ملك المغرب يعطي أوامره باعتماد مجانية اللقاح

تحية للسلطات

- بالعكس , لا يجب عسكرة المشهد , و ليس صحي منع حق التظاهر الذي يكفله القانون .
- دولة بدون مظاهرات = دولة قمعية + فرض جواز التلقيح في الاماكن العمومية بطريقة عشوائية و بدون الرجوع للبرلمان شئ خطير , يعني ممكن مستقبلا تمرير أي شئ بدون رقيب ولا حسيب .

الاخوان راه دوك الدراسات ليست قرآن منزل و يجب تعميم نفس التجارب على نطاق واسع و لمدة طويلة غالبا أكثر من خمسة سنوات لتأكي.نتيجة الدراسة، يعني مشي اي دراسة تكول بسم الله و تيقها،
كون زدتي قلبتي غاتلقاي أربع أو خمس دراسات كل وحدة و النتيجة ديالها فشكل، صدقني عض المرات تغير فقط طريقة النمدجة او تحديد عينات الدراسة و تحصل على نتائج مختلفة 😁
يعني بلا ما تبرزط راسك و الميدان يا حميدان، احنا اللجنة ديالنا راه غير كتجرب غير تشوف داكشي اصدق ليها لي جا بسم الله هههههههه، و بيني و بينك و الله داك ازيكس الى اعتق شحال من واحد ماوصل كاع السبيطار ههههه
المناعة لي سلكتهم اخي
مقاومة الباكتيريا Résistance aux antibiotiques غادي تكتر مع الوقت الى بقينا نستعملوه بهاد الطريقة

- بالعكس , لا يجب عسكرة المشهد , و ليس صحي منع حق التظاهر الذي يكفله القانون .
- دولة بدون مظاهرات = دولة قمعية + فرض جواز التلقيح في الاماكن العمومية بطريقة عشوائية و بدون الرجوع للبرلمان شئ خطير , يعني ممكن مستقبلا تمرير أي شئ بدون رقيب ولا حسيب .

من قال انا ضد المظاهرات أخي ؟؟ بالعكس تظاهر كما تريد لكن أنا ضد الفوضى و ليس التظاهر ، لأن بعض الدعوات للتظاهر في مواقع التواصل تأخذ منحى غريب جدا البعض يتكلم عن إسقاط المخزن القمعي الدكتاتوري و غيرها من المصطلحات التي يستعملها أعداء المغرب

ثم تسيس الاحتجاجات من طرف اليسار المخصي و العدس و الاحسان , ما بقا لا احتجاجات على للقاح لا ستا حمص انا ضد جواز القاح و خا داير جوج جراعة , لاكن الان تسيسو الاحتجاجات من طرف المخربين الارهابين , و هادا خطأ كبييييير خاص وزير الصحة للمفشش يتحمل مسؤولية ديالو دابا .

سوف يتم استغلال المظاهرات من اطراف خارجية، لان السوشيال ميديا اي شخص ممكن يدخل ليها و يؤثر فيها و اذا كان عندك ذباب كثير ممكن تدفعه في اي اتجاه تريد. لو الدولة قامت بالتواصل للرفع من نسبة الملقحين أفضل من فرض جواز التلقيح. على كل حال يجب الحذر لأن المظاهرات التي تدفع اليها السوشيال ميديا صعب مراقبتها.

مجرد رأي شخصي
كيف لشخص يدعي انه رفع دعوة على الحكومة في المحكمة الدستورية و في نفس الوقت يحرض الشارع الى الخروج في مظاهرات اليس من السليم انتظار ما الذي ستخرج به المحكمة الدستورية

هذا لا يسمى بنضال بل يسمى الضحك على الذقون و الركوب على الموجة​

المناعة لي سلكتهم اخي
مقاومة الباكتيريا Résistance aux antibiotiques غادي تكتر مع الوقت الى بقينا نستعملوه بهاد الطريقة

- اذا لم تحصل طفرة في موضوع la génothérapie أو العلاج الجيني , ستكون حريرتنا حريرة مستقبلا خصوصا في مقاومة البكتيريا للمضادات الحيوية و ظهور فيروسات خارقة أيضا بدون ذكر انتشار السرطانات بسبب الخلل الذي وقع في عملية الانتقاء الطبيعي ....

التعديل الأخير:
غاي تم استغلال مضاهرات حول جواز القاح من طرف اليسار المخصي اشد الاستغلال و نبيلة مونيب خير دليل , كيفما تم تسيس اتحجاجات الريف لي كانت مطالب خبزية احتا نفاجرات الاوضاع بسبب استغلال المضاهرات و تحريض بعد القادة في حراك الريف من طرف بعض الخونة لي كي تامرو معى نضام الكبارنات في هولندا , نفس القضية غادي تطرا للهاد للقضية ديال جواز تلقيح , واش دولة مكلخة ما كاتستافدش من تجارب الماضي ؟؟؟؟

بعد للمرات كان بقا نقول معى راسي انا مالي مصدع مخي كاع , تنوض تا حرب اهلية بسباب تصرف ديال دولة الطائش و المغرور و فيه نبرة الابوية على بنادم شنو يدير شنو مايديرش قرارات كي تخادو بليل كي طبقو بليل بدون نقاش برلماني بلا ستا حمص , نفس القضية ديال ساعة زايدة ماتناقشو معى تاحد شد طبق الله يعون

تبرهيش ديال شورف .

المناعة لي سلكتهم اخي
متفق معاك بالنسبة لكترة استعمال المضادات الحيوية، و لكن يبقى كلامي صحيحا بالنسبة للدراسات في هذا المجال و انت ادرى بذلك شحال من دراسة ذاة مصداقية و بنتائج متناقضة،

لم يتضاهر الكثير باليسار والعدل والإحسان يبدو لي هناك الفين او ثلاثة الاف حتى أن الشرطة لم يكلفها الأمر الا عشرة رجال شرطة لوقفهم ومحاصرتهم خاب ضن اليساريين الملحدين الذين كانوا يريدون استغلال مطالب مشروعة لقياس حماس الشارع ههههه يضنون أن المغاربة أغبياء نعم نحن ضد جواز التلقيح لكن في نفس الوقت ضد العلمانيين اليساريين عملاء الغرب أعداء الوطن

باش نكونو واضحين فرض اجبارية جواز اللقاح غلط كبير.

الحل تلق اللعب لي مات الله ارحمو خليو الطبيعة دير خدمتها البقاء للاصلح وسالينا

m00nwalk @m00nwalk نتا معانا ولا مع غانا 😂😂

التعديل الأخير:
باش نكونو واضحين فرض اجبارية جواز اللقاح غلط كبير.

الحل تلق اللعب لي مات الله ارحمو خليو الطبيعة دير خدمتها البقاء للاصلح وسالينا

m00nwalk @m00nwalk نتا معانا ولا مع غانا 😂😂
:ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:

Well Yes But Actually No GIF by walter_

اصلا الحروب و المجاعات والامراض حكمة ربانية....
بعد الموت و الهدم ....تأتي الحياة و البناء....
غي هو تا واحد مبغاها تجي فيه .ههه.....
دبا مع تزايد السكان و قلة الوفيات و تطور الطب
وانحصار الصراعات والحروب....وايضا استنزاف
الموارد المائية و الغذائية...لا تجد امامك الا
اختراع وباء و نشره للحد من التزايد البشري
ان لم نستطع نقص الاعداد فلا يجب السماح
بتزايدها ....

تحية للسلطات
الله يهديك شمن تحية السلطات...
اللقاح اختياري والجواز إجباري...فهم تسطى...
انا مع التلقيح ولكن كل شخص حر والامن عليه احترام المواطنين والمواطنين عليهم توقير الأمن وتقديره...

الاخوان راه دوك الدراسات ليست قرآن منزل و يجب تعميم نفس التجارب على نطاق واسع و لمدة طويلة غالبا أكثر من خمسة سنوات لتأكي.نتيجة الدراسة، يعني مشي اي دراسة تكول بسم الله و تيقها،
كون زدتي قلبتي غاتلقاي أربع أو خمس دراسات كل وحدة و النتيجة ديالها فشكل، صدقني عض المرات تغير فقط طريقة النمدجة او تحديد عينات الدراسة و تحصل على نتائج مختلفة 😁
يعني بلا ما تبرزط راسك و الميدان يا حميدان، احنا اللجنة ديالنا راه غير كتجرب غير تشوف داكشي اصدق ليها لي جا بسم الله هههههههه، و بيني و بينك و الله داك ازيكس الى اعتق شحال من واحد ماوصل كاع السبيطار ههههه
وش مفاهمش شناهية حالة الطوارئ الصحية يعني الحاجة لي تشوفها وزارة الصحة انها تخدم الحالة الوبائية مباشرة الداخلية تنفدها ما يحتاج لا برلمان لا والو

الله يهديك شمن تحية السلطات...
اللقاح اختياري والجواز إجباري...فهم تسطى...
انا مع التلقيح ولكن كل شخص حر والامن عليه احترام المواطنين والمواطنين عليهم توقير الأمن وتقديره...

انا ضد الفوضى ، لم اتكلم لا على جواز اللقاح و لا اجباريته ، الذي لا يريد اللقاح هو حر ، لكن بعض المنابر التي تدعو للتظاهر واضح أنه عندها أهداف تتجاوز مسألة اللقاح ، ومرة أخرى تحية للسلطات مالها ما عجباتكش ، لولا السلطات لما كان هناك أمن و استقرار

انا ضد الفوضى ، لم اتكلم لا على جواز اللقاح و لا اجباريته ، الذي لا يريد اللقاح هو حر ، لكن بعض المنابر التي تدعو للتظاهر واضح أنه عندها أهداف تتجاوز مسألة اللقاح ، ومرة أخرى تحية للسلطات مالها ما عجباتكش ، لولا السلطات لما كان هناك أمن و استقرار
كلنا ضد الفوضى ولكن ظهر في الأيام السابقة فيديوهات تظهر استعمال القوة تجاه أشخاص سلميين بحال للفيديو ديال ديك الشرطية لكتركل بنادم...
ان وجدت تعليق لك فيه كلمة تحية السلطات وفيديو لتجهيزات قمع الجموع لذلك علقت اما انا ايضا احيي الأمن المسؤول...

عودة
أعلى