قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
المهم السفينة مملوكة لمن ؟
اذا كانت مملوكة لكوريا فهي تحتجز 8 مليار دولار من الاموال الايرانية ممكن للتفاوض؟
حماس زايد لفريق ضعيفالمهم السفينة مملوكة لمن ؟
اذا كانت مملوكة لكوريا فهي تحتجز 8 مليار دولار من الاموال الايرانية ممكن للتفاوض؟
بيفرجون عنها وهم صاغرون كما خرجت السفية البريطانيةالكوريين راح يبلعونها نفسهم نفس البريطانيين
الكوريون لايعرفون المزح وان كان تحتجز الاموال ايرانية .المهم السفينة مملوكة لمن ؟
اذا كانت مملوكة لكوريا فهي تحتجز 8 مليار دولار من الاموال الايرانية ممكن للتفاوض؟