قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
وقال الوزير إن حل الأزمة الخليجية يجب أن يكون عن طريق الحوار واحترام السيادة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول.
ياليل ما أطولك ردّينا على نفس السالفه
مانبي لا حوار ولا حاشي ولا قعود
اعتقد قطر ترسل رسائل لايران اننا مع الخليج في حالة التدخل
السياسة القطريه واسلوب الدسيسه لن ينفع
خوفهم اكبر من شجاعتهم
ومنذ متى وقطر تلعب دور المتحدث نيابة عن دول الخليج ،
الصغير دائما يحاول لعب دور أكبر من حجمه .