المروحية الروسية الجديدة Ansat-M تقوم بأول رحلة لها .

THE GRAY WOLF

عضو
إنضم
25 نوفمبر 2020
المشاركات
1,062
التفاعلات
2,414 31 0
الدولة
Palestine
1609356809004.png



أجرت الشركة القابضة للمروحيات الروسية ، وهي جزء من شركة روسيك الحكومية الروسية ، أول رحلة لطائرة هليكوبتر خفيفة متعددة الأغراض Ansat-M.

“تم تحديث Ansat في إطار عقد وزارة الصناعة والتجارة الروسية في 2019-2020. تم تخصيص 230 مليون روبل من الميزانية الفيدرالية للتنمية. يحتوي التعديل الجديد على عدد من المزايا ومن المقرر تسليمه إلى شركات الطيران الإقليمية. قال وزير الصناعة والتجارة في الاتحاد الروسي ، دينيس مانتوروف ، "أنا متأكد من أن الآلة الجديدة ستساهم في حل المهام لتحسين إمكانية الوصول إلى وسائل النقل في المناطق النائية من بلدنا".

تم تجهيز مروحية Ansat-M بنظام وقود مطور ، مما جعل من الممكن زيادة نطاق الطيران. بسبب تحديث وحدة الذيل ، تم تحسين ثبات الجنزير. بالإضافة إلى ذلك ، تلقت Ansat-M أحدث إلكترونيات الطيران ، مما يسمح لها بالطيران في ظروف الرؤية الصفرية.

Ansat هي مركبة متعددة الاستخدامات قادرة على أداء مجموعة واسعة من المهام ، مع إمكانات كبيرة للتحديث. حصل التعديل الجديد على نظام وقود محسّن ، وأصبح من الممكن تثبيت خزان إضافي - ونتيجة لذلك ، زاد نطاق الرحلة من 505 إلى 800 كم. تمت زيادة نسبة المواد المركبة في الهيكل بنسبة 15٪ لتصل إلى 35٪ ، مما جعل من الممكن تقليل وزن المروحية وتحسين خصائص طيرانها. قال أناتولي سيرديوكوف ، المدير الصناعي لمجموعة طيران Rostec ، إن اختبارات شهادة Ansat-M والتسليمات الأولى ستتم في عام 2021.

يتم تطوير شفرات جديدة من ذيل Ansat وشفرات الدوار الرئيسي مع تحسين الديناميكا الهوائية. سيؤدي استخدامها إلى زيادة القدرة على المناورة وتحسين راحة الركاب من خلال تقليل مستوى الضوضاء في المقصورة. سيؤدي استخدام الشفرات الجديدة أيضًا إلى زيادة الحد الأقصى لارتفاع الإقلاع والهبوط وسرعة الإبحار والسقف الديناميكي ووزن الإقلاع. في عام 2021 ، من المقرر أن تكون الطائرة مجهزة بنظام جديد مضاد للتجمد وطيار آلي ثلاثي القنوات للطيران الآلي.

يتم تصنيع Ansat في مصنع طائرات الهليكوبتر Kazan التابع لشركة طائرات الهليكوبتر الروسية. يسمح تصميم المروحية بتحويلها بسرعة إلى نسخة حمولة ونسخة ركاب مع القدرة على حمل ما يصل إلى سبعة أشخاص. اليوم ، تم التصديق على تعديلات المركبة بوحدة طبية ورافعة إنقاذ لعمليات البحث والإنقاذ. يمكن تشغيل Ansat في درجات حرارة تتراوح من -45 إلى +50 درجة مئوية وفي ظروف الجبال العالية. حتى الآن ، تم تسليم أكثر من 90 طائرة هليكوبتر من طراز Ansat للعملاء الروس ، يشارك حوالي 40 منها في برنامج تطوير الإسعاف الجوي في الاتحاد الروسي.
 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى