غير مؤكد -حسب بلومبيرغ: اتفاق سعودي-قطري أولي يتضمن إعادة فتح الحدود الجوية والبرية

جميل جدا ان تنتهي هاته الازمة التي طالت كثيرا اتمنى تكون قطر فهمت الدرس
ولا تتدخل مرة ثانية بشؤون الدول وتدعم الاخوان للوصول لسلطة
وتمسك دراعها الاعلامي من التطاول على الدول وحكامها​

مش بس كذا

رموز السعوديه من الاسره الحاكمه او السياسيين مثل عادل الجبير عندما يقولون يا سعودي قطر فتانه وكذابه وتدعم الارهاب وهم كل رموز السعوديين بتكلمون حسب ماوصلهم من الاستخبارات السعوديه

ثم ياتي سعودي ويقولك اصلا الامارات هي العدو هذا ماذا تسميه ياعزيزي ! اذا امريكا وهي ماقدرت تخدع السعوديه تقولي الامارات تخدع السعوديه خخخخخخخ

ههههههههه
انا ما اكذب مسؤولين السعودية وش فيك !
قطر فتانه قطر فيها كل العبر وحمار المجد وقل اللي تبي بعد

روقنا بس

قال ميولي قطرية قال

انا ما استبعدها ايضا

يعني ميولي قطرية !

انت خلاص منتهي ماشي منك فايده ، من يوم قلت إن في أحد ثاني يغرد في حساب حمد المزروعي انا غسلت ايدي منك ، طبعا قصدك الشيخ محمد بن زايد هو اللي يغرد !!!!!!!!! هذه نهاية من يمشي ورا رسلان أو من يؤثر عليه رسلان .

انت خلاص منتهي ماشي منك فايده ، من يوم قلت إن في أحد ثاني يغرد في حساب حمد المزروعي انا غسلت ايدي منك ، طبعا قصدك الشيخ محمد بن زايد هو اللي يغرد !!!!!!!!! هذه نهاية من يمشي ورا رسلان أو من يؤثر عليه رسلان .

وكيف عرفت اني اقصد محمد زايد !!

هههههههههههههههههه
بنفس هالموضوع مسفل بتميم متى صارت ميولي قطرية !!

الشغل ذا مايمشي معي ابويه
هاذولي هم حبايبنا الامارتيين حتى لو انت تتفق معهم طول الدهر مع اول خروج لك راح يقولون لك يا اخونجي يا قطري او عزمي مثل ما قالوا للحبيب محموس @محموس

وكيف عرفت اني اقصد محمد زايد !!
لان هذا الكلام يردده الذباب القطري وانت لك سوابق بتريد كلامهم الكاذب ضد دولة الإمارات
و لانك غلطت على الشيخ محمد بن زايد كذا مره
وبعدين اسمه الشيخ محمد بن زايد عمك ركز عليها عممممك الشيخ محمد بن زايد .

لان هذا الكلام يردده الذباب القطري وانت لك سوابق بتريد كلامهم الكاذب ضد دولة الإمارات

اها يعني مافيه ادانة على كلامي زسزيتها من راسك
كلامي مجرد راي اشك انه فيه احد يستخدم شخص المزروعي على طاريه باحد المواضيع وعن اسلوبه العفن ماقلت هو محمد زايد

لا تحرق دمك عليه يقول محمد زايد على اساس الاماراتي مايقدر يقول محمد سلمان لكن ياخي عيب كلن حسب تربيته نعم تربيته عندما تستصغر رجل في عمر والدك انت تعكس تربيتك بعيدا عن السياسه

الله المستعان

لا تحرق دمك عليه يقول محمد زايد على اساس الاماراتي مايقدر يقول محمد سلمان لكن ياخي عيب كلن حسب تربيته نعم تربيته عندما تستصغر رجل في عمر والدك انت تعكس تربيتك بعيدا عن السياسه

الله المستعان

وميولي قطرية لا تنساها

ترى ادافع عنكم بمواضيع ثانيه بس مايمنع اقول راي انا مقتنع فيه
مهب معناها خالفت كلامكم صرت اخونجي ميولي قطرية ..الخ

بهلول اسطنبول حكايه أخرى !!

وميولي قطرية لا تنساها

ترى ادافع عنكم بمواضيع ثانيه بس مايمنع اقول راي انا مقتنع فيه
مهب معناها خالفت كلامكم صرت اخونجي ميولي قطرية ..الخ

رجال عمره في الستين تقلل من قدره بدون سبب احترامك غير مهم ان شالله عمرك ما احترمته مايفرق هو ماينتظر احترامك

لكن تفتح لباب لبعض الاعضاء الإماراتيين يردون عليك بنفس الاسلوب وبدون سبب و اخر شي يغلق الموضوع

عندك وجهه نظر على الامارات عادي اكتب وهاجم الامارات عادي انت حر المنتدى يكفل حريه التعبير العضو رسلان اتهم الامارات انها كذابه وفتانه و انا رديت عليه وعادي هذا منتدى للنقاش لكن الأسلوب الرخيص ماله داعي اصلا

تحياتي

اسرع صفعة على وجه الخروف التعيس

يا وجه استح

اصلاً الامارات والبحرين مفوضه السعوديه تفويض كامل،والتوقيع بيكون بالقمه الخليجيه اخر الشهر وما اتوقع انهم بيعلنون عن كافة البنود

اصلاً الامارات والبحرين مفوضه السعوديه تفويض كامل،والتوقيع بيكون بالقمه الخليجيه اخر الشهر وما اتوقع انهم بيعلنون عن كافة البنود

لدي احساس بأن الدوحه ستسرب اخبار تبين انها انتصرت وستفركش الموضوع قبل التوقيع
فالبدايه حاولت اظهار بانها تتفاوض مع السعوديه فقط ..

ووزير خارجية المملكه يقول بما معناه المملكه تتفاوض بأسم الجميع ..

فقط البقر تقراء ولا تفهم

مشاركتي ذكرت ان الخلاف النفطي سرع بالمصالحه وليس هي السبب

الاهم من ذلك الجميع يعلم ان الامارات لا تريد صلح مع قطر نهائيا وكلما اقترب الصلح كانت تبتدع ازمه جديده بتسريبات او هجمه اعلاميه مركزه ويبدو انهم حاولو فعل نفس الشي هذه المره بايعاز للبحرين باختراق المياه الاقليميه عبر زوارق عسكريه لخلق ازمه تفسد جهود المصالحه ولكن السعوديه لم تلتفت لها

قطر تريد الصلح مع السعوديه فقط ولا تهتم لباقي الدول من بدايه الازمه
وما ذكرهم هنا الا لمجرد حفظ ماء الوجه
والله اللي يسمعك يقول تقرا على كفك
ياشيخ ارحمنا من الهبد الزايد
كنت بمشي كل شي الا موضوع الزوارق
وكان البحرين تمشيها الامارات بالريموت كنترول
ارجوك اذا بتهبد وبتخربط قول شي ينقبل ونمشيه

عودة
أعلى