ما اسم هذه المدرعة السعودية

اللي بالنص صناعه فخمه جوده عاليه اتقان حتى السمكري اهنيه على الاحتراف لكن اللي افسد المشهد طريقة اطلاق الرصاص بهذي الابراج بدل برج متقدم ذاتي 🤦‍♂️

مشاهدة المرفق 336208

مشاهدة المرفق 336209

مشاهدة المرفق 336212مشاهدة المرفق 336211
مخرج الفيدبو وسواليفه ههههههه

تصفيح متطور عقبال مانصنع الجيور والمكائن بدال شراء الشاحنات المدنية وتحوليها لعسكرية
عقبال نصنع إن شاء الله كل شي نحتاجه في الصناعات الدفاعية و المدنية عن طريق معرض أفد و تنشيط هيئة المحتوى المحلى و المشتريات الحكومية و شكراً على الرد

طريقة العرض سيئه

لازم يتعلمون من كلاشنكوفا فن العرض اضف اننا نحتاج لخبراء غربيين في تجارب الاسلحه ونشر هذا في الاعلام السعودي خاصة MBC اللي يتابعها اغلب العرب عسكريين ومدنيين اذا اردنا تسويق منتجات في العالم العربي

التعديل الأخير:
طريقة العرض سيئه

لازم يتعلمون من كلاشنكوفا فن العرض اضف اننا نحتاج لخبراء غربيين في تجارب الاسلحه ونشر هذا في الاعلام السعودي خاصة MBC اللي يتابعها اغلب العرب عسكريين ومدنيين اذا اردنا تسويق منتجات في العالم العربي

الامر لا يحتاج الى خبراء غربيين اخي .الامر يحتاج الى قرار ثم استقطب المواهب المحلية وسترى النتائج ..ان اكبر فائدة ستجنيها السعودية او الامة العربية من عملية تسويق انتاج السلاح المحلي للجماهير العربية حتى لو انهم لن يشترو هذا السلاح هي : الغاء فكرة التي زرعها الغرب ومن ورائهم الصفويين والاخونج ان امتكم العربية امة لا تصنع السلاح وغير منتجة وهذا والله قمة الهزيمة النفسية والانهيار ..ان يعتقد شعب ان دولته لا تصنع ولا تنتج وانهم مستهلكون ومجرد سوق استهلاكية .
انا بالنسبة لي الترويج الذي يتم لشركة المراعي ونشره في ناشونال جغرافيك على انه من المصانع العملاقة وهو كذلك ..لهو نصر جزئي لنظرية انا نصنع ما ناكل وهدم لفكرة انا لا نصنع شيء ..عندما تشرب المراعي تعرف انه صنع في السعودية من أ الى ي 100% عربي خالص . والف صحة وعافية
وكذلك الموضوع بالنسبة للسلاح وغيره .
رفع وعي المواطن والشعب في هذا المجال ينهي حرب فكرية مستمرة منذ سنوات طويلة ويبني فكرة لدى الشعب ولدى الفئة الصاعدة انا امة عظيمة نحن امة تصنع والمستقبل لنا ولن يكون لغيرنا .

من انفجار القنبله قدام المدرعه في العرض هل نفهم ان هناك جيل مضاد للقنابل المزروعه بالارض ؟

عودة
أعلى