عضو المنتدى yalo104 الطيار الأردني البطل جاسر زياد في ذمة الله

الطيار المقاتل النقيب البطل جاسر زياد في ذمة الله ، رحمة الله عليك يا أبا عصام ، بطولاتكم لن تنسى وستبقى حاضرة إلى الأبد

مشاهدة المرفق 340841 مشاهدة المرفق 340842

هو أحد طياري سلاح الجو الملكي الأردني 🇯🇴 حيث شارك في معركة السموع الجوية عام 1966 واستطاع بطائرته Hawker Hunter Mk.6 إصابة طائرة صهيونية من طراز Mirage-III/C، وشارك في عملية قصف وتدمير مطار نتانيا العسكري في العمق الصهيوني في حرب 1967

أود ذكر انه عضو في المنتدى بعضوية @yalo104 ، حيث إن (يالو yalo) هي قريته الأصل في فلسطين المحتلة بالقرب من مدينة الرملة ، و 104 ترمز إلى المقاتلة F-104 StarFighter الأمريكية

إنا لله وإنا إليه راجون ، تعازينا
لرفاق سلاحه وعائلته والشعب الاردني

الدكتور في الجامعة الأردنية وإبن قريته وبلدته يالو ، الدكتور ربحي عليان قام بكتابة سيرته الذاتية في كتاب خاص (العصامي الكابتن الطيار جاسر زياد - السيرة والمسيرة)

مشاهدة المرفق 340843

ربنا يرحمة ويغفر له

الله يرحمه و يرحم جميع المسلمين و يرزقهم الفردوس الاعلى و انا لله و انا اليه راجعون.

رحمة الله عليه ، صقر من صقور القوات الجوية العربية مثله مثل باقي رفاق سلاحه رحم الله من توفى منهم وحفظ الله الباقي و اطال في اعمارهم ، رجال ابطال رفعوا رؤوسنا و كانوا شجعان في كل المعارك ضد العدو الإسرائيلي

رحمة الله رحمة واسعة، لله ما اعطى وله ما اخذ وانا لله وانا اليه راجعون.

لله ما اخذ لله ما اعطى
رحمك الله يارفيق الدرب والحقنا بكم مسلمين لا فاتنين ولا مفتونين

عزائنا لأهلنا بالاردن ولأهله الصبر والسلوان

غفر الله لك ولنا امين

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون البقاء لله

العزاء للأخوة في الأردن

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون

الى رحمة الله الواسعة، تقبله الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته

عودة
أعلى