حماس تعتقل شخص مزق صورة سليماني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سبحان الله . من حكم الله ان اظهر لنا جميع انواع الفتن وبان كل شي مخفي. بانت معادن الناس و الاحزاب و الدول. كشفت جميع العورات. وهذه سنه الهيه يتبعها ظهور الحق و اهله.

اعتقد الصورة مركبة. كاني اذكرها لباقر الحكيم

الصورة صحيحة تماماً ،، إبان زيارة الإرهابي أحمد ياسين لمرجعه السياسي والعقائدي في إيران نهاية التسعينات الميلادية

unnamed (1).jpg

سبحان الله . من حكم الله ان اظهر لنا جميع انواع الفتن وبان كل شي مخفي. بانت معادن الناس و الاحزاب و الدول. كشفت جميع العورات. وهذه سنه الهيه يتبعها ظهور الحق و اهله.

ما هو الحق وأهله ؟

بصراحة من حقهم اعتقاله
لان سليماني ساعد حماس في وقت الكل اتهم حماس بالارهاب
خلينا من مناقشة هل صح و او غلط بس شخص مثل هذا شيخ مجدي هل هو او الي يعتبرهم مجاهدين ساعدوا باي سلاح احدي اطراف من المقاومة الفلسطينية ؟
جواب اكيد يكون كلا
لان اشخاص مثل هذا تشوفهم كانوا يحاربون بشار اسد في سوريا او حكومة العراقية و لا عمرهم ساعدوا حماس او غير حماس
الحين اذا حماس اعتقل شخص مثل هذا اشوفها طبيعي جدا

سليماني اوصل عدة اسلحة لحماس
منها الكورنيت
هذا انا اقوله بضبط
هذا مجدي المغربي ايش اعمل لحماس علشان ينتقد حماس لرفع صورة سليماني
لو هو كان داعم حماس او طرف من اطراف المقاومة الفلسطينية ساعتها كنا نقول من حقه
اعتراض على حماس
خلينا من مين صح مين غلط

هذا انا اقوله بضبط
هذا مجدي المغربي ايش اعمل لحماس علشان ينتقد حماس لرفع صورة سليماني
لو هو كان داعم حماس او طرف من اطراف المقاومة الفلسطينية ساعتها كنا نقول من حقه
اعتراض على حماس
خلينا من مين صح مين غلط

مافيه فرق بين نتنياهو والخنزير سليماني

بصراحة من حقهم اعتقاله
لان سليماني ساعد حماس في وقت الكل اتهم حماس بالارهاب
خلينا من مناقشة هل صح و او غلط بس شخص مثل هذا شيخ مجدي هل هو او الي يعتبرهم مجاهدين ساعدوا باي سلاح احدي اطراف من المقاومة الفلسطينية ؟
جواب اكيد يكون كلا
لان اشخاص مثل هذا تشوفهم كانوا يحاربون بشار اسد في سوريا او حكومة العراقية و لا عمرهم ساعدوا حماس او غير حماس
الحين اذا حماس اعتقل شخص مثل هذا اشوفها طبيعي جدا

دماء المسلمين في الشام والعراق واليمن ولبنان في عنقه، لعنه الله ولعن من يتعاطف او يترحم عليه! والله لن ننسى دفن الناس احياء وقتلهم بالكيماوي وحرق وتقطيع الجثث ونبش القبور واغتصاب النساء والاطفال وتجويع اهل المضايا الى اخره من الجرائم التي تجاوزات بإضعاف المرات ما يقوم به حتى اليهود الملاعين.

يا سيدي أنا اعتذر لك على ردها
سوء تفاهم

المهم في موضوعنا لا مشكلة لي مع الفكر السلفي عامة
لكن بتحدث عن حالة خاصة ألا وهي عندنا
ولما قصدت أنها داعش وأحباب للصهاينة في نفس الوقت
فيه عملاء بتدخل بينهم مجندين من الشاباك وتحرضهم على أنهم شيوخ
غير ذلك معهم السلاح والعبوات ولم نرى رصاصة منهم ضد الصهاينة او حتى انتقاد كلامي
نشأت حماس على يد المجاهد احمد ياسين رحمه الله والذي اغتالته إسرائيل و خلفه الرنتيسي رحمه الله والذي اغتالته إسرائيل بعد ذلك. ثم خلف من بعدهم خلف جعلتهم إسرائيل يطفون على الساحة بل جعلت قطر توصل لهم المساعدات و كذلك إيران. هل تعرف لماذا؟؟ إسرائيل تريد أن يحيط بها حزام من الباطنيين و حماس تمهد من حيث لا تعلم لهذا الأمر. في السنين القادمة ستتكثف الدعايات بان العرب تخلوا عن فلسطين و لم ينصرنا الا إيران و ستضعف حماس تدريجيا وتقوي حركة الجهاد الإسلامي ويبدأ تشيع فلسطيني غزة. دعك من سلفيي غزة وأنهم مخترقون. سأذهب معك لنهاية الطريق و اقول انهم مشترين من قبل دحلان وأنهم مخترقون للنخاع. هل تعلم انك بدعمك لموقف حماس انك ستبؤ باثم كل فلسطيني تنقلب عقيدته في المستقبل لأنك رضيت بدخول هذا السرطان الخبيث الي بلدك. والله ان اليهود أطهر من شذاد الآفاق قتلة السنة في كل مكان. تتكلم عن المقدسات. هل تعلم أن دم المسلم أعظم عند الله من بيته الحرام. هل رأيت الفلم المؤلم عندما قامت مليشيات سليماني بالهجوم على أسرة سنية عراقية و عزلت اهل المنزل من الذكور و اغتصب الام ثم مد لها محارم لتنظف عورتها. هل تصف من يرأس مثل هذه المليشيا بأنه شهيد.
قبح الله وجه كل من ساعد على تمدد هؤلاء الكلاب

نشأت حماس على يد المجاهد احمد ياسين رحمه الله والذي اغتالته إسرائيل و خلفه الرنتيسي رحمه الله والذي اغتالته إسرائيل بعد ذلك. ثم خلف من بعدهم خلف جعلتهم إسرائيل يطفون على الساحة بل جعلت قطر توصل لهم المساعدات و كذلك إيران. هل تعرف لماذا؟؟ إسرائيل تريد أن يحيط بها حزام من الباطنيين و حماس تمهد من حيث لا تعلم لهذا الأمر. في السنين القادمة ستتكثف الدعايات بان العرب تخلوا عن فلسطين و لم ينصرنا الا إيران و ستضعف حماس تدريجيا وتقوي حركة الجهاد الإسلامي ويبدأ تشيع فلسطيني غزة. دعك من سلفيي غزة وأنهم مخترقون. سأذهب معك لنهاية الطريق و اقول انهم مشترين من قبل دحلان وأنهم مخترقون للنخاع. هل تعلم انك بدعمك لموقف حماس انك ستبؤ باثم كل فلسطيني تنقلب عقيدته في المستقبل لأنك رضيت بدخول هذا السرطان الخبيث الي بلدك. والله ان اليهود أطهر من شذاد الآفاق قتلة السنة في كل مكان. تتكلم عن المقدسات. هل تعلم أن دم المسلم أعظم عند الله من بيته الحرام. هل رأيت الفلم المؤلم عندما قامت مليشيات سليماني بالهجوم على أسرة سنية عراقية و عزلت اهل المنزل من الذكور و اغتصب الام ثم مد لها محارم لتنظف عورتها. هل تصف من يرأس مثل هذه المليشيا بأنه شهيد.
قبح الله وجه كل من ساعد على تمدد هؤلاء الكلاب
الله يسامحك أخي
انا موقفي واضح وصريح جداً من الهالك سليماني
وما مناصرتي لحماس إلا لطريق المقاومة وذكرت انه الاعتقال خطأ كبير

الله يسامحك أخي
انا موقفي واضح وصريح جداً من الهالك سليماني
وما مناصرتي لحماس إلا لطريق المقاومة وذكرت انه الاعتقال خطأ كبير
اخي المناصرة تكون بالنصح. اذا انحرفت البوصلة ولم تنفع المناصحة يكون الطلاق البائن. لا أعظم من العقيدة. والله ان اعيش تحت ذل اليهود ولا اعيش في بحبوحة العيش مع ضياع العقيدة. نهج حماس يزداد انحرافا مع الوقت. و هؤلاد الأوغاد ما دخلوا بيتا الا وافسدوه. نقولها ناصحين صادقين وهذا ما نستطيع. اخرجوا هؤلاء من بين ظهرانيكم فوالله ان مالهم ممحوق البركة وما عند الله خير وابقى

مافيه فرق بين نتنياهو والخنزير سليماني
انا ما اكلم هل نتنياهو احسن و لا سليماني و لا شيخ مجدي المغربي و لا حماس
انا اقول سليماني ساعد حماس بصواريخ و درونات و اسلحة متطورة و الكورنيت
طبعا من حق حماس ان يعتقل شخص الي يحاول ان يعمل ضد شخص او اشخاص وحيدين يساعدواهم بالاسلحة
بالاخص شخص مثل هذا يعني مجدي المغربي لا ساعد المقاومة ولا حتي طلق طلقة لاسرائيل
تشوف اشخاص مثله ما عندهم الا تكفير هذا و ذاك او اعلان جهاد في سوريا و العراق
ولا عندهم اي عداوة لاسرائيل

وضعك مضحك بعد ما زنقتك
بتعرف شغلات في غزة انا ما بعرفها يا جهاز المخابرات
ما عندك سالفة
انت تدعم شخص قتل فوق مليون مسلم في العراق وسوريا ولبنان والبحرين واليمن وايران
موتك محبب لنا
نحن نراك فلسطيني ارهابي لمجرد وضع صورت قاتل اهل السنه
ونرى اليهودي محترم معاك في سجنه فقط ٤ الاف وفي سجون من تحبه ٤٠٠ الف هذا من بقي على قيد الحياه منهم في سجون بشار وايران و الميليشيات العراقية

النتن يطلع محترم عند الخنزير سليماني ومليشياته
الإعلام الصهيوني بالعربي وعدم التركيز على المجازر الي حصلت في غزة بالحروب جعلت فيه عدم معرفة على جرائم الصهاينة الي ما بتفرق عن جرائم الميلشيات شيء
قصف حي الشجاعية وهو مليء بالمدنيين الهاربين!! ما ضربوه غير لما نزل المدنيين في الشوارع عن عمد
ودبابات الميركافا الي سحقت جثث شهداء الفلسطينيين في شوارع رفح والشجاعية وكلابهم الي نهشت لحم جثث الشهداء
كل ما اقتربت سيارة إسعاف لحمل مصابين او نقل جثث بيقصفوها
لما يدخلوا بيت ما لحقوا أهله يهربوا منه بيقتلوهم وبيرموا أهل البيت في غرفة وبيتخذوا من البيت موقع سيطرة
غير السرقات لبيوت الناس الهاربة من أموالهم وذهب النساء
والقصف العشوائي الي كان يحصل كل ما قتل لهم جنود في العمليات من باب الانتقام
ايش بدي أقول لما أقول كل ما أتذكر جرائم 2014 بيقشعر بدني غير حرب 2008 و 2012 من استعمال الفسفور الأبيض وغيره

الإعلام الصهيوني بالعربي وعدم التركيز على المجازر الي حصلت في غزة بالحروب جعلت فيه عدم معرفة على جرائم الصهاينة الي ما بتفرق عن جرائم الميلشيات شيء
قصف حي الشجاعية وهو مليء بالمدنيين الهاربين!! ما ضربوه غير لما نزل المدنيين في الشوارع عن عمد
ودبابات الميركافا الي سحقت جثث شهداء الفلسطينيين في شوارع رفح والشجاعية وكلابهم الي نهشت لحم جثث الشهداء
كل ما اقتربت سيارة إسعاف لحمل مصابين او نقل جثث بيقصفوها
لما يدخلوا بيت ما لحقوا أهله يهربوا منه بيقتلوهم وبيرموا أهل البيت في غرفة وبيتخذوا من البيت موقع سيطرة
غير السرقات لبيوت الناس الهاربة من أموالهم وذهب النساء
والقصف العشوائي الي كان يحصل كل ما قتل لهم جنود في العمليات من باب الانتقام
ايش بدي أقول لما أقول كل ما أتذكر جرائم 2014 بيقشعر بدني غير حرب 2008 و 2012 من استعمال الفسفور الأبيض وغيره

ما انكر جرايم اليهود
مافعله المشرك سليماني بالمسلمين يفوق اجرام الصهاينة

لديك مغالطات فادحة ،،، لايوجد دولة محترمة يمكن أن تدعم ميليشيات متطرفة وارهابية ولديها مطالب غير محقة

لديك مغالطات منطقية التبعية والانبطاح الفلسطيني للخمينية قديم يعود لعام 1979

مشاهدة المرفق 338704
اية قصة رادار المغالطات المنطقية اليومين دول معك ياطسم 😂

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى