ملك المغرب يعطي أوامره باعتماد مجانية اللقاح

73 صفحة ؟؟؟

ايش الهرجة
تتبع الحالة الوبائية بالمملكة المغربية يوميا و القرارت المتخدة من لدن دولة و كل ماله علاقة بالجائحة
يعني موضوع موحد للجائحة بالمملكة المغربية .

يعني غادي تكون عندك امكانية تحذف اي mutation كيفما كانت ، جيد جدا قريت شويا على هاد الموضوع لكن ما عنديش تفاصيل بزاف ممكن تعطيني شي لينك تاع شي مقالة

- اداة كريسبر باختصار

-

- ملفا pdf مرفقان حول ما هو التحرير الجيني وكيف تعمل تقنية كريسبر-كاس9 و تقرير للبروفيسور كليس غوستافسون، رئيس لجنة نوبل للكيمياء حول الموضوع ، للتعمق أكثر ......

المرفقات

• advanced-chemistryprize2020.pdf
    870 KB · المشاهدات: 93
  • .pdf
    1.2 MB · المشاهدات: 131
أريد أن أتقاسم معكم تجربتي بعد آخر جرعة تلقيتها شهر يونيو الماضي.، حيث بعد التطعيم التام بحوالي شهر إلى هاته اللحظة أعاني من عطاس شديد ومتتالي وكثيير مع سيلان أنف حاد جدا خصوصا أثناء تعرضي لبرد خفيف جدا أو خروجي من المسبح أو الدوش أو جلوسي في مكان يعرف courant d'aire ولو ساخن.... يعني شيء غريب جدا لم أعرفه من قبل....
خلاصتي هي: جسمي يعرف ضعف مناعي كبيير جدا (ربما نتيجة للتلقيح).

أريد أن أتقاسم معكم تجربتي بعد آخر جرعة تلقيتها شهر يونيو الماضي.، حيث بعد التطعيم التام بحوالي شهر إلى هاته اللحظة أعاني من عطاس شديد ومتتالي وكثيير مع سيلان أنف حاد جدا خصوصا أثناء تعرضي لبرد خفيف جدا أو خروجي من المسبح أو الدوش أو جلوسي في مكان يعرف courant d'aire ولو ساخن.... يعني شيء غريب جدا لم أعرفه من قبل....
وش نوع اللقاح ؟

ما درتيش استشارة طبية على الموضوع

m00nwalk @m00nwalk شي افادة اخونا لعزيز

ما درتيش استشارة طبية على الموضوع
في الحقيقة لم أزر طبيبا في عيادته لكنني استشرت أصدقاء صيدلانيين وأطباء في اختصاصات مختلفة فأشارو علي بأن اتريث بما أن الأعراض لا تصاحبها آلام مفصلية وصداع رأس وحمى وعدم التسرع في أخذ المزيد من الأدوية... لإعطاء الفرصة لمناعة الجسم

شحال بالضبط و هو فيك هادشي ؟

هاديك اعراض عندي انا بدون لقاح هي حساسية
الجيوب الأنفية كانت عندي قبل اللقاح و ظلت بعده
مع الدوش وغيره ...ضروري تضرب طاكية و تنشف
شعرك مزيان ..تجنب التيارات الهوائية...
تجنب مالين الدار ملي اسوسو او اخملو
انا كندير كمامة في حالة بغيت نعاونهم في تخمال
كناخد كلارتيك..او مضاد هيستامين...
بي اس ...بغيت نشارك معك حيث عندنا نفس الاعراض

هاديك اعراض عندي انا بدون لقاح هي حساسية
الجيوب الأنفية كانت عندي قبل اللقاح و ظلت بعده
مع الدوش وغيره ...ضروري تضرب طاكية و تنشف
شعرك مزيان ..تجنب التيارات الهوائية...
تجنب مالين الدار ملي اسوسو او اخملو
انا كندير كمامة في حالة بغيت نعاونهم في تخمال
كناخد كلارتيك..او مضاد هيستامين...
بي اس ...بغيت نشارك معك حيث عندنا نفس الاعراض
نعم ، الاغلبية هاداكشي لي عندو rhinite allergique
خاصو Traitement par un anti-histaminique H1 بحال curtec 10mg ولا xyzall 5mg ... الخ
و لكن خاص نتأكدو الاول

لا بزاف على كورونا

خودلك غير شي antihistaminique واحد 15 يوم تقدر تزيد شي corticoide ديال النيف بحال rhinocort
الا صراتلك شي حاجة انا ماشي مسؤول :kappa:

غير ضاحك اخي الله يشافي
شكرا على الإستشارة الطبية.
دوز عندي تخلص.... غير سول أي واحد دايز غادي يجيبوك مطاشي حتى لعندي.....
للبسط فقط ههههه

شكرا على الإستشارة الطبية.
دوز عندي تخلص.... غير سول أي واحد دايز غادي يجيبوك مطاشي حتى لعندي.....
للبسط فقط ههههه
ههههه بغيناك غير تصيفتنا شوية من بياض الثلج لوجدة قتلنا الصهد

عودة
أعلى