صور للقوات المسلحة السعودية

هي jhmcs ii

Joint Helmet Mounted Cueing System II Helmet on F-15 Pilot

يعني نفس هذي ولا يتشابهون بس !

يعني نفس هذي ولا يتشابهون بس !
شكلها هي
في خطاب dsca مكتوب انها 462 Joint Helmet Mounted Cueing System Helmets اللي تبع روكويل
بس هذي كانها jhmcs ii تبع البيت!

من الزمن الجميل

الستينيات الميلادية

حكم اني من ابناء المنطقة و التربيت هناك هذا جبل ضمك هو اقرب جبل ونفس التشكيلة من مدينة الملك فيصل العسكرية
مشاهدة المرفق 164840
الله يسعدك من اول ابغى اعرف وشهو الجبل والظاهر انه هو ما غيره قبل تقريباً سنة او اكثر شوي في ليلة شتوية كنت بروح ضحية عند الجبل الملعون ذا لولا ستر ربي

جيته انا ومجموعة من الشباب آخر الليل عن طريق الواديين اتوقع او الحبله ومع السوالف والمسجل وكذا غلطت في الطريق

ودزيت في منطقة جبلية بس مزفلته لكن مقطوعة تماماً مافيها غير موتري والجن والعفاريت ذيك الساعة

المهم كان فيه بوابه عليها شعار السيفين والنخله بس من الدلاخة تعديتها رغم الحواجز لكن الوضع كان ظلام على ضباب على موتر كتم وما انتبهت الا والزملاء يحدوني بالرصاص

اعرف القاعدة لكن ما جاء في بالي ان الجبل نفسه من تكوينها توقعت انها شي ثاني الصراحة لكن مع توضيحكك زال اللبس ، شكراً

الله يسعدك من اول ابغى اعرف وشهو الجبل والظاهر انه هو ما غيره قبل تقريباً سنة او اكثر شوي في ليلة شتوية كنت بروح ضحية عند الجبل الملعون ذا لولا ستر ربي

جيته انا ومجموعة من الشباب آخر الليل عن طريق الواديين اتوقع او الحبله ومع السوالف والمسجل وكذا غلطت في الطريق

ودزيت في منطقة جبلية بس مزفلته لكن مقطوعة تماماً مافيها غير موتري والجن والعفاريت ذيك الساعة

المهم كان فيه بوابه عليها شعار السيفين والنخله بس من الدلاخة تعديتها رغم الحواجز لكن الوضع كان ظلام على ضباب على موتر كتم وما انتبهت الا والزملاء يحدوني بالرصاص

اعرف القاعدة لكن ما جاء في بالي ان الجبل نفسه من تكوينها توقعت انها شي ثاني الصراحة لكن مع توضيحكك زال اللبس ، شكراً
ياشيخ ترا خميس مشيط و احد رفيدة كلها ممكن يوم تفتح بيتك تلقى قاعدة يعني ذيك المرة رحت انا و اصاحبي جامعة الملك خالد بس اخذنا قوقل ماب طلعنا عند الدفاع الجوي خلف الجامعة بزبط البارتويت قدام عيني

ياشيخ ترا خميس مشيط و احد رفيدة كلها ممكن يوم تفتح بيتك تلقى قاعدة يعني ذيك المرة رحت انا و اصاحبي جامعة الملك خالد بس اخذنا قوقل ماب طلعنا عند الدفاع الجوي خلف الجامعة بزبط البارتويت قدام عيني
بالضبط انا اصلاً متعدي القاعدة ومتعدي احد رفيدة شفت الدوار انا اخذت منه يمين جهت الواديين والحبله وذيك المناطق واحد رفيدة ( المدينة ) صارت خلفي هي والقاعدة

دخلت الواديين وبالتحديد عند احد القرى وكان فيه مفرق صغير الظاهر اذا اخذت منه يسار يطلعك على الحبله لكن انا اخذت منه يمين بالغلط وقطعت مسافة

كان الطريق بين جبال وماهو مزدوج وضيق جداً حتى ما يمديك تديور لأن يوم جيت ارجع بعد ما تعديت البوابه رجعت ريوس يعني كانت منطقة وعرة وخطيرة ومافيها اي شي يدل على انها قاعدة !!

مجرد البوابة والعسكر اللي مدري من وين طلعوا لا مباني ولا شي ، اتوقع فيه برضه جدار اسمنتي ضخم او بوابه ثانيه عليها الشعار وهذا اللي شفته بس لأن الوضع كان ظلام وضباب ومع صدمة الموقف ما ركزت

الصراحة توقعتها قاعدة تتبع قوة الصواريخ الاستراتيجية وغير معلن عنها بس يوم شفت مشاركتك اللي اول زال اللبس هي جزء من المدينة العسكرية !!

King Air 350i اثناء توقفها مؤخراً في جزيرة Santa Maria البرتغالية .
وعلى مايبدو زودت بقدرات ISR وفي طريقها للوطن .

168659

عودة
أعلى