قمت بتعطيل مانع الإعلانات    لا شكراً