غير مؤكد -حسب بلومبيرغ: اتفاق سعودي-قطري أولي يتضمن إعادة فتح الحدود الجوية والبرية

لنا عبرة في رجوع شطري ألمانيا للوحدة بعد سقوط جدار برلين. لقد قبلت ألمانيا الاتحادية التضحية بالكثير الكثير من أجل رجوع وحدتها القومية مع جزئها المنفصل في ألمانيا الشرقية. وهاهي اليوم تقف فوق قمَّة هرم الاتحاد الأوروبي اقتصاداً وقوة وتماسكاً.

الله لا يجعل المصالحة تتم

ما ارتاحت منطقتنا من الشر الا بعد ما حطيناهم ورى الشبك

عندي سؤال وش يضايقكم لو نتصالح مع حد او نسير امورنا السياسيه كيفما كانت؟!
الستم من يرفض التدخل في اموركم
ووالا الشغله غبره نساء *.*
ومين قلك انى مضايق انا بدعيلكم بالهنا

لماذا لم تمنع مصر مواطنيها من العمل في قطر رغم أنها من دول المقاطعة ؟

الموضوع الاقتصادي مختلف عن الامور السياسية ، في شركات تركية تعمل في مصر و موظفين اتراك يعملون في مجال السياحة في مصر و شركات متخصصة في تصدير الانتاج الزراعي المصري ، كذلك الوضع في قطر

المؤمًل أن تكون وحدة دول الخليج العربية مقدًّمة لقيام وحدة دول المشرق العربي ومغربه، بل أن تكون مثالاً يحتذى وعضداً لكل وحدة عربية جزئية تقوم. كل ذلك بانتظار يوم اكتمال قيام وحدة أمة العرب التي طال ليل الحلم بها ونهار السُّعي من أجلها من قبل أجيال وأجيال عربية. مرة أخرى، وحدة أمة العرب قضية وجودية وليست موضوعاً نفعياً مؤقتاً، إنها موضوع مقدًّس.

لا مقاطعة ولا يحزنون قطر غنية ومنا فارقة معهم ولا انا مهتم بالنقطة شباب اهنيك مضبطين امورهم لكن نرجع لنقطة المحور الايراني الروسي هو محور يستخدم ادوات اقليمية بالمنطقة ومعروفة الدول التي تساند هذا المشروع او الشخصيات التي تدعمه لفرض واقع معين مثلا سوريا تجد اغلب شباب هذا المحور ييدون بقاء بشار الاسد فرضا او حرف البوصلة عن ايران ولو كان بيد روسيا الامر لمنعت اسرائيل من توجيه ضربات للمجوس للعلم فقط راقب انتخابات اسرائيل القادمة وتذكر على الارجح الذي سيفو بالانتخابات ويشكل الحكومة لن يكون من اصول روسية بالذات اتوقع خسارة نتنياهو والله اعلم هذا المحور يثير خلافات بين الجماعات السنية ويحرف البوصلة عن الخطر المجوسي و كذلك فان الديموقراطية وثقافة الصندوق تعتبر العدو رقم واحد ل هولاء
يعجبني وثوقك واستمراريتك بالهبد اللي قاعد تقوله 😂

ولماذا لم تمنع قطر مواطنيها من النزول الى مصر باختصار القرارات السياسية ليس لها علاقة بالشعوب

يوجد آلاف المصريين العاملين في قطر .. لماذا لم تمنعهم مصر من الاقامة في قطر و تساهم في مزيد من الضغط على قطر ؟

سؤالي واضح و ليس عن القرارات السياسية و الشعوب .. و أنت و الله فاهم .. بس تستذكي هههههه

لا مقاطعة ولا يحزنون قطر غنية ومنا فارقة معهم ولا انا مهتم بالنقطة شباب اهنيك مضبطين امورهم لكن نرجع لنقطة المحور الايراني الروسي هو محور يستخدم ادوات اقليمية بالمنطقة ومعروفة الدول التي تساند هذا المشروع او الشخصيات التي تدعمه لفرض واقع معين مثلا سوريا تجد اغلب شباب هذا المحور ييدون بقاء بشار الاسد فرضا او حرف البوصلة عن ايران ولو كان بيد روسيا الامر لمنعت اسرائيل من توجيه ضربات للمجوس للعلم فقط راقب انتخابات اسرائيل القادمة وتذكر على الارجح الذي سيفو بالانتخابات ويشكل الحكومة لن يكون من اصول روسية بالذات اتوقع خسارة نتنياهو والله اعلم هذا المحور يثير خلافات بين الجماعات السنية ويحرف البوصلة عن الخطر المجوسي و كذلك فان الديموقراطية وثقافة الصندوق تعتبر العدو رقم واحد ل هولاء

طيب وليش قطر ما خلت بلد ولا منظمه الى تشتكي
الي مكتفي ما يفعل ذالك

طيب وليش قطر ما خلت بلد ولا منظمه الى تشتكي
الي مكتفي ما يفعل ذالك
المسالة سياسية بالدرجة الاولى ليس لها علاقة بالاقتصاد اذا تحب شوف دخل المواطن القطري كم هاي السنة وبعدين قول السبب اقصاد

الموضوع الاقتصادي مختلف عن الامور السياسية ، في شركات تركية تعمل في مصر و موظفين اتراك يعملون في مجال السياحة في مصر و شركات متخصصة في تصدير الانتاج الزراعي المصري ، كذلك الوضع في قطر

أهلا أخي العزيز ..

أليست حرب ؟ .. أليست قطر من تجاهر مصر بالعداء و تحرض على الحكومة المصرية الشرعية و تدعم ضدها شذاذ الآفاق ؟

اوك مش عاجبك اعمل تجاهل بس شو موقفك اذا الهبد تبعي طلع صح
والله عندي وعند الاعضاء عقل نعمة من الله نميز فيه الكلام الصالح من الخزعبلات والاماني للبعض ولا اقصدك هنا طبعا
لا مقاطعة ولا يحزنون قطر غنية ومنا فارقة معهم
هذي لو اجيب قرد اوريه اياها ضحك من عدم صحتها

وزير الخارجية السعودي متحدثا من ايطاليا قبل لحظات:

"نأمل أن يؤدي هذا التقدم إلى اتفاق نهائي و الذي يبدو في متناول اليد"

اكسنت بريتش حقه جميل جدا يميل للاسكوتش

والله عندي وعند الاعضاء عقل نعمة من الله نميز فيه الكلام الصالح من الخزعبلات والاماني للبعض ولا اقصدك هنا طبعا
لا مقاطعة ولا يحزنون قطر غنية ومنا فارقة معهم
هذي لو اجيب قرد اوريه اياها ضحك من عدم صحتها
خل في بالك عزيزي المتابع ان نامق ما بقى الا ملحق بيتنا ما طب فيه يصيح ويتشكى من المقاطعة بس ڤايبر من عمان يقول قطر ما تأثرت ابدا
هنا الاختيار يقع لك ياعزيزي المتابع تصدق ايهم

وزير الخارجية السعودي متحدثا من ايطاليا قبل لحظات:

"نأمل أن يؤدي هذا التقدم إلى اتفاق نهائي و الذي يبدو في متناول اليد"

ماشالله متحدث لبق

لكن من اي جامعه متخرج لان واضح من الاكسنت درس في الخارج

عودة
أعلى