غير مؤكد -حسب بلومبيرغ: اتفاق سعودي-قطري أولي يتضمن إعادة فتح الحدود الجوية والبرية

زعلانه على كلمة مجانا؟ 😂

ليه؟ بالعكس المفروض تفرحين, خصوصا ان حكومة البحرين حاليا احوج ما تكون للمجاني, و الاشقاء لن يقصروا ان شاء الله كما تعودنا منهم آخرها حزمة مساعدات بعشرة مليار استلمتم الحزمة الثانيه منها.

و اذا نتحرى الدقه كما تطالبين الحديث عن البحرين كمصدر للغاز المسال ضرب من الجنون, اصلا البحرين بالكاد تملك البنيه التحتيه لخدمة سوقها المحلي المتناهي الصغر (الفائض فقط 200 الف MMcf, و جلة سيتوجه لمشاريع صناعيه جديده و انتاج كهرباء) فضلا عن القدرة على الاستثمار في لوازم النقل و التصدير في الاسواق العالميه, و جيرانها ممن يملكون احتياطات تجاريه كلهم اقدر بكثير للمنافسه و خدمة الاسواق و لديهم منشئات تسييل و نقل تقزم ما يوجد بالبحرين (بما فيهم قطر التي لسبب غير مفهوم تعتقدين انها تحتاج للبحرين), ما هي الميزه البحرينه في الموضوع؟

حسب كلامك البحرين كانت تنتظر نظرة عطف من قطر تسمح لها بالمشاركه في ارباح الاحتياطي القطري الهائل من الغاز, ابشري! ان شاء الله سيتم الموضوع بدون نظرة عطف قطريه (نظرة حسرة ممكن) 🤭
لا انا اقوله لك بصراحه
البحرين ليس لديها سياده.. وباعتراف عبير البحرين الي تحاول تطلعك غلطان بالقوة

مدري ليش الحين قومت الدنيا عليك

هذا اعترافاها.. واستمر احب اقرى تحليلاتك

التعديل الأخير:
مصدر موثوق تبي مصدر موثوق يقولك جبنا !!

ان تدري من اللي طلع يتفرج على ضخامة كرامة وطن بعدها نزلت القوات اول ماهبطت

وتدي من يوجههم ومن يغذيها اعلاميا

نسيت كلام مسلم البراك عن ملك الاردن !! هههه
يضربهم زهايمر فالسوالف ذي

وفرق كبير جدا بين الدخل والرفاهيه والمحاسبه

ضرايبهم تروح للمواطنين مباشره بغض النظر عن دخلهم اللي يشق الصخر ولا تشيله الجبال
ليه كم توصل ضرايبهم و مدخولاتهم؟

لا انا اقوله لك بصراحه

مشاهدة المرفق 330034

هذه المشاركة التي أخذت صورتها أتشرف بها ..
مستواك الثقافي والعلمي لا تؤهلك لقرائتها القراءة الصحيحة وفهمها.

لا انا اقوله لك بصراحه

مشاهدة المرفق 330034
شايف كيف؟

الله لا يقوله و تتعامل الدول الخليجيه فيما بينها ببراغماتيه مطلقه, المنظر لن يعجب احد.

شايف كيف؟

الله لا يقوله و تتعامل الدول الخليجيه فيما بينها ببراغماتيه مطلقه, المنظر لن يعجب احد.

مو بس الخليجية. لاحظ ان لنا كم شهر نسمع رمي كلام على السعوديين وان بعض الأشقاء مستقلين ولن نركع وسياسة مستقلة وحركات قوية. طيب والله ما فيه مشكلة والعالم مصالح.

مع اشاعة فقط من بلومبيرج ان السعودية احتمال تتجه لفك الضغط عن قطر وصل الصياح السماء ولسان حالهم لا تتركوا قطر تستفرد بنا وشتايم قذرة في منتدياتهم وفيسبوك

مالك جرى ايه؟ اتقل يبني مش كده انت سياسة مستقلة ولن نركع 😜

انتقلت من أنا قوي وما حدش يتكلم معايه الى ما تسيبنيش ابوس ايدك في ظرف 24 ساعة :D

نوبة الهلع panic attack التي نشاهدها من بعض الاخوة في فيسبوك وبعض المنتديات و اللي دائما يقللون من السعودية ويعيرونها ويرمون الكلام على السعوديين تثبت لنا بوضوح أنهم فعليا مقتنعون أنهم لا غنى لهم أصلا عن السعودية و يكرهون هذه الحقيقة لكن يجاملوننا مؤقتا لأن المصلحة تقتضي ذلك.

#رأي

قطر متضررة بشدة من المقاطعة خاصا السعودية فهي اكيد من طلب و ضغط علي الاميركان للوساطة و الامريكان بالتاكيد ينتظرون مقابل و قد يكون التطبيع بين قطر و اسرائيل بشكل علني لانه نفس الفريق الامريكي المسؤل عن ملف التطبيع بين اسرائيل و دول الخليج

كلامك غير صحيح و غير منطقي،
قطر مطبعة مع اسرائيل منذ دهر و لا فائده من التطبيع بينهم اصلاً.

ايام الملكية المصرية التكاسي بعضها مرسيدس يارجل والعيش فيه سعه اكثر ماحد يسافر برا مصر للعمل الا الطيارين المدنيين والمستشارين فقط

شوف صور مصر الملكية ومصر الديمقراطية اللي بداها جمال فرق

النظام الملكي بالنسبة لي افضل من الجمهوري
الملكي يحرص اكثر على قوة دولته وامنها وتعليمها والصحة ..الخ لان الحاكم الجاي ولده او اخوه

عكس الجمهورية ..الخ من المسميات كل واحد يخزوق اللي بعده بالملفات

كنت عايش زمن الملكية في مصر؟

حماية لقطر وليس لدول الخليج. اذا كان لدول الخليج كان شفنا قوات امريكية في اليمن قبل لا نشوف قوات سعودية في اليمن
يا عمي جيشهم الي يهايطون فيه لم يدخل حرب حقيقه ،، ولو تبحث في بلده بتلاقي قوات اجنبيه

مو بس الخليجية. لاحظ ان لنا كم شهر نسمع رمي كلام على السعوديين وان بعض الأشقاء مستقلين ولن نركع وسياسة مستقلة وحركات قوية. طيب والله ما فيه مشكلة والعالم مصالح.

مع اشاعة فقط من بلومبيرج ان السعودية احتمال تتجه لفك الضغط عن قطر وصل الصياح السماء ولسان حالهم لا تتركوا قطر تستفرد بنا وشتايم قذرة في منتدياتهم وفيسبوك

مالك جرى ايه؟ اتقل يبني مش كده انت سياسة مستقلة ولن نركع 😜

انتقلت من أنا قوي وما حدش يتكلم معايه الى ما تسيبنيش ابوس ايدك في ظرف 24 ساعة :D

نوبة الهلع panic attack التي نشاهدها من بعض الاخوة في فيسبوك وبعض المنتديات و اللي دائما يقللون من السعودية ويعيرونها ويرمون الكلام على السعوديين تثبت لنا بوضوح أنهم فعليا مقتنعون أنهم لا غنى لهم أصلا عن السعودية و يكرهون هذه الحقيقة لكن يجاملوننا مؤقتا لأن المصلحة تقتضي ذلك.

#رأي
يارجل. السعوديه لوترفع يدها فعليآ. عن العرب او المسلمين. تلقاهم يصلون باتجاه قم

تحديد الكل > إزالة : تم تنفيذ المهمة بنجاح.

العوض على الله.

بالمناسبة حرية الرأي يعني انك تسمح بحقوق الشواذ و المثليين و الملحدين و كل من هب و دب، انا شخصياً ما عندي مشكله مع هذا ، بس انتم ما ادري :)
حرية الرأي ليست هي حرية الفعل فأنا اتكلم عن الرأي و ليس الفعل

يارجل. السعوديه لوترفع يدها فعليآ. عن العرب او المسلمين. تلقاهم يصلون باتجاه قم

السعودية بلد كبير ومهم جدا فوق الوصف.

تعليقي السابق كان على الاشقاء اللي يتظاهر امامنا بشيء ثم اذا سمع خبر عن تغير في المزاج السعودي يجيه ذعر حقيقي. يا ابني يا اما السعودية بلد ضعيف زي ما تقول في منتدياتك وفيسبوك حقك وحق اتباعك او انها مركز الثقل ولهذا انت خايف من تغير استراتيجيتها.

يعني معقول تقول لي من جهة السعودية بلد عادي ومحدود القدرات وانك انت القوي ثم تسمع خبر عن السعودية ثم تتزلزل اركانك خوف من احتمال ان تغير استراتيجيتها.

ما تجتمع الثنتنين يا اما انك قوي فعلا يا اما انك منتب قوي والحقيقة انك محتاج. هذا كل اللي ودي اقوله.

السعودية بلد كبير ومهم جدا فوق الوصف.

تعليقي السابق كان على الاشقاء اللي يتظاهر امامنا بشيء ثم اذا سمع خبر عن تغير في المزاج السعودي يجيه ذعر حقيقي. يا ابني يا اما السعودية بلد ضعيف زي ما تقول في منتدياتك وفيسبوك حقك وحق اتباعك او انها مركز الثقل ولهذا انت خايف من تغير استراتيجيتها.

يعني معقول تقول لي من جهة السعودية بلد عادي ومحدود القدرات وانك انت القوي ثم تسمع خبر عن السعودية ثم تتزلزل اركانك خوف من احتمال ان تغير استراتيجيتها.

ما تجتمع الثنتنين يا اما انك قوي فعلا يا اما انك منتب قوي والحقيقة انك محتاج. هذا كل اللي ودي اقوله.
الازدواجيه ومرض ثنائي القطب منتشر عند بعض العرب

عودة
أعلى