الجيش الجزائري القوة الضاربة

رد: الجيش الجزائري القوة الضاربة

صور للجيش الجزائري في مناورة مع المارينز

والله امر غريب ياتي الامريكان الى ارض الشهداء باش يعلمونا كيف نحارب الارهاب ان ارض الشهداء وارض الشيخ امود بالظبط -تمنراست- الناحية العسكرية السادسة ليست بحاجة لهؤالاء الامريكان الذين اغتصبو الاسلام والمسلمين في العراق وافغانستان والسودان وفي غوانتنامو وفي كل مكان
والى الاخ كميكاز اقول ان خريطة النواحي العسكرية التي وضعتها خاطئة

والى الاخ كميكاز اقول ان خريطة النواحي العسكرية التي وضعتها خاطئة

وما هي الخريطة الصحيحة في رايك أخي أسد جرجرة ؟؟؟ :12[1]:

وما هي الخريطة الصحيحة في رايك أخي أسد جرجرة ؟؟؟ :12[1]:
الخطا يكمن في ان ادرار وضعت في الناحية العسكرية السادسة بدلا من الناحية العسكرية الثالثة وهدا خطا فالناحية العسكرية السادسة تمثل تمنراست لوحدها فحسب
ووحدات حرس الحدود الموجودة ببرج باجي مختار فرغم وجودها في ادرار لكنها تابعة للناحية العسكرية السادسة وبالتالي الناحية, العسكرية السادسة هي تمنراست فحسب اضافة لوحدات الحرس الموجودة في برج باجي مختار اما ادرار فتابعة لبشار اي الناحية العسكرية الثالثة

الخطا يكمن في ان ادرار وضعت في الناحية العسكرية السادسة بدلا من الناحية العسكرية الثالثة وهدا خطا فالناحية العسكرية السادسة تمثل تمنراست لوحدها فحسب
ووحدات حرس الحدود الموجودة ببرج باجي مختار فرغم وجودها في ادرار لكنها تابعة للناحية العسكرية السادسة وبالتالي الناحية, العسكرية السادسة هي تمنراست فحسب اضافة لوحدات الحرس الموجودة في برج باجي مختار اما ادرار فتابعة لبشار اي الناحية العسكرية الثالثة

شكرا لك على التوضيح أخي بارك الله فيك :75e019e764e70a53975

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز سرني جداً موضوعك و أتمنى لك المزيد من التقدم و لكن هناك تعقيب أتمنى أن تتقبله بصدر رحب و هو حول الجملة التي تضعها كشعارلك (و قل الجزائر و اصغي ففي ذكر اسمها تجد الجبابرة ركعا و سجدا ** إن الجزائر رسالة قدسية الشعب حررها وربك وقع ) فالركوع و السجود لا يكون إلا لله و إلا لوجهه أو عند المرور بآية السجدة في القرآن الكريم قال تعالى {وَالَّذِينَ يَبِيتُونَ لِرَبِّهِمْ سُجَّدًا وَقِيَامًا} (64) سورة الفرقان ...
أرجو أن تصلك رسالتي و تتقبلها بصدر رحب و أتمنى التواصل و بارك الله فيك و جعل الجنة دارك و مثواك و حفظ بلادنا من كل شر

شكرا لك على الإضافة أخ morocco

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز سرني جداً موضوعك و أتمنى لك المزيد من التقدم و لكن هناك تعقيب أتمنى أن تتقبله بصدر رحب و هو حول الجملة التي تضعها كشعارلك (و قل الجزائر و اصغي ففي ذكر اسمها تجد الجبابرة ركعا و سجدا ** إن الجزائر رسالة قدسية الشعب حررها وربك وقع ) فالركوع و السجود لا يكون إلا لله و إلا لوجهه أو عند المرور بآية السجدة في القرآن الكريم قال تعالى {وَالَّذِينَ يَبِيتُونَ لِرَبِّهِمْ سُجَّدًا وَقِيَامًا} (64) سورة الفرقان ...
أرجو أن تصلك رسالتي و تتقبلها بصدر رحب و أتمنى التواصل و بارك الله فيك و جعل الجنة دارك و مثواك و حفظ بلادنا من كل شر

يا اخي البيت ليس كما فهمته أنت فلا تقلق بشأنه وأشكرك على وجهة نظرك

تحياتي لك :76_khlodi-com[1]:

صور رائعة لجيش اروع

مشكوووووووور على المرور بارك الله فيك

جيش كل انجازاته قتل الجزائرين في مدن الصفيح والادغال
الادغال يوجد فيها ارهابيين وليس الجزائريين

هوا حلو بس طبعا مش الافضل خالص بس شكرا على المجهود الاكثر من رائع والجزائر بلد شقيق
تحيا مصر

هوا حلو بس طبعا مش الافضل خالص بس شكرا على المجهود الاكثر من رائع والجزائر بلد شقيق
تحيا مصر

يا أخي لم يقل أحد أنه هو الأقوى فلا داعي للحساسيات وشكرا لك على المرور

:zha[1]:​

عودة
أعلى