ملك المغرب يعطي أوامره باعتماد مجانية اللقاح

متى كانت وزارة صحة تتكفل بعلاج مرض عمى البصر بالمجان ؟
وزايداها ب لا علاقة بلقاح كورونا بالاصابة بالعمى على لاقل مكانش تقولو تتكفلو بعلاجه و ديور شغلكم حسي مسي

يونايتد إيرلاينز 593 موظفًا لم يتم تطعيمهم ضد فيروس كورونا ، على وشك الإقالة :

قامت شركة طيران كندا بتجميد حركة أكثر من 800 عامل غير محصن ضد فيروس كورونا بموجب القواعد الفيدرالية الجديدة :

التطعيم الإجباري في فرنسا: تم إيقاف 3000 ممرض غير ملقحين ، عدة استقالات :

هل تعيشون في نفس العالم أم لا ؟ و فيقوا

هذا مبقاش تقليد اعمى
at this point الدول اصبحت مسيرة و ليست مخيرة
حنا من بعد شهر ولا اكثر غادي نديرو نفس الحاجة

هذا مبقاش تقليد اعمى
at this point الدول اصبحت مسيرة و ليست مخيرة
حنا من بعد شهر ولا اكثر غادي نديرو نفس الحاجة
لقد فرضت جميع الدول المتقدمة تصريح التطعيم ضد فيروس كورونا ، هل تريد أن تتبع دول العالم الثالث التي لم تقم حتى بتلقيح 20٪ من السكان؟

لقد فرضت جميع الدول المتقدمة تصريح التطعيم ضد فيروس كورونا ، هل تريد أن تتبع دول العالم الثالث التي لم تقم حتى بتلقيح 20٪ من السكان؟
صحيح دول المتقدمة فرضت تصريح تطيعم و شعوب ايضا ترفض تصريح تطعيم
يمكنك ان تتبع حكومات دول المتقدمة وشعب يتبع شعوب دول المتقدمة 😂

لا اتحدث عن دولة معينة
ولا اتحدث عن كون الجواز فكرة غبية ( yes it is )
و لكن الا تجد ما يقومون به متطرف قليلا

لا اتحدث عن دولة معينة
متافق معاك على رفض مبدأ جواز التلقيح لكن في ضل غياب عن اي بديل على التلقيح و الكلفة الاقتصادية العالية ديال الاجراءات الاحترازية كتولي الدول بمنطق إقتصادي بحث تلجأ الحكومات لهذا الحل لاجبار الرافضين لتلقيح على اخد جرعات اللقاح.

لا اتحدث عن دولة معينة
الإنسان ينسى بسرعة

نساو الحبس في الدار و الزحام في السبيطارات

الله ينعل لي ما يحشم, في نظري علاش بنادم تسنى أوكتوبر باش يدير لقاح و بزوه عليه ?!

بنادم ولا فيه تفلسيف بزاف و على سبة.

أنا لست ضد الاحتجاجات ، لكنني أعتقد أنهم إختاروا الموضوع الخطأ !

أنا سأقوم بالتلقيح اسوة بالوالدين والاخوة لا أريد أن أبقى حي وحدي 😂

لكن أنا ضد كل الضد فرض جواز التلقيح في الأماكن العامة والإدارات والمستشفيات وأماكن التسوق والبنوك ووسائل النقل هذا تعسف كبير
في المقابل أجد أنه مقبول فرض جواز التلقيح في أماكن العمل كنوع من الظغط

الإنسان ينسى بسرعة

نساو الحبس في الدار و الزحام في السبيطارات

الله ينعل لي ما يحشم, في نظري علاش بنادم تسنى أوكتوبر باش يدير لقاح و بزوه عليه ?!

بنادم ولا فيه تفلسيف بزاف و على سبة.

أنا لست ضد الاحتجاجات ، لكنني أعتقد أنهم إختاروا الموضوع الخطأ !
هممممممم
اظن اننا نتناقش في موضوعين مختلفين اخي
انا كنت اتكلم على الإجراءات القاسية مثل طرد العمال .. الخ
يمكنني تفهم ان الجواز يدفع الناس للتلقيح و لكن ليس لتلك الدرجة + يجب التفريق بين الجواز و التلقيح
انا عندي قناعة خاصة بي لست مع هذا و لست مع هذا
بما ان ديلتا منتشر في العالم باكمله من المستحيل ان ان نوقف انتشاره بدون تلقيح العالم باكمله هذا اذا اعتبرنا فعالية اللقاح 100%
بما ان الدول الغربية تحتفظ ببراءات الاختراع و لا احد غيرهم له الحق في صناعة لقاحه الخاص فذلك مستحيل نسبيا على المدى المتوسط
يعني ان كل 6 اشهر يجب على الدول تلقيح مواطنيها بالرابعة و الخامسة ووو ... الخ
ليس جميع الناس تبقى مناعتهم 6 اشهر
اذا اعتبرنا السيناريو المثالي هو تلقيح العالم باكمله (ليس ضروري 100%)
هذا يعني وقف انتشار الديلتا و لكن الفيروسات معروف عليها échappement immunitaire
virulence و échappement immunitaire لا يلتقيان على ما اظن لحسن الحظ ما يعني الفيروس سيضعف كثيرا
المهم ربما من هنا تظهر لك قناعتي و ربما زدت خربقتكم معايا هههه
الا غلط فشي حاجة سماحات 🤞

التعديل الأخير:
يونايتد إيرلاينز 593 موظفًا لم يتم تطعيمهم ضد فيروس كورونا ، على وشك الإقالة :

قامت شركة طيران كندا بتجميد حركة أكثر من 800 عامل غير محصن ضد فيروس كورونا بموجب القواعد الفيدرالية الجديدة :

التطعيم الإجباري في فرنسا: تم إيقاف 3000 ممرض غير ملقحين ، عدة استقالات :

هل تعيشون في نفس العالم أم لا ؟ و فيقوا
الولايات المتحدة وكندا أن متتبع بشكل جيد لحملة تطعيمهم ضد الوباء عند نجاح بايدن قام بتوقيع أمر رئاسي باجبارية اللقاح في لموظفي الحكومة الفيدرالية والذي لم يستجب للقرار يقومون بالطرد نفس الشيء ذهبت إليه شركات الطيران مثل ساوت ايرلاينز وديلتا و يونايتد الذي لم يستجب يطرد تصور أنا هناك قضايا في المحاكم العليا بأمريكا ضد إجبارية التلقيح لأسباب دينية خصوصاً في الولايات المحافظة ومع ذلك تم رفض هذه الدعاوى مثلا في نيويورك تم إجبارية التلقيح الشرطة فقام بعضهم بالاحتجاج وتم طرد من لم يلقح هناك في المشافي أيضا من لم يقبل بهذا القرار و منازل الرعاية الصحية و اماكن رعاية المسنين فتم إنهاء خدمة الموظفين الولايات المتحدة الأمريكية مازال هناك الشد والجذب حتى في الجيش هناك من هو رافض للقرار ومن لم يستجب في مدة معينة يتم إنهاء خدمته شبكة القنوات التلفزيونية أيضا تنهي خدمة من هم ليسوا مطعمين

التطعيم باللقاح يوفر حماية أكثر للشخص من الشخص المصاب الذي يتعافى من الفيروس ولكن تبقى الاجسام مضادة في جسمه لا تتجاوز ثلاثة أشهر

البيت الابيض يقول أن على جميع العمال التوجه للتطعيم قبل 4 يناير وبعض العمال يمكن لهم العمل شريطة التحليل كل اسبوع من لم يلتزم سيطبق عليه القانون الفيدرالي الذي صادق عليه بايدن

هممممممم
اظن اننا نتناقش في موضوعين مختلفين اخي
انا كنت اتكلم على الإجراءات القاسية مثل طرد العمال .. الخ
يمكنني تفهم ان الجواز يدفع الناس للتلقيح و لكن ليس لتلك الدرجة + يجب التفريق بين الجواز و التلقيح
انا عندي قناعة خاصة بي لست مع هذا و لست مع هذا
بما ان ديلتا منتشر في العالم باكمله من المستحيل ان ان نوقف انتشاره بدون تلقيح العالم باكمله هذا اذا اعتبرنا فعالية اللقاح 100%
بما ان الدول الغربية تحتفظ ببراءات الاختراع و لا احد غيرهم له الحق في صناعة لقاحه الخاص فذلك مستحيل نسبيا على المدى المتوسط
يعني ان كل 6 اشهر يجب على الدول تلقيح مواطنيها بالرابعة و الخامسة ووو ... الخ
ليس جميع الناس تبقى مناعتهم 6 اشهر
اذا اعتبرنا السيناريو المثالي هو تلقيح العالم باكمله (ليس ضروري 100%)
هذا يعني وقف انتشار الديلتا و لكن الفيروسات معروف عليها échappement immunitaire
virulence و échappement immunitaire لا يلتقيان على ما اظن لحسن الحظ ما يعني الفيروس سيضعف كثيرا
المهم ربما من هنا تظهر لك قناعتي و ربما زدت خربقتكم معايا هههه
الا غلط فشي حاجة سماحات 🤞
ماذا تريد منهم ان يفعلوا..يدبدبو عليهم باش يتلقحوا؟ انت خدام مع ناس اخرين و قرارك بعدم التلقيح يشكل خطر على ناس اخرين. كيف تريد ان يكون طبيب او ممرض او عامل في مطعم غير ملقح و هو يستقبل زبناء منهم من هم ضعيفوا المناعة و لهم سبب حقيقي في عدم التلقيح؟

بعض الأمريكيين مسيطرة عليهم نظرية المؤامرة حتى النخاع مثل بعض الماركسيين واليساريين في المغرب اي شيء المخزن المخزن المهم الخبر يقول أن الآلاف من العمال الامريكين في عموم الولايات المتحدة يفظلون الطرد من العمل على التلقيح

عمدة نيويورك صادق على ايجبارية اللقاح لكل الموظفين من بينهم رجال المطافئ من ابتداءً من 1 نونبر أو الطرد المهم هناك مظاهرات ضد القرار لكنه متمسك بقراره

ماذا تريد منهم ان يفعلوا..يدبدبو عليهم باش يتلقحوا؟ انت خدام مع ناس اخرين و قرارك بعدم التلقيح يشكل خطر على ناس اخرين. كيف تريد ان يكون طبيب او ممرض او عامل في مطعم غير ملقح و هو يستقبل زبناء منهم من هم ضعيفوا المناعة و لهم سبب حقيقي في عدم التلقيح؟
لا اعرف اخي ، بالي طرد العمال شوية exteme و صافي
الملقح و الغير الملقح ناقلين للمرض كلاهما
الملقح شي مرات تقدر تلقى عندو charge virale كثر من غير الملقح داكشي على حسب
خاص الكمامة الى مفرضتهاش بحال تكب الما فالرملة
انا راني غير نصحح المفاهيم غادي نبان عاود بحال انا ضد التلقيح و كذا ههه
الا قريت واش كتبت لفوق غادي تفهم بلي انا قلت الغرب بسباب الشجع ديالو هو لي معطل العملية كاملة
و هادشي ميتلقاش مع الفيروس كثير الطفرات

لا اعرف اخي ، بالي طرد العمال شوية exteme و صافي
الملقح و الغير الملقح ناقلين للمرض كلاهما
الملقح شي مرات تقدر تلقى عندو charge virale كثر من غير الملقح داكشي على حسب
خاص الكمامة الى مفرضتهاش بحال تكب الما فالرملة
انا راني غير نصحح المفاهيم غادي نبان عاود بحال انا ضد التلقيح و كذا ههه
الا قريت واش كتبت لفوق غادي تفهم بلي انا قلت الغرب بسباب الشجع ديالو هو لي معطل العملية كاملة
و هادشي ميتلقاش مع الفيروس كثير الطفرات
معك حق في أن الغرب يتحمل جانب كبير مما يقع خصوصاً في جانب منح رخص التصنيع للدول المتوسطة والفقيرة قصد تصنيع اللقاح ويتم تلقح العالم في وقت واحد ونكون نضمن المناعة الجماعية في وقت واحد كذلك ثم خروج الاقتصادات الانتعاش هم بالفعل قمة الجشع لاحظ فقط أزمة الكمامات واللقاحات في بداية الوباء

واش هاد التصريح فكلشي ؟ دابا لبغيت نمشي للبنكة ميخليونيش ندخل ولا شنو ههه

واش هاد التصريح فكلشي ؟ دابا لبغيت نمشي للبنكة ميخليونيش ندخل ولا شنو ههه
على حسب اغلب الوكالات البنكية مكتسولش عليها الا قليل منهم... ولي سولك كوليه عندي و غا يكوليك دخل 😂😂😂 او شد ديال شي حد وسجلو فتليفونك اللهم اشهد اني بلغت 😂😂

عودة
أعلى