هجرة جماعية في ايران والخوف من تحول الاقتصاد الايراني الى اقتصاد فنزويلي

أنا ملاحظ زادو عندنا قبل نادر نشوفهم الآن صار شي عادي
بس للامانه ناس جدا محترمين
حتى نحن كعمانيبن لما نزور ايران نلاحظ يحترمونا كثير
اعرف ناس (شيعه)راحو لايران من السعوديه وقالو انهم حصلو في ايران معامله سيئه

على عكس العراق يقولون ان العراقيين يعاملونا افضل معامله

الخلاصه هم ما يكرهون ديانتنا هم يكرهوننا عرقياً

مستحيل انت تروح لايران وبيعاملونك زين انسى الفكره حتى لو كنت محايد

الشعوب مجرد انعكاس للأنظمة الحاكمة ، ما فيه شعب نظيف وشعب قذر بعينه ... هذي الدول الاسكندنافية انتقلت من قمة الهمجية الى قمة الديمقراطية.

اعرف ناس (شيعه)راحو لايران من السعوديه وقالو انهم حصلو في ايران معامله سيئه

على عكس العراق يقولون ان العراقيين يعاملونا افضل معامله

الخلاصه هم ما يكرهون ديانتنا هم يكرهوننا عرقياً

مستحيل انت تروح لايران وبيعاملونك زين انسى الفكره حتى لو كنت محايد
زرت ايران سابقا عدة مرات وما لقيت منهم الا كل احترام

الي جاب يزور ايران ممكن يتواصل معي عشان ازوده بأرقام ناس عشان ما يطيح في مشاكل وبعدين يطلع يشتكي اتعامل مع الناس الصح دائما

يمكن كلامك صحيح بحكم تجربتك وممكن تلاقيت معهم في اوروبا وامريكا وهذه الطبقه الي تتكلم عنها
ولكن ارجع واعيد وأقول ما يصح نعمم ونسحب على الجميع هذا الفكر الارعن
نعم لدي تجربة باكثر من مره
اذا لاقيته بالقهوه وحديث جانبي بين مدنيين مافيه افضل منهم مع علمهم اني عربي ومن السعوديه او بالمول او حتى باماكن الترفيه كالمدن المائية على سبيل المثال..
لكن بس تقرب من اماكن هم فيها اغلبيه زي احد المطاعم الفارسيه او مقهى شيشه خاص بهم او حتى نقادهم راح تجد كره غريب واعمى حتى البروفسيرز حقينهم في امريكا ليسوا طيبين مع الخليجيين... وبالعموم انا هنا لا اعمم بس اوضح لكي لانصبح سذج في التعامل معهم.

وبكل الاحوال الانسان لايجب ان يحمل تفكير على اي احد من قبل الحديث معه والتعرف على شخصه.

يقولك من قوة الهجره خامنئي قاعد يبكي لحاله في قم

هالاخبار تبين حاله الضعف والوهن عند من يروج لها

جالسين نشوف الاحترام هذا في العراق ولبنان وسوريا واليمن
كمية احترام تحرج الواحد صراحه
أتمنى مستوعبين عن الي اتكلم عنهم
كلامي عن المواطن البسيط الي تحصله في الدكان أو سائق التكسي او الصياد او شاب جامعي او...
ما اتكلم عن الحرس الثوري او المتشددين الدينيين او القوميين ..الخ

أتمنى مستوعبين عن الي اتكلم عنهم
كلامي عن المواطن البسيط الي تحصله في الدكان أو سائق التكسي او الصياد او شاب جامعي او...
ما اتكلم عن الحرس الثوري او المتشددين الدينيين او القوميين ..الخ
انا اتكلم عن استقبالهم في المطار بطريقه مزعجه وفيها استفزاز لدرجت انهم يبصقون في وجوه العرب

عن رفع سعر الفندق ٥٠٠٪؜ واذا رفضت ان تسكن عندهم يسوون لك مشكله

اذا سالت احد في الشارع عن اي شي يصارخ في وجهك بدون سبب

من غير التحرش العلني

هذي اشياء ومعاناه الشيعه الي راحو الى ايران بدل العراق لان العراق كان فيها حرب وممنوع السفر لها

انا اتكلم عن استقبالهم في المطار بطريقه مزعجه وفيها استفزاز لدرجت انهم يبصقون في وجوه العرب

عن رفع سعر الفندق ٥٠٠٪؜ واذا رفضت ان تسكن عندهم يسوون لك مشكله

اذا سالت احد في الشارع عن اي شي يصارخ في وجهك بدون سبب

من غير التحرش العلني

هذي اشياء ومعاناه الشيعه الي راحو الى ايران بدل العراق لان العراق كان فيها حرب وممنوع السفر لها
أقسم بالله انفجرت من الضحك هههههههههههه

يصارخ في وجهك ويتحرش فيك ويبصق على وجهك قويه هذه

هذه ممكن تحصل ما اكذبك والي حصل معه هذه الامور هذه عقوبه اللهيه لانه رايح يحج لغير بيت الله الحرام
أما الي رايح يوسع صدره سياحه ومضبط وضعه مع ناس طيبه ما راح يصادفه كل هذه الامور

الامن الايراني في المطارات صدورهم ضيقه ولكن يؤدون عملهم يفضل عدم الاحتكاك او التلاسن معهم لحين يخلصون اجراءاتهم وتطلع من المطار

الشي الثاني لما تكلم ايراني تحسه معصب وقد تكون ملامح وجهه باردة او تحس عنده لهجه أستعلائيه

إذا مر عليك واحد من هالنوع
فهذا لا معصب ولا زعلان عليك هاذيل طبيعتهم هكذا وطريقه كلامهم خاصه الجماعه في الشمال

أقسم بالله انفجرت من الضحك هههههههههههه

يصارخ في وجهك ويتحرش فيك ويبصق على وجهك قويه هذه

هذه ممكن تحصل ما اكذبك والي حصل معه هذه الامور هذه عقوبه اللهيه لانه رايح يحج لغير بيت الله الحرام
أما الي رايح يوسع صدره سياحه ومضبط وضعه مع ناس طيبه ما راح يصادفه كل هذه الامور
وانت الله يصلحك رايح توسع صدرك في ايران؟ ليه؟! البلد كله يجيب الكآبه.

ايران جنه الله في أرضه
حلوة كسياحه نظيفه
يا راجل!

اذا تدور طبيعه عذراء جرب امريكا الاتينيه (مع شوية حرص من الجريمه, ولو ان اشكالنا هناك اعتياديه و تذوب في الزحمة) , او شرق آسيا اذا تريد ثقافه مسلمه. اؤكد لك ان التكلفه اقل بكثير و الطبيعه هناك اجمل بمراحل. حتى الناس حلويين و ينحبون بالفطره في دوله كاندونيسيا.

ايران جنه الله في أرضه
حلوة كسياحه نظيفه

بناء على كلام الشواب الي زارو ايران قبل
الجميع كان يمدح الشمال الايران .. وصحيح مثل ماقلت .. الجميع اجمع انها جنة الله في ارضه .. واعتقد شيراز ايضا جميله ..

طبعا الشواب قبل كانوا يذهبون لحاجتين
السياحه والعلاج واعتقد تحديدا علاج العيون

عودة
أعلى