قمة دول مجلس التعاون الخليجي بالعلا .. متابعة مستمرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ليس لدي مشكلة. انا اطبل أيضا بس للحق فقط. ايا كان صاحب هذا الحق
وماهو تعريف الحق بوجهة نظرك

تمطط في الكلام وانت داخل اساساً في شأن لا يعنيك
اذا كنت لاتملك اي ولاء ولا اي انتماء فلادخل لنا

ماشفنا سعودي يقول لقطري يامطبل
لكن شفنا ناطقين بالعربية يدافعون عن قطر نكاية في السعودية
هؤلاء نسميهم طبلين او مرتزقة ؟؟

مافيه شي اسمه مطبل
اللي يدافع عن وطنه مش مطبل
حتى القطري اللي يدافع عن وطنه وش مطبل

التطبيل والذباب الالكتروني كنا نشوفه من غيرنا
من ناس مالهم علاقه
وش وضعهم بعد انتهاء الازمة ياترى
تعريف الذباب الالكتروني ينطبق على من يدافع على أشخاص في الباطل..

اما ان كنت تقصدني فالحمد لله لا أحد فوق النقد ولا احد معصوم الا رسول الله.. من أخطأ نقول له أخطأت ومن اصاب نقول له اصبت ايا كان هذا الشخص.. حتى ولو كان الحاكم. فهو بشر يخطئ ويصيب.

لا ادافع عن احد نكاية في السعودية.. لكن ان اردت ان تسألني فأنا لم أرى من قطر اي شر.. هذا رأيي الشخصي.. يكفي انها استضافت اناسا هربوا َمن دول أخرى لجوءا إليها خوفا من اعتقال يرونه ظالما. انت ربما تراهم إرهابيين وانا أراهم اناسا كان لديهم رأي مخالف ومعارض.

اما عن تعريف الحق فللاسف هنا في المنتدى ان أردت التعبير عن رأيك يعتبرك بعض المشرفين انك تهين دولا او تخالف، رغم أنني افكر اكثر من مرة قبل أن أضع تعليقي وراجعه واتأكد انه ليس مخالفا.

لا ادافع عن احد نكاية في السعودية.. لكن ان اردت ان تسألني فأنا لم أرى من قطر اي شر.. هذا رأيي الشخصي.. يكفي انها استضافت اناسا هربوا َمن دول أخرى لجوءا إليها خوفا من اعتقال يرونه ظالما. انت ربما تراهم إرهابيين وانا أراهم اناسا كان لديهم رأي مخالف ومعارض.
صحيح ومن ضمن الي فرو هذا

( كعبه المضيوم ) 💙😂

تعريف الذباب الالكتروني ينطبق على من يدافع على أشخاص في الباطل..

اما ان كنت تقصدني فالحمد لله لا أحد فوق النقد ولا احد معصوم الا رسول الله.. من أخطأ نقول له أخطأت ومن اصاب نقول له اصبت ايا كان هذا الشخص.. حتى ولو كان الحاكم. فهو بشر يخطئ ويصيب.

الذباب الالكتروني اطلقه السعوديين بداية الازمة وسرقته الجزيرة وروجته على انه لها

كنا نطلقه على المرتزقة اللي دخلوا بازمة لا تعنيهم

الان الذباب وضعه مزري و وجهته غير معروفه
سوا بتويتر او اليوتيوب

اما رأيك انت حر مع انه لن يتجاوز محيطك

الذباب الالكتروني اطلقه السعوديين بداية الازمة وسرقته الجزيرة وروجته على انه لها

كنا نطلقه على المرتزقة اللي دخلوا بازمة لا تعنيهم

الان الذباب وضعه مزري و وجهته غير معروفه
سوا بتويتر او اليوتيوب

اما رأيك انت حر مع انه لن يتجاوز محيطك
لا يهم ان يتجاوز او لا، المهم ان اعبر عن رأيي وقتما اريد واشاء.. ولن اطبل لحاكم لمجرد انه حاكم لي أو فرد.
نعم صدقت الذباب الالكتروني وضعه مزري. امس كان يلقى الشتايم على قطر ومنذ الامس وهو يحذف التغريدات.. هذا جيد الحمد لله. والله يتمم بخير

سؤال استفهامي.. لماذا محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ووزير خارجية دولة الإمارات لم يعلقا على المصالحة؟؟ ولا حتى تغريدة على حسابهما.

لانك تجهل الوضع
رغم الاعتراف القطري على مستوى القيادات
وحتى على مستوى تميم نفسه بالمقاطعة الاولى

اما لجوء ناس لها هذا غير صحيح
قبلها كانوا عندنا وكنا نستخدمهم وكانت قطر تستخدمهم الان وراح ترميهم

الاخوان وامثالهم مجرد مطايا لنا ولغيرنا

لا يهم ان يتجاوز او لا، المهم ان اعبر عن رأيي وقتما اريد واشاء.. ولن اطبل لحاكم لمجرد انه حاكم لي أو فرد.
نعم صدقت الذباب الالكتروني وضعه مزري. امس كان يلقى الشتايم على قطر ومنذ الامس وهو يحذف التغريدات.. هذا جيد الحمد لله. والله يتمم بخير

حتى القطريين كانوا نفس الوضع

انت مازلت ذبابة

سؤال استفهامي.. لماذا محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ووزير خارجية دولة الإمارات لم يعلقا على المصالحة؟؟ ولا حتى تغريدة على حسابهما.

المصالحة الاولى حضرها محمد بن راشد وهو من علق

ها ايه تاني

طيب هنا شرين
إقرأ عن قبيلة الغفران
وإقرا عن المعارضين القطريين الهاربين
بعدين تعال نكمل نقاش لبقية الشرور

المنطقه مقبله على تغيرات واحداث كبيره قاده المنطقه يعون ذلك جيدا لذا نرى من مده ليست قصيره ان هناك حرق للاوراق وتنظيف للملفات العالقه سواء كانت داخليه او خارجيه
نشاهد تفاهمات وتطبيع ومصالحات وتكتلات لا نستطيع تبريرها لاننا ببساطه لا نرى المشاهد كاملا او على الاقل لا نرى المؤشرات ،
امريكا في صراع داخلي ودول الخليج تتكتل وتلملم خلافاتها (مؤقتا) والمنطقه تشهد حشد عسكري محموم والكل يستعد في ايران والصين وروسيا لامر جلل ، والبعض هنا للاسف لا يزال يتحدث عن مكاسب ورقيه وانتصارات وهميه واشياء هامشيه لا تقدم ولا تؤخر .
مشكلة قطر ( صغيره جدا ) كما قيل سابقا وهذا يعني ان حلها لا يحتاج الى معجزه او وقت طويل ولكن يبدو ان هناك امر استدعى توحيد الصفوف (مؤقتا)واغلاق ابواب الخلاف وتسريع المصالحه وتجاوز بعض الامور (الصغيره)لمواجهته .
كفانا ﷲ واياكم كل الشرور

والله يا بعض التعليقات في المنتدى تدل على ان صاحبها ما يفهم شي في السياسه

التزموا بالموضوع و اتركوا المناكفات و الاستفزاز
الرجاء الإكتفاء بالتبليغ عن أي مشاركة مخالفة و عدم الرد عليها

طيب هنا شرين
إقرأ عن قبيلة الغفران
وإقرا عن المعارضين القطريين الهاربين
بعدين تعال نكمل نقاش لبقية الشرور

اقراء عن اعاده جناسي الغفران بوساطه الامير الراحل طلال بن عبدالعزيز عام ٢٠٠٦

من لم تعاد له الجنسيه عددهم قليل جدا مقارنه بالاف اللي رجعت

موضوع الغفران مقفل ومنتهي ولكن كان احد ادوات الحرب الاعلاميه وقت الازمه لا غير

اقراء عن اعاده جناسي الغفران بوساطه الامير الراحل طلال بن عبدالعزيز عام ٢٠٠٦

من لم تعاد له الجنسيه عددهم قليل جدا مقارنه بالاف اللي رجعت

موضوع الغفران مقفل ومنتهي ولكن كان احد ادوات الحرب الاعلاميه وقت الازمه لا غير
رسلان ابي منك مره بس
تتصدر المشهد وتدافع عن بلدك ضد حملات التشويه او في المعلومات المغلوطه او الاخبار الايجابية
او اي شيء

مغير جيد في الحلطمه والمعلومات السلبية وتتبنى ووجهات النظر تبع الدول العدوه الاخرى
تراك عضو مجلس اداره هنا بالمنتدى ومحسوب علينا سعودي

الدكتور مصطفى الفقي ...التكلم بحكمة بعيد عن الغوغاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى