تستثمر روسيا 9 مليارات دولار في تطوير وإنتاج الطائرات بدون طيار

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine
أفادت DEFENSE AVIAION أن روسيا مهتمة بتحسين وتطوير القدرات القتالية للجيش ، ولهذا الغرض ، فإن الخطة هي تزويد الجيش بـ 500 طائرة بدون طيار

1610013662316.png



يحتاج الجيش الروسي إلى مئات المركبات الجوية غير المأهولة ، بما في ذلك درس من الحرب في أذربيحان ، حيث لعبوا دورًا مهمًا كطائرات بدون طيار ، معظمها صنع في إسرائيل. تهدف إلى التنافس وأن تكون في المقدمة التكنولوجية للطائرات بدون طيار مع دول أخرى في العالم.

أفادت DEFENSE AVIAION أن روسيا مهتمة بتحسين وتطوير القدرات القتالية للجيش ، ولهذا الغرض فإن الخطة هي تزويد الجيش بـ 500 طائرة بدون طيار.الجيش الروسي يتعلم دروسًا من الحرب في أذربيحان ، حيث لعب دورًا مهمًا مثل الطائرات بدون طيار المصنوعة في إسرائيل لقد تعلم الجيش الروسي القيمة الكبيرة للطائرات بدون طيار في مهام الاستطلاع والمراقبة وجمع المعلومات الاستخبارية ، وكذلك في قدرات هذه الطائرات على مراقبة خطوط أنابيب النفط والغاز الطويلة وصيانتها.

يدرك الروس أن تطوير وإنتاج الطائرات بدون طيار يتطلب المعرفة وأنظمة تقليل الأنظمة ، وهي ميزة تفتقر إليها الصناعة العسكرية الروسية.كما كتبت DEFENSE AVIATION ، تمتلك الولايات المتحدة وإسرائيل تقنيات UAV حديثة للغاية ، وهذا سبب آخر وراء رغبة الروس في التقدم والتحسين بسرعة في صناعة الدفاع والجيش.

على الرغم من إحراز تقدم في هذا المجال في روسيا منذ عام 2007 ، لا يزال هناك تأخير. يهتم الروس بشكل أساسي بالطائرات بدون طيار الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وهي ليست معقدة في التطوير والتصنيع ، ولكن في روسيا لا تزال هناك صعوبات في تنفيذ مشاريع كبيرة عالية التقنية على المدى القصير.

 
التعديل الأخير:

لأول مرة: أطلقت طائرة روسية بدون طيار صواريخ موجهة​

أعلن الروس أن إطلاق الصواريخ الموجهة من طائرة أوريون المسيرة "خطوة مهمة في تحقيق المساواة بين الجيش الروسي والأعداء المحتملين"

1610013851686.png


أطلقت UAV ORION الروسية لأول مرة صواريخ موجهة ، كخطوة أولى نحو نشر عملياتي لوحدة مسلحة بدون طيار في الجيش الروسي. ذكرت وكالة RIA NOVOSTI أن الصواريخ وقنابل الأمواج أطلقت في التجربة. أجرى الروس تجارب على هذا النوع من إطلاق قنابل الطائرات بدون طيار في سوريا عام 2018.

قال مصدر في الصناعة العسكرية الروسية إن روسيا تنتج الآن صواريخ موجهة وأسلحة للطائرات المأهولة. من بين أمور أخرى ، يتم تطوير صواريخ تزن 60 و 110 كجم لإطلاقها من الطائرات بدون طيار.

يقوم مصنع Aviotomatics في روسيا بتطوير وتصنيع عائلة من القنابل المزودة بمجموعات الذيل ومجموعات من مختلف الأنواع. MAM-1 ، التي يستخدمها الجيش التركي في سوريا وليبيا.

ويقول الروس إن إطلاق الصواريخ من طائرة أوريون المسيرة "خطوة مهمة في تحقيق المساواة بين الجيش الروسي والأعداء المحتملين في هذا النوع من الأسلحة".

 
عودة
أعلى