قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طبعاً ما فيه شي رسميبطريقة غير مباشرة ربما بغرض زيادة الضغط على بهلول اسطنبول لكن لايوجد منع رسمي
ليتها جت على كذا محاولة تفكيك المملكة واغتيال الملك عبدالله ادهى وامر بالإضافة لتحريض المستمر من الخنزيرةبعد الشتم والاساءات والقذف والخوض في الاعراض من قبل اعلامهم النجس يأتيك امعه يقول اللهم اصلح العلاقه بين البلدين!
لآتنسى عاصفه الحزم ، وماجرى بها من قبل النضام القطري .المصلحين الامريكان لهم 5 شهر وهم يترددون
ضرب ايران يحتاج اصلاح البيت الخليجي اولا ً قبل كل شئ
وايران اذا لم يتفق عليها اهل الخليج
ويكونون يد واحدة ضدها
سوف يستغل الرافضة واخوان ابليس بالمنطقة
الخلافات الخليجية ويغدرون بالمنطقة و بجميع الدول العربية
هولاء هم منافقوا هذا العصر
هههههههههقطر ماتصدر اي شي لسعوديه وشلون اقتصادهم متضرر ؟
لآتنسى عاصفه الحزم ، وماجرى بها من قبل النضام القطري .
وجهة نظر تحترم.من وجهة نظري
بما ان الاعبين القطرين لم يتغيروا
ف لن يتغير شي ..
وجهة نظر تحترم.
و لكن الاقرب انهم عضوا الارض خلاص
توقع منطقي جدامخي اشتغل شوي
لربط الحركة المتسارعة للأحداث في المنطقة الايام الاخيرة والتوتر مع ايران واخراج امريكا لدبلوماسيها من السفارة في العراق والربط بين ان خط الطيران القطري المفتوح عبر المجال الايراني وأن أي توتر سيغلق هذا الخط وبالمقابل من باب تعاون الحلفاء يفتح المجال السعودي للطيران القطري
مجرد فكرة لا احد يسب الله يرضى عليكم
على ذمة الرمزخدوها مني غير صحيح نقطه على السطر ...... واتحدى على ما اقول .
ناس تنسى بسرعهالغدر والخيانة من قِبل من كنت تعتبرهم اهل واخوه لك لا يغتفر
اتمنى الخبر يكون غير صحيح