صور للقوات المسلحة السعودية

سعيد اخو مبارك . التوجه للشركات الامريكيه احسن
وليش اروح لفلان وعلان
أموال صندوق الاستثمارات العامة يؤسس منها شركة اسلحة خفيفة ويحضر لها مصممين من شركات عالمية ويصمم لي السلاح الذي يناسبني ويصنع في الداخل منها استقلالية في شئ أساسي في التسليح وتوحيد لمعايير التسليح وتقليل تكلفة الاستيراد والضغوط الخارجية وتوظيف لمواطنين في هذه المصانع وحتى تسويق هذه الاسلحة في العالم مدني وعسكري
بس ربعنا يحبون السهل

وليش اروح لفلان وعلان
أموال صندوق الاستثمارات العامة يؤسس منها شركة اسلحة خفيفة ويحضر لها مصممين من شركات عالمية ويصمم لي السلاح الذي يناسبني ويصنع في الداخل منها استقلالية في شئ أساسي في التسليح وتوحيد لمعايير التسليح وتقليل تكلفة الاستيراد والضغوط الخارجية وتوظيف لمواطنين في هذه المصانع وحتى تسويق هذه الاسلحة في العالم مدني وعسكري
بس ربعنا يحبون السهل
ولا يبالها 5 ل 7 سنين تعاقد مع شركة عالمية وخلاص عندك بريتا سيق الشركات الامريكية مدري ليش راحو للالمان

ولا يبالها 5 ل 7 سنين تعاقد مع شركة عالمية وخلاص عندك بريتا سيق الشركات الامريكية مدري ليش راحو للالمان
ليش اتعاقد مع شركات!!
اوظف مصممين واؤسس شركتي الخاصة
إذا فيه جدية ٣ سنوات وتظهر النماذج الأولية

والله مدري بس شفت صور احسه صار منتشر مرة
في البرية الخاصة والمشاه والحرس تتوقع يخلوه السلاح القياسي ؟
مشاهدة المرفق 262107مشاهدة المرفق 262108مشاهدة المرفق 262109مشاهدة المرفق 262110مشاهدة المرفق 262111
ليش اتعاقد مع شركات!!
اوظف مصممين واؤسس شركتي الخاصة
إذا فيه جدية ٣ سنوات وتظهر النماذج الأولية
لماذا ابدا من الصفر ؟ ، هناك المئات من الشركات الأمريكية تحت امر الريال وعليك فقط التوقيع لنقل التقنية منهم بكافة العيارات وفتح المصانع والتدريب

قبل فترة الشباب قال ان آلاسكار السلاح القياس للحرس الوطن.

السكار لذا بيكون السلاح الاساسي يجب البدء في استعماله في التدريب ، ايضا تعلم كيف التنظيف والفك والتعامل مع المناظير

السكار لذا بيكون السلاح الاساسي يجب البدء في استعماله في التدريب ، ايضا تعلم كيف التنظيف والفك والتعامل مع المناظير
والله اتمنى يوحدوه بينهم بالذات للبرية يا راجل ايش ذا ak103 و كلاش العادي و g36 و g3 و m4 غير الحرس ب f 2000 غير السيق بالبحرية
ههههههه

تدري وش اللي غابني؟. شركات مثل danial defense وغيرها تبي فقط عقود وتجيب لك المصنع لبيتك ، غير كذا ar تقدر تشتق منه مئة نوع وشكل
المشكلة
ان لا في الميدان و القيادات مقتنعين الا بالكلاش

عقلية في العسكرية دامر الله المستعان

لو تمدح اي سلاح
بيقولك
يارجال خل عنك و الله مافيه مثل الكلاش

لماذا ابدا من الصفر ؟ ، هناك المئات من الشركات الأمريكية تحت امر الريال وعليك فقط التوقيع لنقل التقنية منهم بكافة العيارات وفتح المصانع والتدريب
فيه فرق بين امتلاك تصميم خاص بي وشركة منتجة ستكون رافد اقتصادي حتى لو بعدين ظهرت احتياجات تسليح وتطوير جديدة لدي شركتي ومصانعي والمصممين بدون الحاجة للذهاب لأحد

فيه فرق بين امتلاك تصميم خاص بي وشركة منتجة ستكون رافد اقتصادي حتى لو بعدين ظهرت احتياجات تسليح وتطوير جديدة لدي شركتي ومصانعي والمصممين بدون الحاجة للذهاب لأحد
افعل زي الإمارت استحوذت على شركة كاراكال الالمانيه

افعل زي الإمارت استحوذت على شركة كاراكال الالمانيه
صحيح استحوذت وجلبت مصممين من شركات اخرى ونقلت مصانع ولم تنقل تقنية سلاح فقط وهذا هو التصرف الصحيح فبذلك اصبح لديهم الشركة الوطنية التي تصمم وتصنع لهم مايحتاجونه

صحيح استحوذت وجلبت مصممين من شركات اخرى ونقلت مصانع ولم تنقل تقنية سلاح فقط وهذا هو التصرف الصحيح فبذلك اصبح لديهم الشركة الوطنية التي تصمم وتصنع لهم مايحتاجونه
وانا اقول نفس الفكرة نقدر نسويها مع أحد الشركات الامريكيه

F15 S القوات الجوية الملكية السعودية

عودة
أعلى