يارجال ان داروا درناخبر سيء في هذا المساء
ليقيني التام بان هذه الدويلة مثل ذيل اللي مايتعدل...
لكن العبره بالخواتيم..
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
يارجال ان داروا درناخبر سيء في هذا المساء
ليقيني التام بان هذه الدويلة مثل ذيل اللي مايتعدل...
لكن العبره بالخواتيم..
وكلو السعوديهوباقي الدول فين من هذا الاتفاق؟!
مافي لا شماعه ولا غيره حنا مهو خسرانين اي شي اللي خسران ومحاصر قطر فلا ترمو الكلام على جهل وتحسسونا بنموت بدون الاقتصاد القطريهذه اول شماعه للمصالحه
طبيعي شافو فضايح قطرائيل ومحاولتها تقسيم السعوديهالله يهدي النفوس ونضل أخوه والخلافات سيتم حلها بالحسنى
ألاحظ في وسائل التواصل اناس مستميتين على عدم المصالحه يبدو ان لهم سبوبه في المشاكل القائمة بين الدول العربية
قلنا مليون مره السعوديه تمثل الاطراف تفويض مصر للسعوديه كان امس او قبل امس والبحرين والامارات جميعهم فوضالاتفاق لا يعدو فتح الحدود بين قطر و السعودية، ولا يشمل باقي الأطراف و لا يتطرق لمختلف نقاط الخلاف التي أدت للأزمة الخليجية.
أعتقد أنها لاتعدو خطوة حسن نية من طرف السعودية لحث قطر على تقديم تنازلات في باقي الملفات حتى يتسنى حلحلة الأزمة بكاملها...
هي حفظ ماء وجه الوسيط الكويتي كذلك، الذي يشكر على المجهودات التي يقوم بها من أجل تقريب وجهات النظر.
على العموم تبقى خطوة جيدة في الاتجاه الصحيح، واجب أن تتبعها خطوات و التزامات أكثر وضوحا و عمليتا من أجل طي هذه الصفحة.
و فق الله جميع الأطراف و الوسطاء من أجل حل هذه الأزمة و لم وحدة الصف الخليجي يا رب !
بركاتك ياخوي بايدن !!!!