قمة دول مجلس التعاون الخليجي بالعلا .. متابعة مستمرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الى متى ستستمر سلطنة عمان
في سياستها مع دول الخليج

مع كل احترامي الى إخواننا في سلطنة عمان

الشعب العماني فرحان بمشاركة تميم في القمة الخليجية
ولا يشارك سلطانهم مع اخوانه قادة الخليج
بالقمة الخليحية
وضعهم ماهو طيب من زمان

وستين نعم
مهوب قصور فيه
انا اقصد كان من المتوقع الشيخ محمد بن زايد

وايضا البحرين وعمان
السعوديه وقطر ذاب الجليد
الامارات والبحرين ومصر تترقب
سلطان عمان شكله مثل سابقه مكبر دماغه من العرب

الى متى ستستمر سلطنة عمان
في سياستها مع دول الخليج

مع كل احترامي الى إخواننا في سلطنة عمان

الشعب العماني فرحان بمشاركة تميم في القمة الخليجية
ولا يشارك سلطانهم مع اخوانه قادة الخليج
بالقمة الخليحية

من الممكن بأنهم يعتقدون ان هذه القمم مضيعه للوقت ..

والله

مشاركاتي لو تراجعها تحققت ههههههه وانا اخوك ذهبت مع الريح والمقابل الي قطر تقوم فيه اسقاط الدعاوى الي رافعتها وبس بالمناسبة الجزيرة لسة شغالة وما قفلوها ولا الاتراك طالعين اصلا احتمال تشوف البيرقدار تشارك بحرب الحوثي كلشي يصير بس اصبر شوي الجاي احلا بعد ان شاء الله خير

باقي تفتي ولم تبدأ القمة بعد ولا نعلم ماذا يحصل فيها ولا نعلم مالقادم؟ قايلك بطل لقافة بارك الله فيك واعطينا اخبار الزيتون والزعتر.

صحيح مصر اقل تمثيل سياسي
والرساله واضحه
الكلام ده قلناه بقالنا شهور مصر لن تتصالح مع قطر او تركيا الا بشروط رغم الضغوط الكبيره اللي تعرض لها السيسي من دول كبري السيسي بيسموها اساسا في اليونان ( الجنرال الصلب)

ايوه بس بالنسبه لمصر وللهرم السياسي مصر ده تمثيل منخفض وبروتوكولي الدعوه اساسا تم توجيها للسيسي ورفض حتي يبعت ابراهيم مدبولي
مدبولي مالوش علاقه بالسياسه الخارجيه
السياسه الخارجيه السيسي ثم شكري
دائما رئيس الوزراء يختص بالامور الاقتصاديه اكثر من السياسه الخارجيه

بصراحة أجد عدم مشاركة مصر و البحرين و عُمان على مستوى القادة و حتى الإمارات ممثلة بالشيخ محمد بن زايد،، عدم رغبتهم بتحسين العلاقات مع قطر و هذا أمر واضح لا يمكن تجاهله،،

القمة نقلت للسعودية للأخ و الدولة الأكبر،، لتكون محط المصالحة بمشاركة جميع الأخوة،، و أجد عدم مشاركة قادة الدول الأخرى غير مبرر بتاتاً

عموما السعودية و قطر تصالحوا و الباقي سيأتي مستقبلاً

تمثيل منخفض في قمه زي دي مدبولي تمثيل اعلي والدعوه اساسا موجهه للسيسي وانا قولتلك من الصبح انه مش رايح

الاتحاد الخليجي سيسعى كل من هو ليس خليجي لافشاله وخلق النزاعات وبث الفرقه

ببساطة الاتحاد الخليجي بيكون مكافئء لاتحاد الاوربي

قوة اقتصادية مهولة وعملة موحده بتكون احد عملان العالمية الاساسية

قوة عسكرية عبر تكامل وتطوير قوات درع الجزيرة

قوة سياسية عبر مواقف موحده وراي دولة عن ٦ دول ومعاقبة اقتصادسة وسياسية لاي دولة تهدد الخليج

لذلك سيسغى كل من هو ليس خليجي من مستلشرين واعلاميين ومن ( يسترزق ) من الخلاف لبث الفتنه والصراع

التعديل الأخير:
القمه دي حضرها قاده حتي تلاحظ ان ولي العهد السعودي ماستقبلش وزير الخارجيه المصري لانه تمثيل سياسي اقل وليه مراسم اخري

تمثيل منخفض في قمه زي دي مدبولي تمثيل اعلي والدعوه اساسا موجهه للسيسي وانا قولتلك من الصبح انه مش رايح
كلامك مظبوط فعلا انا بتكلم ان نادرا ما مدبولي بيشارك في قمه سياسيه
لو السيسي مش هيحضر يبقي بعده شكري
وواضح فعلا ان مصر متحفظه وانها لا تريد احراج اشقاءنا في السعوديه
في رايي ان السعوديه ستتكفل بالتعامل مع قطر نيابه عن الرباعي العربي لكن مش هيحصل تعامل مباشر بين مصر وقطر في رايي

ممكن حد الله يجزاه خير يشرح لنا باقتضاب نوعية القماش الذي تستخدمونه في خياطة البشت و عن ثمنها بالدولار
الملاحظ انه من الالبسة الفاخرة التي ترتبط عادة بحفلات الزفاف عندكم
الهند تاريخيا مصدر لانواع الاقمشة الجيدة حسب علمي

البشت الحساوي هو اغلاها و أفضلها و تنسج من عده انواع من القماش مثل القطن و وبر الابل او الخيل و ممكن من الحرير و يقصب بخيوط الفضه

الاصلي المحيوك يدويا سعره غالي جدا ونادر

الانواع العاديه الجيده سعرها من 500 دولار وطالع

باقي تفتي ولم تبدأ القمة بعد ولا نعلم ماذا يحصل فيها ولا نعلم مالقادم؟ قايلك بطل لقافة بارك الله فيك واعطينا اخبار الزيتون والزعتر.
الحمد الله الموسم منيح والاخبار الي اعطكيها شوفها عل الواقع عارف في ناس انصدمت بس كل المحللين قبل فترة تكلموا عل المصالحة والان نراها تتحقق بنعمة من الله عز وجل الجاي احلة وانا اخوك والتحالفات سيعاد تشكيلها

الحمد الله الموسم منيح والاخبار الي اعطكيها شوفها عل الواقع عارف في ناس انصدمت بس كل المحللين قبل فترة تكلموا عل المصالحة والان نراها تتحقق بنعمة من الله عز وجل الجاي احلة وانا اخوك والتحالفات سيعاد تشكيلها
زيت زتووون😂

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى