قمة دول مجلس التعاون الخليجي بالعلا .. متابعة مستمرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الا خوف من الخارج

كلام انقلاب او نزاع على السلطة في اي دولة خليجية شبعنا منه ولا في قطر اي واحد مؤهل او يملك قدرة لنزاع الحكم الحالي والشعب شبعان وشفنا كيف وقفوا مع حكومتهم حتى القبايل سحبوا على شيوخهم ووقفوا مع الحكومة المرة سحبوا على ابن شريم والهواجر سحبوا على ابن شافي ولا تفاعل مع اجتماعهم اللي حصل على الحدود الا السعوديين
يعني نقول ان السعودية إذا رمت حجرة على قطر هل سوف نرى جحافل الاتراك تغزو السعودية لاسقاطها؟؟؟

اسوأ مجلس نواب او مجلس شعب هو مجلس الامه الكويتي

كله حش و فضائح و نشر غسيل الدوله و فساد و وواسطات والخ …

يتحدون من يستجوب وزير او حكومه او سحب ثقه

المصيبه ولاءات خارجيه و ذم دول و طلب محاسبه دول

تحس بعض الاحيان انه مجلس الشيوخ الامريكي !!!
ليه وش فيه مجلس الشيوخ الأمريكي؟ 😄

يعني نقول ان السعودية إذا رمت حجرة على قطر هل سوف نرى جحافل الاتراك تغزو السعودية لاسقاطها؟؟؟

انت لو حطيت نفسك مكان قطر يوم المقاطعة فمن الذكاء والحرص انك تتوقع اسوأ السيناريوهات كغزوهم

وبما انهم لهم اتفاق دفاعي مع الاتراك وطلبوا تفعيله ونشر قوات في بلدهم فالغرض سيكون الدفاع عنهم وليس غزو احد

#زيد بنيامين :

القمة الخليجية: سيتم الاعلان عن اتفاق على هامش القمة على اجراء المزيد من المحادثات وسلسلة من اجراءات بناء الثقة لحل الأزمة الخليجية - وكالة الصحافة الفرنسية

انت لو حطيت نفسك مكان قطر يوم المقاطعة فمن الذكاء والحرص انك تتوقع اسوأ السيناريوهات كغزوهم

وبما انهم لهم اتفاق دفاعي مع الاتراك وطلبوا تفعيله ونشر قوات في بلدهم فالغرض سيكون الدفاع عنهم وليس غزو احد
معليش اتمنى ان يكون صدرك وسيع

طبيعي ما يعجبك هالكلام ولكنها الحقيقة الذي يعرفها كل عاقل
هذا المنتدى عسكري قبل كل شيء يعني واحد زايد واحد يساوي اثنين

اذا بتتكلم تكلم بعقل و منطق

قال ايش قال تركيا سوف تسقط الدول الخليجية إذا فكرت المساس بأمن قطر

خط أحمر انرسم لهم في ليبيا و تركيا من ذاك الوقت وهي تفحط في طرابلس تبغا تأخذ سرت و الجفرة و هي عارفة إذا عدت الخط الأحمر وش بيصير فيها

احترم عقل البنى آدم يا نويصر

المشكل منتداكم الموقر ماعم يعطيني حرية للاسترسال والحديث بحرية لما بدك تدخل لصلب الموضوع و العمق الحقيقي لاي دولة يتم حذف المشاركة البارحة كتبت انو في محور ومعسكر بدعم دول خارجية بتكون من قطر 🇶🇦 سلطنة عمان 🇴🇲 الكويت 🇰🇼 الأردن 🇯🇴 اجاني تنبيه وتحذير
يا سيدي العزيز للمنتدى سلسلة قوانين ومحاذير وضعت للمحافظة عل قوام المواضيع وتحقيق الإستفادة الكبرى للأعضاء من طرحها ..
إذا عندك طرح محتواه ينفع ليكون موضوع تقدر تنزل موضوع منفصل .
نقطة أخرى موضوع قطر وعلاقتها بدول الإقليم قتلت بحثا وتحليلا في منتدانا العظيم .

العظمة لله عزوجل اخي الكريم انا لا اختصر حديثي عن قطر فقط اذا قطر اشبعت تحليلا و بحثا من سنوات لماذا لم يتم التوصل الى الحاكم الفعلي لقطر وبعض الدول القريبة منها والمتحالفة معها خليجيا من سنوات تحياتي اخي الكريم
طبعا العظمة لله سبحانه وتعالى .
إذن نزل موضوع جديد وإطرح فيه وجهة نظرك المهمة .. الكل في الإنتظار .

العظمة لله عزوجل اخي الكريم انا لا اختصر حديثي عن قطر فقط اذا قطر اشبعت تحليلا و بحثا من سنوات لماذا لم يتم التوصل الى الحاكم الفعلي لقطر وبعض الدول القريبة منها والمتحالفة معها خليجيا من سنوات تحياتي اخي الكريم
عزيزي ما تريد تتكلم عنه الشباب هنا متكلمين فيه من سنين وسنين ما أعتقد بيكون عندك أضافه جديدة فقط تكرار وتكرارا وسلامتك

تمثيل ضعيف كعادة عمان التي لا تؤمن بالمجلس وفكرته ولم تقدم أي فائدة لهذا المجلس لكنها تستفيد منه
فهد بن محمود وتمثيل ضعيف
الله يسامحك

فهد بن محمود وتمثيل ضعيف
الله يسامحك
الصراحة وبدون زعل هذه أول قمة خليجية للسلطان هيثم المفروض إنه يحضرها ... لا تنسى أنه الملك سلمان حضر للتعزية في السلكان قلبوس الراحل شخصيا رغما عن مرضه .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى