مشروع اردني لوضع وتطوير قاذف صواريخ على الية اللاندكروز -بالصور الكاملة للمشروع حصريا

x-men 2

صقور الدفاع
التفاعل
91 0 0

تحية طيبة للجميع , اليوم سوف اتحدث لكم عن احد المشاريع المميزة الخاصة بمركز الملك عبدالله الثاني للتصميم وللتطوير وهو مشروع تطوير نظام الايجلا المزدوج على آلية اللاندكروز

مواصفات الآلية:

طاقم الآلية: 3 (السائق، الآمر، الرامي)

الموديل: HZJ79L-TJMRSV

سعة المحرك: 4164سي سي

سعة الوقود: 90لتر

قوةالمحرك: 135حصان

المحرك: ستة سلندر

الوقود: الديزل

الطول: 5235ملم

العرض: 1770ملم

الارتفاع: 1970ملم

نظام القاذف (الايجلا المزدوج):

عدد الصواريخ: 2

نظام الإطلاق: يدوي وآلي

نظام الرؤيا الحراري (ساجم الفرنسية)

الجيل الثالث

مصدر الطاقة: بطاريات

الوزن: 2,5كغم

اتمنى ان الموضوع قد نال اعجابكم وشكرا لكم

رد: مشروع اردني لوضع وتطوير قاذف صواريخ على الية اللاندكروز -بالصور الكاملة للمشروع ح

مشكور اخي اكس مين 2 على الموضوع المميز ونتمنا الافضل لاردننا الحبيب

رد: مشروع اردني لوضع وتطوير قاذف صواريخ على الية اللاندكروز -بالصور الكاملة للمشروع ح

شكرا والله اشي برفع الراس

مشكور اخي اكس مين 2 على الموضوع المميز ونتمنا الافضل لاردننا الحبيب

اهلا اخي osama ولا شكر على واجب وان شاء الله المزيد من التقدم للصناعة العسكرية الاردنية والعربية وشكرا لك على المرور والرد الكريم

شكرا والله اشي برفع الراس

اهلا اخي منتصر الوادي ولا شكر على واجب عزيزي وانا سعيد بان الموضوع قد نال اعجابك وشكرا لك اخي العزيز على ردك الجميل

مش السيارة اللى فى الصورة دى عربية تويوتا ولا انا متهيألى :db58de919d22c1153c4

مش السيارة اللى فى الصورة دى عربية تويوتا ولا انا متهيألى :db58de919d22c1153c4

اهلا اخي الكريم ومنور الموضوع كلامك سليم اخي هي سيارة تيويونا لكن تم القصد بكلمة ( اللاندكروز ) هي المركبات ذات الدفع الرباعي التي تتشابه من ناحية الشكل مع سيارة التويوتا في الاعلى والذي نطلق عليه اسم ( البكب ) والصورة توضح احد الامثلة لمركبات اللاندكروز من نوع تيويوتا حيث ان المركز يستخدم لهذا النظام اليات تيويوتا لاندكروز كما هو واضح من الصور واتمنى ان تكون قد وصلت المعلومة عزيزي واهلا وسهلا بك :db58de919d22c1153c4

التعديل الأخير:

صدقني أخي العزيزx-men 2 أنت مميز ومواضيعك قمة في الجمال وتتبع سياسة صورة خير من ألف كلمة ,,,
تحياتي لك.....

صدقني أخي العزيزx-men 2 أنت مميز ومواضيعك قمة في الجمال وتتبع سياسة صورة خير من ألف كلمة ,,,
تحياتي لك.....

اهلا اخي الكريم هيرون ومنور الموضوع عزيزي وشكرا لك على ردك الجميل جدا والحمدلله احاول جمع اكبر قدر من الصور للموضوع لكي يستمتع القارىء بالموضوع وشكرا لك عزيزي على ردك ومرورك الجميل

جميل جدا اخي العزيز
الجميل بهذا المنتج ليس السياره ذات الدفع الرباعي ، وانما عمليه ادماج منضومه سلاح روسي وهي صاروخ الايجلا -س (سام 24 ) المضاد للطائرات ، مع منضومه ساجم الفرنسيه للرؤيه الليليه .
لمن لا يعرف الصاروخ الايجلا -س : هو صاروخ مضاد للطائرات على الارتفاع المنخفض وهو احدث صاروخ كتف من هذه العائله . يتميز هذا الصاروخ بدقه الاصابه على بعد يتراوح بين .5 الى 6 كلم . ويستطيع اصابه الطائرات المقاتله من الامام ، وله القدره الكامله لتميز المشاعل الحراريه التي تطلقها الطائرات الحربيه . ويستطيع اصابه المروحيات من جميع الاتجاهات .......
اشترى الاردن عام 2006 اعداد كبيره من هذا الصاروخ وتذكر المصادر بان العدد يصل لغايه 1100 صاروخ . وتم ادخال هذه الصواريخ لعمليه دمج مع انضمه ساجم الحراريه
الاردن ومركز الملك عبدالله الثاني مميز بهذا النوع من الدمج بين منضومات شرقيه روسيه او اوكرانيه مع منضومات غربيه اروبيه او امريكيه ، فقد دمج في وقت سابق صاروخ الكورينت المضاد للدورع مع منضومه ساجم للرؤيا الحراريه مما رفع كفائه هذا الصاروخ في الليل ورفع مداه الفعال الى 5000 متر . ثم دمج هذه المنضومه على اليات الهمر الامريكيه ........

وبالعوده للموضوع الرئيسي فقد اعلن الاردن( القوات المسلحه ) شراء 200 اليه لاند كروزر مجهزه بنضام الايجلا -س الثنائي من مركز الملك عبدالثاني وذلك خلال فعاليات معرض سوفكس 2008 .....

جميل جدا اخي العزيز
الجميل بهذا المنتج ليس السياره ذات الدفع الرباعي ، وانما عمليه ادماج منضومه سلاح روسي وهي صاروخ الايجلا -س (سام 24 ) المضاد للطائرات ، مع منضومه ساجم الفرنسيه للرؤيه الليليه .
لمن لا يعرف الصاروخ الايجلا -س : هو صاروخ مضاد للطائرات على الارتفاع المنخفض وهو احدث صاروخ كتف من هذه العائله . يتميز هذا الصاروخ بدقه الاصابه على بعد يتراوح بين .5 الى 6 كلم . ويستطيع اصابه الطائرات المقاتله من الامام ، وله القدره الكامله لتميز المشاعل الحراريه التي تطلقها الطائرات الحربيه . ويستطيع اصابه المروحيات من جميع الاتجاهات .......
اشترى الاردن عام 2006 اعداد كبيره من هذا الصاروخ وتذكر المصادر بان العدد يصل لغايه 1100 صاروخ . وتم ادخال هذه الصواريخ لعمليه دمج مع انضمه ساجم الحراريه
الاردن ومركز الملك عبدالله الثاني مميز بهذا النوع من الدمج بين منضومات شرقيه روسيه او اوكرانيه مع منضومات غربيه اروبيه او امريكيه ، فقد دمج في وقت سابق صاروخ الكورينت المضاد للدورع مع منضومه ساجم للرؤيا الحراريه مما رفع كفائه هذا الصاروخ في الليل ورفع مداه الفعال الى 5000 متر . ثم دمج هذه المنضومه على اليات الهمر الامريكيه ........

وبالعوده للموضوع الرئيسي فقد اعلن الاردن( القوات المسلحه ) شراء 200 اليه لاند كروزر مجهزه بنضام الايجلا -س الثنائي من مركز الملك عبدالثاني وذلك خلال فعاليات معرض سوفكس 2008 .....

اهلا اخي بهاء وما شاء الله عليك والله انت موسوعة المنتدى ومنور الموضوع وبصراحة معلومات جديدة وقيمة وشكرا لاضافتها بالموضوع عزيزي واقبل مني فائق الاحترام والتقدير

أظن يمكن تطبيق افكرة على الصواريخ المضادة للدروع كالتاو و الكورنيت و خارزنتيما

موضوع حميل ومصاغ بطريقه جميله مشكور اخي وبالنهايه بهنيك على مواضيعك

بارك الله فيك الموضوع مميز كصاحبه للمركز مشاريع عدة رائعة فبالتوفيق للاردن الحبيبة.

أظن يمكن تطبيق افكرة على الصواريخ المضادة للدروع كالتاو و الكورنيت و خارزنتيما

اهلا اخي العزيز مارشال نعم عزيزي فان تركيب الصواريخ المضادة للدروع على الاليات المناسبة هي احد المشاريع الموجودة في مركز الملك عبدالله الثاني للتطوير والتصميم وشكرا لك على المرور والرد عزيزي

موضوع حميل ومصاغ بطريقه جميله مشكور اخي وبالنهايه بهنيك على مواضيعك

اهلا اخي طل النشمي من الخندق وشكرا لك على ردك الجميل وانا سعيد جدا لان الموضوع قد نال اعجابك وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير

بارك الله فيك الموضوع مميز كصاحبه للمركز مشاريع عدة رائعة فبالتوفيق للاردن الحبيبة.

اهلا اخي بلال بداية انا سعيد جدا لان الموضوع قد نال اعجابك واشكرك على ردك الجميل واقبل مني فائق الاحترام والتقدير

موضوع جميل جدا ,ومزيدا من التقدم للمملكة الاردنية الشقيقة.

موضوع جميل جدا ,ومزيدا من التقدم للمملكة الاردنية الشقيقة.

شكرا اخي على الرد والمرور الكريم واقبل مني فائق الاحترام والتقدير

ما شاء الله .. و إلى الأمـام يا أخواننا في الأردن الشقيق

مشروع جميل جداً .. و أفكـار رائعة

عودة
أعلى