الحرس الثوري : لبنان وغزه خطنا الامامي لمواجهة اسرائيل

لا أرى أي اشكالية في هذه التصريحات بما ان ايران واسرائيل في حالة عداء فاي طرف يحارب اسرائيل بالقرب منها بدعم ايراني خصوصا المقاومة الفلسطينية يمثل خط امامي بالنسبة لايران فالهياط من البعض غير مبرر و ليس له اساس بما انه لا يقدم شيئا للمجاهدين في فلسطين بل البعض يبرر الخيانة والتآمر مع الصهاينة بأعذار سخيفة

كشف قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني علي حاجي زادة، عن القدرة الصاروخية لكل من غزة ولبنان، مؤكدًا على أنها بدعمٍ إيراني، وهما الخط الأمامي للمواجهة.


وقال خلال مقابلة مع قناة (المنار) التابعة لحزب الله اللبناني، اليوم السبت: "نحن نعلم جبهة المقاومة على صناعة سنارة الصيد، بدلا من تقديم السمك، ولبنان وغزة يمتلكان تكنولوجيا صناعة الصواريخ"، مشيرًا إلى أن "قدرات محور المقاومة لم تعد كما كانت قبل عشر سنوات، واليوم يطلق الفلسطينيون الصواريخ بدلا من رمي الحجارة".


وأفاد بوجود تقاطع للنيران في سماء "الكيان الصهيوني"، بين سوريا، ولبنان، وفلسطين"، مؤكدا على أن "الفلسطينيين يمتلكون اليوم تكنولوجيا صناعة الصواريخ الدقيقة .
:trump hype:
 
لا جديد حماس هي حزب الله و حزب الله هو حماس كلهم تابعين لإيران لافرق بينهم
 
نعم ينقصهم الguidance kit فقط الذي يمكن تهريبه الى غزة الباقي يمكنهم صنعه
هو يقول لديهم تكنلوجيا الصواريخ الدقيقة ، يعني الguidance والصاروخ
وبالتالي كلامه هراء
 
ها هي بصحيح العبارة يعني لبنان وغزة مجرد دروع بشرية هههههه أما المجوسي يختبئ في الشعارات و الضحية أهل لبنان و فلسطين
 
التحالف مع إسرائيل اليهودية أولى و أنفع من التحالف مع إيران المجوسية. الأولى تحتل بلدا عربيا واحدا و الأخرى تحتل أربعة. ماقتلته إيران أضعاف مضاعفة مقارنة بإسرائيل، الفوضى التي تسببت فيها إيران في المنطقة غير مسبوقة. رسول الله(ص) أقام معاهدة مع بني سرائيل لأن الظرفية السياسية اقتضتها رغم أنه كان أعلم الناس بحقيقتهم . فلا يغلف بعض المغررين مواقفهم السياسية بغلاف ديني.
إيران ومن خلال المعممين تريد محو مكة و استبدالها بكربلاء وأنا مسؤول على ماأقول، أكره أيام الله عندهم هي أيام الحج لأن ذلك ينافس كربلاءهم و نجفهم. لست من محبي إسرائيل ولكن السياسة تفرض نفسها و كإنسان عادي فإني أعتبر كل من تحالف مع إيران عدوي. إيران لا يهمها لا القدس و لا فلسطين والذين يسبحون بحمدها أفرادا و جماعات ستبيع و تشتري فيهم و تفاوض بهم و تستخدمهم وقودا في حروبها.
 
هو يقول لديهم تكنلوجيا الصواريخ الدقيقة ، يعني الguidance والصاروخ
وبالتالي كلامه هراء
حتى الguidance kit يمكنهم صنعه داخل القطاع ان تم نقل التصاميم وتدريب بعض المهندسين مع تهريب بعض الآلات الى داخل القطاع لصناعة الPCB فاغلبية القطع والمكونات الالكترونية المستخدمة هي COTS) Commercial off-the-shelf) متوفرة تجاريا ويمكن الحصول عليها بسهولة نسبية طبعا هذه مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة
 
نعيد للمرة المليون ميليشيات حماس الرافضية الإرهابية تنتمي لإيران الخمينية عضوياً وعقائدياً وهذا الأساس الذي بنيت عليه هذه الميليشيا من قبل الإرهابي الرافضي أحمد ياسين

مشاهدة المرفق 339335
images
 
بكل تأكيد, سوف تقاتل ايران الى اخر عربي.
 
عودة
أعلى