موضوع للنقاش :تسليح المغرب بعد التطبيع مع اسرائيل

هامان

عضو
التفاعل
3,658 10 0
مع تطبيع العلاقات المغربية الاسرائيلية والاعتراف الامريكي على سيادته على الاقاليم الجنوبية ماهي الاسلحة التي يمكن للمغرب الحصول عليها من الطرفين وهل يمكن ان نرى الميركافا والباراك8 وf35 بالتمويه المغربي ؟؟؟
سؤال

اتمنى اذا لم يحصل على الf-35 أقلها يحصل على الf-15

5804d46ec52402c9008b4ae0

ميركافا ممكن بنسبة كبيرة , الاف-35
ان كان هناك اتفاق مغربي امريكي لن نلقي بال لاسبانيا
2 اسبانيا عضو في النيتو هل تتصور ان المغرب سوف يكون معتدي ؟؟؟؟

اتمنى الثنتين الصراحة .. تخيل لو يحصل عليهم المغرب !!
شي تاني

مع تطبيع العلاقات المغربية الاسرائيلية والاعتراف الامريكي على سيادته على الاقاليم الجنوبية ماهي الاسلحة التي يمكن للمغرب الحصول عليها من الطرفين وهل يمكن ان نرى الميركافا والباراك8 وf35 بالتمويه المغربي ؟؟؟
سؤال
بغض النظر على ان التطبيع غلطة كبيرة وتكون كارثة خاصة لة كانت من دولة في وجدان كل فلسطيني بس انا لا اتمنى حصول المغرب على المركافا لانها اثبتت فشلها في الهجوم على لبنان2006 وحتى على الحدود مع غزة يمكن لان المحرك في الامام ومن السهل استهدافه او اصابته باضرار وتعطيل الدبابة اما عن الF35 فلا اعتقد لان المغرب قربية جدا من اروبا واسبانيا محتلة بعض المناطق المغربية

بغض النظر على ان التطبيع غلطة كبيرة وتكون كارثة خاصة لة كانت من دولة في وجدان كل فلسطيني بس انا لا اتمنى حصول المغرب على المركافا لانها اثبتت فشلها في الهجوم على لبنان2006 وحتى على الحدود مع غزة يمكن لان المحرك في الامام ومن السهل استهدافه او اصابته باضرار وتعطيل الدبابة اما عن الF35 فلا اعتقد لان المغرب قربية جدا من اروبا واسبانيا محتلة بعض المناطق المغربية
لديك نظرة سلبية
انا فتحت موضوع لننقاش واعطيت امثلة للاسلحة الاسرائيلية
2 ان ارادت امريكا لن تندعن لاسبانيا

قربنا من 2021 ولازال البعض يربط تسلح المغرب باسبانيا خخ

لديك نظرة سلبية
انا فتحت موضوع لننقاش واعطيت امثلة للاسلحة الاسرائيلية
2 ان ارادت امريكا لن تندعن لاسبانيا
اذا الامارات ناشف ريقها عشان تاخذ ال f35 وبلقرب منها ايران عدوة امريكا حاليا فكيف للمغرب ان تمتلكها وبجارها حليف لامريكا وليس عدو

المغرب مرشح لصفقات عسكرية نوعيه غربية
المغرب اطلع وجرب اف ١٥ و اف ١٨ ولا يعلم سيتجه لاي منهما ولكن قد يعلن قريبا عن الصفقة
مؤكد حصول المغرب على الباتريوت
المغرب لديه عرض مباشر من المملكة المتحدة لشراء ١٢ إلي ١٨ مقاتلة تايفون
وغالبا سيعلن عن الصفقة في ٢٠٢١

المغرب مرشح لصفقات عسكرية نوعيه غربية
المغرب اطلع وجرب اف ١٥ و اف ١٨ ولا يعلم سيتجه لاي منهما ولكن قد يعلن قريبا عن الصفقة
مؤكد حصول المغرب على الباتريوت
المغرب لديه عرض مباشر من المملكة المتحدة لشراء ١٢ إلي ١٨ مقاتلة تايفون
وغالبا سيعلن عن الصفقة في ٢٠٢١
تايفون من مستحيل ان توافق اسبانيا الانها مشتركة في تصنيع

المرجو اما الالتزام بالموضوع او ادهبو لتلعبو مع الاطفال ايش دخل مصر وجورج حبش ووووو

كتب عندك اسيدي...
f35 بعدد 24...
24 F16 v...
4 بطاريات باتريوت...
18 نظام هيمرس...
6 طائرات c130...
6 شينوك...
3 طائرات تزود بالوقود ...
نزيد ولا براكا...

عودة
أعلى