صور للقوات المسلحة السعودية

رد: صور للقوات المسلحة السعودية

الله يسلمك اخوي علامك معصب علي :budo[1]:

انا ماقلت الا اللي اسمعه دايما ان الجيش رواتبهم وبدلاتهم تعتبر من اقل القطاعات العسكرية وامور اخرى كثيرة سلبية اسمعها الله اعلم عن تفاصيل هالأمور وعن صحتها لكن انت تعرف ان الأغلبية يفضلون الامن العام والحرس الوطني على الجيش , ليش ؟

بخصوص ان العسكريين منا وفينا هذي مافيها شك وانا اخوك وانا مانتقص منهم وماينتقص من الرجال الا الجاهل الناقص

انت من أهل الديرة ولا يخفى عليك يبو عساف .. فعلا رواتب القوات البرية تعتبر من اقل الرواتب والامن العام اعلى الرواتب ويتم تفضيل الحرس الوطني لأنهم مرتاحين جداا

انا ماقلت الا اللي اسمعه دايما ان الجيش رواتبهم وبدلاتهم تعتبر من اقل القطاعات العسكرية وامور اخرى كثيرة سلبية اسمعها الله اعلم عن تفاصيل هالأمور وعن صحتها لكن انت تعرف ان الأغلبية يفضلون الامن العام والحرس الوطني على الجيش , ليش ؟

شف ياطويل العمر البريه او وزارة الدفاع ووزارة الداخليه مثل الهلال والنصر مايدانو بعض
البريه تقول رواتبنا ضعيفه وكل مهمه مايقدر عليها الامن جبتونا مثل حرب الارهاب انا ذاك !!

لكن البريه مهمله في الرواتب وتجهيزات الجندي نوعاً ماء

والله اعرف ناس يلعنو بالجيش قلت وش وداكم له قال ((وش حدك على المر قال الي امر منه))
قال معي المتوسطه وماحب اكمل قال وهذهي مستوره ولله الحمد قلت يارجال تزوج مدرسه او ممرضه وريح بالك ههههههههه

اخي ابو عساف والله لا معصب ولا شي ههههههه

انت كنت تتكلم عن الاوزان والتدريب والحين على الرواتب عموما اللي يكثر راتبه تكبر كرشه وعاد افهمها انت ههههههه
ولعلمك انا كنت ابي افهم منك اكثر فقط لا غير ويا رجال عسى الله يزينها من عنده ولا جاء الله الله كلنا جنود متان والا غيرها وبرواتب والا بدون وامن والا جيش كلنا واحد وما حد يرضى في داره وعرضه الا الخسيس اللي ما هو بيننا ان شاء الله

تحياتي لك

BEdDR2TCcAAF1ow.jpg:large

اول شي انا اعرف ناس في البريه يقول رواتبنا قليله نعمه لو لمست الــ 5 او تعدتها فوق على حسب الرتب
يقول افضل قطاع في البريه الشرطه العسكريه والسواقيين وسواقين الدبابات !!!
بنسبه لي/ والله البريييييييييييييييييييييييييه مع الكرف والرواتب القليله باذن الله مادخلها لو اسك 4 سنين زياده عطاله رواتب قليله
وغفرات طبعاً انا اعرف ناس مزبطين وضعهم مع قايدهم ومايداومو الى قليل بس مستحيل ادخلها

ثانياً ياعزوز انا ماتكلم عن الصف اتكلم عن الي يقود الصف اذا كان دوب وش بيكون افراده؟؟
وبعدين انت تشوف النجوم والتاج الي في كتفه!!!!

قلت والله ياعزوز انت يوم تعلق وانت مطفي النور وين الرقيب ورئيس رقباء؟؟؟
انا اشوف غير مقدم وعقيد ورائد كان تشوف شي مانشوفه الله وعلم يمكن تشوف اخويانك الثانيين خخخخخ

ياصاحبي انا في البرية

الامور لاتقاس هكذا
فيه وحدات ميدانية ووحدات ادارية
تكلم عن الميدانية واتحداك فيها ان تجد هذه النوعيات الا اعداد معينه ومفهوم عملها

بخصوص ان العسكريين منا وفينا هذي مافيها شك وانا اخوك وانا مانتقص منهم وماينتقص من الرجال الا الجاهل الناقص

كلامك فيه بعض من الصحة اخي العزيز

ولكن سنسمع قريبا بعض الاخبار الطيبة

شف ياطويل العمر البريه او وزارة الدفاع ووزارة الداخليه مثل الهلال والنصر مايدانو بعض
البريه تقول رواتبنا ضعيفه وكل مهمه مايقدر عليها الامن جبتونا مثل حرب الارهاب انا ذاك !!

لكن البريه مهمله في الرواتب وتجهيزات الجندي نوعاً ماء

والله اعرف ناس يلعنو بالجيش قلت وش وداكم له قال ((وش حدك على المر قال الي امر منه))
قال معي المتوسطه وماحب اكمل قال وهذهي مستوره ولله الحمد قلت يارجال تزوج مدرسه او ممرضه وريح بالك ههههههههه

شف ياصاحبي

ايام المتوسطه انتهت وولت

اما الجيش فهناك الفنيين والعايديين
وتختلف صنوفهم من اختصاص الى اختصاص وحسب الفئات
الاهمال غير موجود الا من الشخص نفسه
وحسب ماسمعنا مؤخرا ستتغير الامور فقط ننتظر الرد فقط

اخي ابو عساف والله لا معصب ولا شي ههههههه

انت كنت تتكلم عن الاوزان والتدريب والحين على الرواتب عموما اللي يكثر راتبه تكبر كرشه وعاد افهمها انت ههههههه
ولعلمك انا كنت ابي افهم منك اكثر فقط لا غير ويا رجال عسى الله يزينها من عنده ولا جاء الله الله كلنا جنود متان والا غيرها وبرواتب والا بدون وامن والا جيش كلنا واحد وما حد يرضى في داره وعرضه الا الخسيس اللي ما هو بيننا ان شاء الله

تحياتي لك

ههههههههه ليست شرطا يازهراني
هناك كبار الرتب واجسامهم ممتازة
وهناك من صغار الرتب اوزانهم سيئه

تخيلو ان الجيش الباكستاني او جيش دولة عربية قريبه منا

عندما شاركنا في مناورة في باكستان وجدنا نفس الاوضاع هنا وهناك

وفي مناورة لقوات سعودية مع بعض الاخوة وجد نفس الامور

انهم المحسوبية واصحاب الواسطات

فهي في كل مكان فلا تتضايقو

الطفيل انا ماجمعت الجيش عامه انا قلت الجيش مع الكرف رواتبه قليله انا اعرف ناس سواقين لوري في البدع ((تبوك))
راتبه 6 وكسوري.
واخوه سواق همر راتبه نفسه

واعرف واحد معه المتوسطه ومعه رخصه ثقيل وهو الجين سواق كذالك يمدحوها لي ورواتبها حلوه.
وازيدك من الشعر بيت قبل فتره فتح عندنا تقديم في تبوك لي سلاح المدرعات لكن تعوذت من ابليس ومارحت
وقبلني حرس الحدود ولا رحت وانا اخوك انا معي ثنويه حاف واخاف اقدم على البريه مع الكرف والغفارات وراتب ضعيف
على العموم ياخوي الطفيل كما ذكرت لك سابقاً على حسب القايد الي عليك يمكن كذا و كذا

واعرف ناس في سلاح المدرعات رواتبهم حلوه لن عندهم بدلات

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية - عن فتح باب القبول والتسجيل بمعهد سلاح المدرعات لعدد (500) طالب لحملة الثانوية العامة وسوف يمنح المتعين بعد التخرج رتبة (جندي أول) وسيكون استقبال المتقدمين بمقر المعهد بمدينة تبوك بالمنطقة الشمالية الغربية اعتباراً من (24 محرم 1434هـ) ولمدة أسبوعين ودعت القوات البرية المهتمين لزيارة بوابتها الالكترونية على الموقع .

الطفيل انا ماجمعت الجيش عامه انا قلت الجيش مع الكرف رواتبه قليله انا اعرف ناس سواقين لوري في البدع ((تبوك))
راتبه 6 وكسوري.
واخوه سواق همر راتبه نفسه

واعرف واحد معه المتوسطه ومعه رخصه ثقيل وهو الجين سواق كذالك يمدحوها لي ورواتبها حلوه.
وازيدك من الشعر بيت قبل فتره فتح عندنا تقديم في تبوك لي سلاح المدرعات لكن تعوذت من ابليس ومارحت
وقبلني حرس الحدود ولا رحت وانا اخوك انا معي ثنويه حاف واخاف اقدم على البريه مع الكرف والغفارات وراتب ضعيف
على العموم ياخوي الطفيل كما ذكرت لك سابقاً على حسب القايد الي عليك يمكن كذا و كذا

واعرف ناس في سلاح المدرعات رواتبهم حلوه لن عندهم بدلات

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية - عن فتح باب القبول والتسجيل بمعهد سلاح المدرعات لعدد (500) طالب لحملة الثانوية العامة وسوف يمنح المتعين بعد التخرج رتبة (جندي أول) وسيكون استقبال المتقدمين بمقر المعهد بمدينة تبوك بالمنطقة الشمالية الغربية اعتباراً من (24 محرم 1434هـ) ولمدة أسبوعين ودعت القوات البرية المهتمين لزيارة بوابتها الالكترونية على الموقع .

عزيزي لم تفهمني الصنوف والتخصصات الفنية تختلف عن بعضها
والظاهر اخوياك سواقين كلهم
فيه اختصاصات حلوة في الكيماويات والتموين والاستخبارات والصيانه والمهندسين
صنف + فئه عالية ممكن ان توصل الى 2400ريال لوحدها بدون الرواتب والحوافز الاخرى

عودة
أعلى