موضوع ذو منفعة عسكرية

اسمح لي اخي عزيز, ان اشاركك بسؤال بسيط.
هناك شيء او زر يتم تعديله محاط بالخط الاحمر, ما مهمته?????

تعديل المسافة على ما اضن او توضيح الرئية والله اعلم اهممم صحيح ام خطئ

بالفعل اخي جواب صحيح. لكن الاجابة اتت متأأأأأأأأأأخرة.
لقد انتهى العداد لذلك لن تتمكن من اخذ الجائزة هههههههههه

بالفعل اخي جواب صحيح. لكن الاجابة اتت متأأأأأأأأأأخرة.
لقد انتهى العداد لذلك لن تتمكن من اخذ الجائزة هههههههههه
ههههههههههههههه بارك الله فيك لم انتبه للعداد والا كنت اجبت بسرعة الله يحفضك واصل معي الموضوع

توقف البندقيه عن الرمي

الاخ العزيز عندما تفشل البندقيه في الرمي وتبقى الطلقه داخل جوف البندقيه يعني هذا ان البندقيه توقفت تماما عن الرمي ولا بد هنا من القيام باجراء من الرامي لاعادة البندقيه الى الرمي ويكون ذلك بسحب الاقسام حتى تخرج الطلقه الموجوده في الجوف ويتم السماح لدخول طلقه جديده الى الجوف ، ومن ثم معاودة الرمي فاذا نجحت العمليه يكون الخلل فساد في الذخيره وتم اصلاحه اما اذا استمر الفشل في الرمي فيكون الفشل ناتج عن خلل فني في السلاح مثل كسر الابره او اوساخ كثيره تمنع حركة الاجزاء بشكل كامل .
وشكرا لكم

الاخ العزيز عندما تفشل البندقيه في الرمي وتبقى الطلقه داخل جوف البندقيه يعني هذا ان البندقيه توقفت تماما عن الرمي ولا بد هنا من القيام باجراء من الرامي لاعادة البندقيه الى الرمي ويكون ذلك بسحب الاقسام حتى تخرج الطلقه الموجوده في الجوف ويتم السماح لدخول طلقه جديده الى الجوف ، ومن ثم معاودة الرمي فاذا نجحت العمليه يكون الخلل فساد في الذخيره وتم اصلاحه اما اذا استمر الفشل في الرمي فيكون الفشل ناتج عن خلل فني في السلاح مثل كسر الابره او اوساخ كثيره تمنع حركة الاجزاء بشكل كامل .
وشكرا لكم
بارك الله فيك اخي العزيز سالت واجبت في نفس الوقت عن هذا الخلل لكن اول شيئ تتاكد من وجوده عند استلام السلاح هوا الابرة سلاح بدون ابرة يساوي لا شيئ

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووراللك اخى الكريم ونتمنى ان نلقى الاجابات المفسرة والاكثر توضيح

سؤالك يااخي الكريم له ثلاثه استفسارات
اولا كيف تعرف ان طلقه علقت والاجابه بسيطه جدا ان تكون مجهز السلاح للضرب وضربت فعلا ولم تسمع صوت الطلقه ولاتحس برده فعل السلاح بيدك او كتفك
ثانيا سبب التعلق للطلقه بالماسوره يرجع ل3 اسباب رئيسيه
1- ابره ضرب النار الخاصه بالسلاح تكون تالفه وغير صالحه
2- كبسوله الطلقه التي تتلقي الضرب بالابراه والتي تقوم بدورها بتسخين البارود تكون غير صالحه
3- الماسوره هي سبب ثانوي وليس له احتمالات كبيره في ذلك
ثالثا كيف تتعامل مع المشكله
اولا يجب عد النظر بالعين من فوهه الماسوره علي الاطلاق والتعامل مع السلاح كم لو كانت الطلقه ستخرج في اي ثانيه

ثانيا نزع مصدر الرصاص اي خزنه الذخيره من السلاح حتي لاتتطور المشكله وتظل مشكله طلقه واحده
التعامل مع السلاح والفوهه دائما لاعلي
فك السلاح مجموعه الاجزاء وعمود وسسته الترجيع واستحدام الحربي في دفع الطلقه من خلف الماسوره لخروجها من الفواهه التي رفعت سابقا الي الاعلي
اسف علي اننيي رددت علي مشاركتين لاادري المساركه السابقه اغلقت دون ان اكمل الموضوع

شرحت الاجابه بالتفصيل ولكن مع الاسف غير مرئيه ولاادري السبب ككثير من مشاركاتي في هذا المنتدي القيم

عودة
أعلى