الاسوشيتد بريس: انفجار في ناقلة قبالة ميناء جدة بهجوم

انك تكون رجل وطني فهذا شرف عظيم لكن انك بدعوى الوطنية تبدا ترمي اتهامات مباشرة وغير مباشرة هذا غير مقبول لا منك ولا من غيرك و انا عضو في هذا المنتدى و لي حق اقول اللي ابيه في ضل الحقوق المحفوظة لي من الدولة والمنتدى ولا انت او باقي الإدارة لهم حق في التخوين و إتهامي انا او غيري بنشر الكذب ضد بلدنا إلا في حال قلنا معلومة وكانت مكذوبة او خاطئة
سلام عليكم
وعليكم السلام ، باي

أفادت منظمة "عمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة" (UKMTO) اليوم، بأنه تم إغلاق ميناء جدة السعودي، الذي يعد أكبر ميناء في المملكة، بعد الانفجار في ناقلة النفط البريطانية.

انك تكون رجل وطني فهذا شرف عظيم لكن انك بدعوى الوطنية تبدا ترمي اتهامات مباشرة وغير مباشرة هذا غير مقبول لا منك ولا من غيرك و انا عضو في هذا المنتدى و لي حق اقول اللي ابيه في ضل الحقوق المحفوظة لي من الدولة والمنتدى ولا انت او باقي الإدارة لهم حق في التخوين و إتهامي انا او غيري بنشر الكذب ضد بلدنا إلا في حال قلنا معلومة وكانت مكذوبة او خاطئة
سلام عليكم
ممكن توضح لنا وين الاتهامات؟

مين قالك انك تنشر كذب؟

😂😂😂
ما احد خونك قلت لك " يا حنين " فقط .. بس اللي ببطنه ريح ما يستريح.
وتبي الصدق كل مواضيع السعوديه تظهر فيها نواح وارجاف والشباب كلهم عرفوك بهذه الصفه.

بعدين يوم زعلت علي ، تسبني وتشتمني بقولة يا وطني؟
ذكرتني بنويصر 😂

على فكرة كلمة وطني تفرحني وتزيدني فخر .. لكن العجيب انها تغضبك وتحسبها مسبه.
تذكرني بالصحونجيه وربعهم ، اهل احب الصالحين ولست منهم 😉😂
طيب ماهي مشكلة ناخذ كلامك حبة حبة عشان تكون الامور واضحه
كلمة حنين واضحه وواضح مغزاها و انت تعرفه والجميع يعرفونه
مواضيع السعودية هي مواضيعي اللي اعيشها يومياً و اذا قلت كلام ما اعجبك انت مو ضروري يكون نواح على قولتك هو مجرد رأي مختلف عن رأيك و اذا كان الشيء سيء سأقول انه سيء و اذا كان جيد سأقول انه جيد وكل المواضيع قدامك و انا موقفي جداً واضح
كلمة وطني وضحت لك معناها فوق بس مدري اش فيك مصر على انها سبة مع انها شرف
عالعموم الله يهدينا ويهديك بس

التحالف استطاع ان يكافح الزوارق المفخخه في سواحل اليمن الجنوبية والغربية بالقرب من مضيق باب المندب وعليه كل فتره نسمع بتدمير زوارق مفخخه

والان نواجه اشكال في كشفها بالقرب من مياهنا واهم موانئنا !!

مساكين ما ياكلونها الا الضعوف، يبغالها ناقلة نفط المانية و فرنسية ووحده امريكية عشان جماعات حقوق الانسان اللي صجو روسنا عشان العمليات العسكرية في اليمن يكتوون ويسدون حلوقهم اذا فجرنا اما الحوثي تفجير ولو ادى ذلك لسقوط مدنيين.
كلام صحيح

أفادت منظمة "عمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة" (UKMTO) اليوم، بأنه تم إغلاق ميناء جدة السعودي، الذي يعد أكبر ميناء في المملكة، بعد الانفجار في ناقلة النفط البريطانية.

حرب استنزاف ليست في صالح المملكه .
٢٠ او ٥٠ الف دولار زورق مفخخ او صاروخ او درون يلحق اضرار بالملايين .
صعب القبول باستمرار هذه المعادلة

قوارب صغيرة ... لا يمكن إذن أن تكون انطلقت من اليمن لان مداها لا يصل إلي جده منطقيا

من اين انطلقت هل انزلت من سفينة أكبر او من ميناء قريب ... المدي للسودان في اقرب نقطة فوق ال ٢٠٠ كلم ولا اعتقد ان قوارب صغيره يصل مداها هذا المدى ...

الاحتمالات مفتوحه هنا اعان الله جهات التحقيق فلا شك أنها ستبذل جهود ليست سهلة

حرب استنزاف ليست في صالح المملكه .
٢٠ او ٥٠ الف دولار زورق مفخخ او صاروخ او درون يلحق اضرار بالملايين .
صعب القبول باستمرار هذه المعادلة

المستهدف الان سفينه لا علاقه للمملكه بها فلم نتكبد اي خسائر جراء هذه العملية الارهابيه وعليه فإن ادعائك الفاشل يُرد اليك

ونشكر صدق مشاعرك ونؤكد بأنه موب شغلك ولا تتدخل فيما لا يعنيك

من ناحية أخرى أرى أن الحلول أمام صانع القرار السعودي بدأت تضيق ...

ويبقي الحل المفهوم للجميع .. هذا

قوارب صغيرة ... لا يمكن إذن أن تكون انطلقت من اليمن لان مداها لا يصل إلي جده منطقيا

من اين انطلقت هل انزلت من سفينة أكبر او من ميناء قريب ... المدي للسودان في اقرب نقطة فوق ال ٢٠٠ كلم ولا اعتقد ان قوارب صغيره يصل مداها هذا المدى ...

الاحتمالات مفتوحه هنا اعان الله جهات التحقيق فلا شك أنها ستبذل جهود ليست سهلة

ممكن سفينة
او القارب كله عباره عن خزان وقود بدون شحنات متفجرة

المستهدف الان سفينه لا علاقه للمملكه بها فلم نتكبد اي خسائر جراء هذه العملية الارهابيه وعليه فإن ادعائك الفاشل يُرد اليك

ونشكر صدق مشاعرك ونؤكد بأنه موب شغلك ولا تتدخل فيما لا يعنيك

يا بني تحية لاندفاعك لكن شغل راسك بس شوي.نعم السفينة ليست سعودية لكن اقفال مرفا جدة لا يرتب خسائر؟؟؟تحية

السؤال كيف وصل القارب إلى جدة ، الوضع غير طبيعي والله العظيم
في القلب كلام كثير لكن الله يحفظ وطننا العظيم من كيد كل عدو مغرض لعين
ملاحظ عليك دايم جرعة الدراما والتهويل ترتفع عندك بمثل هالمواضيع

حاول تهدي من الدراما والتهويل​

يجب تسليح حرس الحدود السعودي تسليح نوعي وتغيير الاستراتيجيات

عودة
أعلى