ملك المغرب يعطي أوامره باعتماد مجانية اللقاح

هههههههههه متكونش ديكتاتوري
راه فعلا كاين ناس لي ميقدروش يدورو تلقيح و كيفوتهم السن متلا مرضى السرطان sous chimiotherapie هادي راها contre-indication مخاصوش يدير التلقيح حتى يكمل
ولا الحوامل ...
المهم انت مخاصكش تجري على الناس بالعكس خاصنا نلقحو اكبر عدد
نو الحا
هههههههههه متكونش ديكتاتوري
راه فعلا كاين ناس لي ميقدروش يدورو تلقيح و كيفوتهم السن متلا مرضى السرطان sous chimiotherapie هادي راها contre-indication مخاصوش يدير التلقيح حتى يكمل
ولا الحوامل ...
المهم انت مخاصكش تجري على الناس بالعكس خاصنا نلقحو اكبر عدد
الحالات لي عندها عدر .أما لي كان متبع الإشاعات ورافض هداك بلاش منو بلاصة ناقصة

m00nwalk @m00nwalk اخي هل هناك اختلاف في المدة بين التلقيح الاول و الثاني حسب اللقاح الصيني والبريطاني؟

سينوفارم 21 يوم
اسرترازينيكا 28 يوم
اه شكرا على الاجابة أخي. يبدو اني اخدت استرازينكا البارحة حسب موعد الجرعة الثانية. بالاضافة الى الاعراض التي احسست بها ارتفاع كبير في درجة الحرارة طيلة الليل. كل من أخد اللقاح الصيني لم يعاني من أعراض مزعجة.

سينوفارم 21 يوم
اسرترازينيكا 28 يوم
أهلا بك دكتور وشكرا على المعلومات القيمة التي زودتنا بها. سؤالي هو: هل لديك أي معلومات إن كانت الوفيات حاليا تشمل الملقحين باللقاحين بعد أخذهم الجرعتين؟.
سؤال ثاني من فضلك: هل لديك معلومات بخصوص الإصابات المرتفعة حاليا، هل تشمل العدد الأكثر أم الأقل من الملقحين بالجرعتين. هل لديك أية إحصائيات أو معلومات خاصة.
شكرا

يعني عطاوني استرازينيكا الحقنة الاولى اليوم و الثانية في 13/08
وي نورمالمو
معطاوكش الورقة ديال الرونديفو ؟ حقاش كيكون فيها التاريخ
معليش الا فتيه هما ليقولو متفوتش 6 ايام و لكن شي مرات كنديرو للناس واخا فاتو دوك 6

البارحة تلقيت الجرعة الأولى Sinopharm ، الجرعة الثانية 5 غشت ، قليل من الألم في الذراع فقط ، الامور تمشي بسلاسة !!

اه شكرا على الاجابة أخي. يبدو اني اخدت استرازينكا البارحة حسب موعد الجرعة الثانية. بالاضافة الى الاعراض التي احسست بها ارتفاع كبير في درجة الحرارة طيلة الليل. كل من أخد اللقاح الصيني لم يعاني من أعراض مزعجة.
الاعراض يعني اللقاح دار خدمتو ههه

أهلا بك دكتور وشكرا على المعلومات القيمة التي زودتنا بها. سؤالي هو: هل لديك أي معلومات إن كانت الوفيات حاليا تشمل الملقحين باللقاحين بعد أخذهم الجرعتين؟.
سؤال ثاني من فضلك: هل لديك معلومات بخصوص الإصابات المرتفعة حاليا، هل تشمل العدد الأكثر أم الأقل من الملقحين بالجرعتين. هل لديك أية إحصائيات أو معلومات خاصة.
شكرا
الصراحة معنديش معلومات حقاش الحالات الصعبة كينعسو فالانعاش

وي نورمالمو
معطاوكش الورقة ديال الرونديفو ؟ حقاش كيكون فيها التاريخ
معليش الا فتيه هما ليقولو متفوتش 6 ايام و لكن شي مرات كنديرو للناس واخا فاتو دوك 6
عطاوني الورقة و التاريخ لي فيها 13/08 يعني بعد 28 يوم

شكرا
ارتفاع مقلق في عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، ومعه نسبة ملء أسرة الإنعاش بالمستشفيات المغربية، والتي وصلت حاليا إلى ما يقارب 12.5 في المائة بمجموع التراب الوطني.

وحسب مصادر من داخل وزارة الصحة، فإن الملاحظ حاليا هو أن جل الحالات الحرجة الوافدة على أقسام الإنعاش تخص إما الشباب، أو الأشخاص الذين لم يتلقوا اللقاح.

من جهة أخرى، دعا عدد من العاملين في القطاع الصحي المغاربة الذين اختاروا عدم تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى التوجه في أقرب وقت مراكز التطعيم، لتجنب المضاعفات الخطيرة في حال التقاط العدوى، فيما بات الشباب الذين لم يحت دوهم بعد مطالبون بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر خلال الأيام والأسابيع المقبلة

توصل المغرب ب 2 مليون جرعة الثلاثاء و 2 مليون أخرى منتظرة الأسبوع المقبل إن شاء الله.

لكن هذه طائرة الشحن المتوجهة للصين حاليا لم تكن معلنة !!

توصل المغرب ب 2 مليون جرعة الثلاثاء و 2 مليون أخرى منتظرة الأسبوع المقبل إن شاء الله.

لكن هذه طائرة الشحن المتوجهة للصين حاليا لم تكن معلنة !!

مشاهدة المرفق 403471

منذ توقيع اتفاقية التصنيع مع سينوفارم ارتفع ايقاع التوصل باللقاح

منذ توقيع اتفاقية التصنيع مع سينوفارم ارتفع ايقاع التوصل باللقاح
سوف تتضح الصورة غذا إن شاء الله

ممكن لقاحات أو تجهيزات لمصنع اللقاحات

لأن أول لقاح مغربي سيخرج من المصنع في نونبر المقبل، حسب أخر تصريح

عودة
أعلى