صور للقوات المسلحة السعودية

رد: صور للقوات المسلحة السعودية

جنودنا ولله الحمد ما عليهم كلام وتلقاهم وقت الشدائد والرجال مخابر ماهي مظاهر لكن الواحد وده بصورة تغيظ الاعداء

وبالنسبة للصورة هذي

بوجهة نظري مايعيبها

الزي غير مناسب تمويها وخامة حيث يبدو فضفاض ومترهل على اغلب الجنود

والخوذات اظنها الباكستانية القديمة

وكذلك الواقي من الرصاص كبير وقديم على ما اظن

ووزن احدهم يبدو زائد

والتصوير قديم كانه من ايام حرب الخليج

هذي الصورة 100٪ لمشاة البحرية وليست للجيش ليه لو دققت هذا الدرع ماتستخدمه القوات البرية
ثم اخر التمارين والمشاريع للبرية شفنا خوذ الكفلار سواء الباسجات او السبيكترا او الادفانس
الامر الاخير لو تلاحظ في الكابات المدورة اللي اسمها patrol cap القوات البرية ماتستخدمها إلا وحدات المظليين والقوات الخاصة

:12[1]: والله تمويه خطير جدا :12[1]:

هل رآه المسئولين ؟

ههههههههههههه

الله أعلم, أن كنت تعرف أحد من المسؤولين فوصل الخبر مشكورآ.

أخوي الرايه الصور لي البريه ماهي لي البحريه

وش رايك في هؤلاء هذا الطول العز
((يارب يامجري السحاب وهازم الاحزاب انك ترزقني بطول 180))

تجهيزات كويسه ^^vv

فيه من يقول انها لمشاة البحرية وهو من اقوى القطاعات والصورة مش ولا بد

انا اشهد الطول عز

والله يطولك ههههه بشرط انك ماوصلت 22 لان النمو يوقف

فيه من يقول انها لمشاة البحرية وهو من اقوى القطاعات والصورة مش ولا بد

انا اشهد الطول عز

والله يطولك ههههه بشرط انك ماوصلت 22 لان النمو يوقف

هذي مش مشاة البحرية دول وحدات المظليين والقوات الخاصة في الجيش

عندي ملاحظات علي هذه الصوره.

بخصوص القناع الأسود ، جو الخليج في الصيف حار جدا ، وارتداء مثل هذه الأقنعه ستجعل الجندي يتصبب عرقا وقد يخطئ هدفه بسبب نزول العرق علي عينيه ، ياريت لو احد من الأخوان من جربوا هذه الأقنعه "" في الصيف "" يكتب لنا عنها اكثر حتي نستفيد.

عندي ملاحظات علي هذه الصوره.

بخصوص القناع الأسود ، جو الخليج في الصيف حار جدا ، وارتداء مثل هذه الأقنعه ستجعل الجندي يتصبب عرقا وقد يخطئ هدفه بسبب نزول العرق علي عينيه ، ياريت لو احد من الأخوان من جربوا هذه الأقنعه "" في الصيف "" يكتب لنا عنها اكثر حتي نستفيد.

أستاذنا صلاح هؤلاء رجال عمليات خاصة وهذا تمرين الأسد المتأهب في الأردن ولبسوا الأقنعة أيضاً في التمرين اللي بعده في فرنسا يجب إخفاء هوياتهم أولا ثم رأينا الكثير من جنود العمليات الخاصة حول العالم يلبسون أقنعة وهذا القناع مميز ليه لو دققت بتلاقيه يشبه اللثمة العربية

مثل مـ قال اخوي قوست هذهي الصوره في الاسد المتاهب وانا أعرف واحد من الجماعه يلبسها فقط في وقت الشتاء
وقت التمارين الشتويه

رأيت الكثير من صور القوات الخاصه الأمريكيه ترتدي مثل هذه الأقنعه ، طبعا جو امريكا غير عن جو السعوديه.

المهم افهم من كلامكم يا اخوان ان القوات الخاصه ترتدي هذه الأقنعه فقط في الشتاء ولا ترتديها في الصيف ؟؟ ارجو التصحيح اذا كنت غلطان بأستنتاجي وجزاكم الله خير علي تفاعلكم مع السؤال.

:a020[2]:

أصيب رجل أمن عصر اليوم بعد سقوطه أثناء التدريبات من طائرة هيلوكبتر بميدان التدريب التابع لقوات الأمن الخاصة في صلبوخ بمدينة الرياض .

رأيت الكثير من صور القوات الخاصه الأمريكيه ترتدي مثل هذه الأقنعه ، طبعا جو امريكا غير عن جو السعوديه.

المهم افهم من كلامكم يا اخوان ان القوات الخاصه ترتدي هذه الأقنعه فقط في الشتاء ولا ترتديها في الصيف ؟؟ ارجو التصحيح اذا كنت غلطان بأستنتاجي وجزاكم الله خير علي تفاعلكم مع السؤال.

:a020[2]:

نعم اخوي صلاح فقط وقت الشتاء على مأضن تمرين الاسد المتأهب قام في فصل الشتاء
في هذهي المناوره الكثيره من افراد القوات الخاصه او بالاخص المظلات لبسوها

شاهد هذي

أصيب رجل أمن عصر اليوم بعد سقوطه أثناء التدريبات من طائرة هيلوكبتر بميدان التدريب التابع لقوات الأمن الخاصة في صلبوخ بمدينة الرياض .

أقسم بالله عالم لا تعرف كيف تنزل من حبل الطائره اتوقع والله أعلم انه حديث التخرج

اليوم وأنا في طريقي للجامعة وعند وصولي لمنطقة المعيصم رأيت أرتال من شاحنات النقل تتجاوز 30 شاحنة نقل قادمة من الطريق الدائري القادم من خط جدة السريع مرورا بالمشاعر المقدسة "منى" وكانت تحمل عربات النقل tatra 815 في منظر مهيب وجميل وحاولت ألتقاط بعض الصور وكدت أن أفقد السيطرة على المقود وكانت العربات بنفس هذه الصورة التي سأدرجها

ولكن بعض شاحنات التاترا كانت دون حاوية نقل كهذه الصورة

فما السبب الذي دعا لعدم تركيب الحاويات ؟؟؟
من لديه إجابة فليتفضل

يبدو أن شاحنات النقل قادمة من خطوط التجميع بمحافظة جدة ومتجهة للثكنات العسكرية بالطائف أو الرياض أو المنطقة الجنوبية

قوات عظيمة اعتبرها الاقوى عربيا حاليا

قوات عظيمة اعتبرها الاقوى عربيا حاليا

لا فائدة ان تكون الاقوى عربيا اعدائك يتفوقون في جميع المنطقة وهم ينظرون للعرب كعدو واحد لهم

عودة
أعلى