الدعم الإداري

السعودية وصول لقاح كورونا

عندي ثقة تامة في
هيئة الغذاء و الدواء السعودية لو فيه أخطار كبيرة ما أسمحوا فيه ابداً
قبل امس
سجلت لطلب اللقاح
اعتقد اول من سجل انا ::Lamo::
كان ودي بلقاح موديرنا
بس برضه فايزر ممتاز
و الأمر بيد الله
من قبل ومن بعد​
 
غير صحيح اثنين فقط من 37 الف
 
عودة
أعلى