البندقية الإسرائيلية الحديثة IWI Carmel

desert falcon

والكاظِمين الغَيظ وَالعَافِين عن الناس
صقور الدفاع
التفاعل
23,256 388 1
-IWI Carmel :

-معلومات عامة :

هي بندقية هجومية حديثة من صنع شركة إسرائيل لصناعة السلاح israel weapon industries تم الكشف عنها لأول مرة في معرض LAAD للدفاع و الأمن بريو دي جانيرو سنة 2019 و جاءت بميزات حديثة حيت مصممة للحد الأدنى من الصيانة للتقليل من التكاليف و هيكل قوي مقاوم للتآكل و تصميم هندسي محسن و سرعة و سهولة تغيير السبطانة.

المواصفات التقنية :

↙العيار : 5.56×45 مليمتر

↙الطول : 806 مليمتر

↙الوزن : 3.3 كيلوغرام (دون خزان رصاص)

↙معدل إطلاق النار : 700-1000 طلقة/ دقيقة

↙سعة خزان الرصاص: 30 طلقة

↙أطوال السبطانات المتوفرة مع البندقية :

267 مليمتر (عليها أعتمد الوزن أعلاه)
305 مليمتر
368 مليمتر
406 مليمتر

desert falcon @desert falcon

التعديل الأخير:
موضوع رائع و منظم و فاجأني صراحة
لم اتعود على مثل هكذا جودة
من اعضاء جدد
شكرا جزيلا اخي على اثراء المحتوى

😍👍👍

بالفعل بندقية مثيرة للاهتمام
اتمناها هي و التافور للقوات الخاصة المغربية التابعة للجيش

شكرا لك أخي العزيز
سبقتني هههه صراحة رائعة أتمناها كذالك للقوات الخاصة المغربية للجيش معها اضافات جميلة جدا و تحسينات قوية انا اكتفيت بذكر الأهم
موضوع رائع و منظم و فاجأني صراحة
لم اتعود على مثل هكذا جودة
من اعضاء جدد
شكرا جزيلا اخي على اثراء المحتوى

😍👍👍

بالفعل بندقية مثيرة للاهتمام
اتمناها هي و التافور للقوات الخاصة المغربية التابعة للجيش

لو يشوف مشاركتك بيلعن اليوم الي قرر يصير رامي فيه 😂😂😂😂😂😅
ههههههه انا متابع قناته على اليوتيوب .. اعني ما اقول كونه لهذه اللحضة لم ارى مثله في سرعة الرماية والتعامل مع السلاح .

هذا الرامي او المدرب ابن حرام مصفى .... لديه سرعة فائقة في الرماية والتحرك والتنقل بين السلاح واعادة التذخير وجود كتيبة من امثاله هو موت محتم للعدو .

تريد الصدق كثافة نيرانية عشوائية

في ميدان المعركة هناك انقاض قد تتعثر بها

هناك ساتر يختبيء خلفه عدو و ليس ميدان مفتوح ترمي به كما تشاء هذا لو وقع في معركة صدقني اول شخص يسقط ارضا سيكون هو.

تريد الصدق كثافة نيرانية عشوائية

في ميدان المعركة هناك انقاض قد تتعثر بها

هناك ساتر يختبيء خلفه عدو و ليس ميدان مفتوح ترمي به كما تشاء هذا لو وقع في معركة صدقني اول شخص يسقط ارضا سيكون هو.
كل ما تقوله صحيح ولكن في ميدان المعركة هل يستطيع جندي تغيرر مخزنه بهذه السرعة وهل يستطيع جندي اصابه هدفه من مسافة بعيدة ..التدريب ثم التدريب ثم التدريب له دور كبير مع العلم ان هذا الشخص هو جندي سابق في القوات الخاصة الايطالية ثم السوات ولديه مركز تدريب خاص به ولولا ذلك ما جلبه الاسرائيليين لعمل داعية للبندقية ..صراحة عرفو من يختارو هذا الشخص لديه سرعة كبيرة في الرماية واعادة التذخير وهذا يضع السلاح عند اقصى حدوده العملاتية .

كل ما تقوله صحيح ولكن في ميدان المعركة هل يستطيع جندي تغيرر مخزنه بهذه السرعة وهل يستطيع جندي اصابه هدفه من مسافة بعيدة ..التدريب ثم التدريب ثم التدريب له دور كبير مع العلم ان هذا الشخص هو جندي سابق في القوات الخاصة الايطالية ثم السوات ولديه مركز تدريب خاص به ولولا ذلك ما جلبه الاسرائيليين لعمل داعية للبندقية ..صراحة عرفو من يختارو هذا الشخص لديه سرعة كبيرة في الرماية واعادة التذخير وهذا يضع السلاح عند اقصى حدوده العملاتية .

كل ما ذكرته من سرعة صحيح بس الميدان له كلمته ثم في الميدان تتعامل مع اهداف ترد النار بالنار و احيانا بالقنابل او الاربيجي و غيرها من الاسلحة و ليس مجرد اهداف ثابتة في الميدان تتحرك مع مجموعة تامن لك الحماية و تامن لها الحماية في الميدان تتحرك و معك عدد محدود من الذخيرة راجع اي فيديو لقوات خاصة اثناء التدريب و لاحظ تكتيكات الرماية و بروتكول التامين و غيره.

كل ما ذكرته من سرعة صحيح بس الميدان له كلمته ثم في الميدان تتعامل مع اهداف ترد النار بالنار و احيانا بالقنابل او الاربيجي و غيرها من الاسلحة و ليس مجرد اهداف ثابتة في الميدان تتحرك مع مجموعة تامن لك الحماية و تامن لها الحماية في الميدان تتحرك و معك عدد محدود من الذخيرة راجع اي فيديو لقوات خاصة اثناء التدريب و لاحظ تكتيكات الرماية و بروتكول التامين و غيره.
صدقت .

عودة
أعلى