شي في خاطره
من كان يحلم بتفكيكه....شكلها بقت في خاطره ماقالها
شي في خاطرة
ولا الاؤامر جت
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
شي في خاطره
من كان يحلم بتفكيكه....شكلها بقت في خاطره ماقالها
قطر. تقول لسعوديه تدللي. لحالهشي في خاطرة
ولا الاؤامر جت
والقمه الخليجية والوساطة غريبه صراحه
الفرحان مشارك !
الاجتماع تستضيفه البحرين ف اكيد بيكون تمثيلهم منخفض بسبب المشاكسات الاخيرة