صعود تاريخي لعملة البيتكوين... متابعة مستمرة

يعني سباق مع الموقع يا اسحب يا هو يجمد
لا ليس سباق
اذا لم يكن هنالك سبب مقنع لتجميد حسابك لن يحدث اي شيء
ثانيا انت لست المستخدم الوحيد لديهم لديهم حرفيا ملايين المستخدمين واخر شيء يريدونه ان يجمدوا حساب مشترك لانه ينعكس عليهم سلبا بطريقة او باخرى
اخيرا عندما تشتري عملة ما و لا تريد التداول بها بشكل يومي ممكن ان تحتفظ بها كاملة او جزء منها مباشرة على المحفظة الخارجية

ط
لا ليس سباق
اذا لم يكن هنالك سبب مقنع لتجميد حسابك لن يحدث اي شيء
ثانيا انت لست المستخدم الوحيد لديهم لديهم حرفيا ملايين المستخدمين واخر شيء يريدونه ان يجمدوا حساب مشترك لانه ينعكس عليهم سلبا بطريقة او باخرى
اخيرا عندما تشتري عملة ما و لا تريد التداول بها بشكل يومي ممكن ان تحتفظ بها كاملة او جزء منها مباشرة على المحفظة الخارجية
طيب وش رايك نتقاط في وحده نص بنص شراكه والي يبي حياه الله

والمربح ٥٠٪؜ ٥٠٪؜

BNB
تحدثت عنها هنا ضربت هدفها بالنسبة لي مرتين ٫ الان منطقي جدا نراها في حدود 500 الى 1000 دولار

Make It Rain Money GIF

الصعوبات في السيولة اخي وليس السعر. للقيام باستعمال الايثيريوم في الدفع، او انشاء عقد ذكي تحتاج لوحدة الدفع التي يتم استعمالها بداخل منظومة الايثيريوم وتسمى gas، وسعرها في هذه الفترة يجعل من الصعب للغاية استعمال الايثيريوم (لأي عملية شراء تحتاج حوالي ٢٠-٤٠ دولار على الاقل)، ولذلك فالمنصات الرقمية المجابهة للإيثيريوم ارتفعت بشكل اكثر قوة، وعلى سبيل المثل فالBNB ارتفع بنسبة ٦٥٠٪ في خلال الثلاثين يوما الماضية بينما ارتفع الايثيريوم بنسبة ٤١٪ فقط للفترة ذاتها.

طيب عملة bnb وغيرهم كيف اشتريهم ؟ تطبيق رين لايوفرهم .

سجل في موقعهم وتقدر تشتري عملتهم واي عملة رقمية

bnb عملة وسيط ... اشتريها لبضعة دقائق حتى استخدمها في شراء IOTA
السؤال . ما هي استخدامات BNB هذه العملة خارج منصة التداول ؟
شعوري أن قيمتها تتناسب مع حجم التداول في المنصة

bnb عملة وسيط ... اشتريها لبضعة دقائق حتى استخدمها في شراء IOTA
السؤال . ما هي استخدامات BNB هذه العملة خارج منصة التداول ؟
شعوري أن قيمتها تتناسب مع حجم التداول في المنصة
الاغلبية يستعملونها في yield farming

نشتري عمله بتكوين نصف التكلفه عليك والنصف الاخر علي واذا ربحنا نقتسم الربح بيننا
عملة كاملة ؟؟
الموضوع لا يستحق المغامرة بالبيتكوين لان اقصى ربح حاليا بافضل الحالات هو الضعف
الافضل الاستثمار بشيء اخر
فالمخاطرة اكبر من المكسب
ثانيا لاتوجد سيولة معي الان اغلب اموالي باسهم اخرى

نشتري عمله بتكوين نصف التكلفه عليك والنصف الاخر علي واذا ربحنا نقتسم الربح بيننا
شيء اخر
انت لا تعرفني من انا و انا لا اعرفك من انت لنقوم باي عمل تجاري معا

شراء البيتكوين الان متأخر جدا.
شخصيا بدأت بتجميع IOTA فهي سوف تغير قواعد السوق وليست تقليد للبيتكوين
منذ لحظة كتابتي عنها في المنتدى هنا حققت ١٠٠% ربح.
اليوم سعرها ١ يورو وخلال عامان قد ترتفع ١٠ اضعاف.
طبعا في اللحظة التي تصبح بقوة البيكوين ( تقف جنبها كتف بكتف ) هذا يعني سعر يفوق ١٠٠$

ملاحظة: انا لست مضارب . ولكن اشتري لأتملك.

سوف اتابع شراء حتى اكمل ٢٠ الف دولار . استرجع رأس مالي بسعر ٥$ ثم بيع تدريجي بعائد اجمالي ١ مليون دولار.

# اضعت فرصة شراء البيتكوين ب٢$ لن اضيع فرصة IOTA
تداول ايثيريوم او بايننص , ايثيريوم مشروع قوي, بايننص عملة مفروضة عليك تشريها لارباح العمولات, يعني عندها مستقبل, لا يوجد مكان تربح من 150% الا فالعملات فقط...اتوكل على الله ارباح كثيرة وخسارة قليلة

اذا مبتدئ فانصحك ان لا تدخل في مستنقع الالت alt حتى تفهم اليات السوق. الاثيريوم حاليا يواجه صعوبات في السيولة بسبب غلاء الgas الفاحش، ولهذا السبب ترى عملات كالBNB ترتفع لمستويات غير مسبوقة. من التحوط ان تجعل محفظتك بين البيتكوين والاثيريوم بالمناصفة. جميع التوقعات تشير الى انهم سيرتفعون، خصوصا ان المحفظات الاستثمارية تشتريهما بنهم.
الكل سيرتفع بسبب دخول الهواة, الهواة يشترون الBTC اوتوماتيكيا بعدها يبيعونها ويلجؤون الى العملات الصغيرة

الصراحه انا كنت اتداول من سنتان و كانت فكرتي اشتري و خزن

و كانت فكره فاشله تماما

رجعت فتحت حسابي اكتشفت اني خسرت اكثر من 80% من راس المال

و رجعت اتداول بشكل يومي يعني مضاربه يوميه و كانت الارباح زي الفللللل اللهم لك الحمد

هذه ارباح اليوم :

الرصيد التقديري
0.54788644
BTC
≈ $28,885.67

ربح وخسارة اليوم
+$3785.94

+15.08%

الربح والخسارة لهذا الشهر
+$12578.54

+73.36%

نصيحه تداول يومي و ابسط شي تحصل 1000 دولار يوميا
سبحان الله نفس الشيء حصل معي, ومند سنة ادخل صفقات قصيرة المدى بمبلغ كبير

7 كروت RTX 3070

تعدين ايثريوم و 220 ريال صافي يوميا . . الشغل على اشده :coffee:

واني ادعو الله مخلصا ان لا يجعل للاثريوم سقف سعري

7 كروت RTX 3070

تعدين ايثريوم و 220 ريال صافي يوميا . . الشغل على اشده :coffee:

واني ادعو الله مخلصا ان لا يجعل للاثريوم سقف سعري
اللهم امييين ٫ هههههه انا في نفس وضعيتك الان عندي علاقة عاطفية مع ايثوريوم لدرجة لاتوصف hold من سنين :LOL::LOL::LOL:

Holding The Office GIF

ماسبب هذا الهبوط الحاد باغلب العملات حاليا

ماسبب هذا الهبوط الحاد باغلب العملات حاليا
البيتكوين وصلل لتريليون دولار هذا حاجز نفسي الان تصريف للارباح و اعادة تصحيح قبل ان نجرب ارقام جديدة

عودة
أعلى