غير مؤكد -حسب بلومبيرغ: اتفاق سعودي-قطري أولي يتضمن إعادة فتح الحدود الجوية والبرية

توخوا الحذر يا أخواني السعوديين،
هناك خطة قطرية خبيثة تهدف إلى فصل السعودية عن الإمارات،
من خلال اشتراكي في قروب خاص بالباحثين الغربيين (أميركان وأوروبيين)، والكثير من هؤلاء الباحثيين يعملون لحساب قطر، يقولون الاختراق والفصل بينهما لن يتم إلا إذا وقع شجار حاد إعلامياً على منصات وسائل التواصل الإجتماعي بين السعوديين والإماراتيين، فإذا حدث الشجار الاعلامي على السوشيل ميديا فعندها يحدث الاختراق ومن ثم الانفصال.

الحقيقة واعتقد انك تعرفينها وان لم تكوني مصدقه بها
ان هناك نار تحت الرماد ستنفجر عندما يراد لها ذلك وليس من قبل شتائم وفتنه بالسوشل ميديا والاعلام

ان هناك نار تحت الرماد ستنفجر عندما يراد لها ذلك وليس من قبل شتائم وفتنه بالسوشل ميديا والاعلام

نار وتحت الرماد ... يا استاذ رسلان النيران تكون بين الدول المختلفة ايدولجيا أو سياسيا أو اقتصاديا
اما دول دين واحد ولغه واحده ونظام حكم واحد ونفس العادات والتقاليد ولا يفصل بينها حد يكون بينها هذا العداء الذي تصفه بنار تحت الرماد لا أعتقد أن كلامك منطقي ..
الخلافات السياسية أو التباين في وجهات النظر واردة بين الدول وبين الحلفاء ولكن لا ينفي ذلك انهم دول متحالفة يقوم أمنهم معا ويسقط معا

نار وتحت الرماد ... يا استاذ رسلان النيران تكون بين الدول المختلفة ايدولجيا أو سياسيا أو اقتصاديا
اما دول دين واحد ولغه واحده ونظام حكم واحد ونفس العادات والتقاليد ولا يفصل بينها حد يكون بينها هذا العداء الذي تصفه بنار تحت الرماد لا أعتقد أن كلامك منطقي ..
الخلافات السياسية أو التباين في وجهات النظر واردة بين الدول وبين الحلفاء ولكن لا ينفي ذلك انهم دول متحالفة يقوم أمنهم معا ويسقط معا

نفس الكلام هذا ينطبق على قطر بعد يابو هزاع
لكن النار ماطفت

ياكثر المشاهير اللي مجندينهم
لو احد بالغلط بس عطس ضد الامارات استملوه طول وعرض وترندات بالتواصل حتى اشباه الكتاب من الاعلاميين معهم ..الخ لمدة يومين

حادثة الشرعية السعودية كانت ساكته على الحركة
والمشاهير هاجمين هجمه على اللي يتكلمون وكأنه مهب ضد دولهم

والله كنت أرغب أن أرد على مداخلتك،
لكن كلما أحاول أن أشارك بأي موضوع بالمنتدى يطلعون لي شلة يريدون تصفية الحسابات معي لمجرد إنني رفضت تطبيع بلادي البحرين مع الكيان الصهيوني،
شلة "تصفية الحسابات" لم يرق لهم موقفي الرافض من التطبيع، بالرغم من أنني رفضت موقف بلادي، لا شأن لهم في وطني، وأنا لا شأن لي بأي دولة أخرى، كنت أمارس حقي الدستوري والقانوني الذي منحني إياه وطني،
ولذلك أخي العزيز رسلان، أعتذر لك عن الرد.

الحب المفرط و العلاقة بين الرباعي العربي الغير طبيعية نشت و قوت في ظروف قاسية على الجميع

يجب ان تعود طبيعية و الإفراط يعود للتوازن

مثل المتزوجين بشهر العسل عسل بعسل و عقبه مشادخ بالقدور و الغراش و عقبه يتعايشون و تسير الأمور طبيعية

طبيعي بدأ الرباعي يخرج من العسل الغير طبيعي و تعود الأمور لطبيعتها

لكن قطر ما به مجال ترجع قطعوا على أنفسهم جميع طرق العودة الا بتغيير القيادة هناك

لكن النار ماطفت

لو احد بالغلط بس عطس ضد الامارات استملوه طول وعرض وترندات بالتواصل حتى اشباه الكتاب من الاعلاميين معهم ..الخ لمدة يومين

هنا المشكله اخي الكريم
نحن نهمل حقيقة
أن وسائل التواصل الاجتماعي هي كارثة
وملعب خصب لا تعرف فيه الصديق من العدو
لذلك أؤيد بشده هذا القرار

لكن النار ماطفت

قطر. كل ماتسعى له ليس المصالحه

بل. شق لرباعي العربي. تبي تسوي مشكله بينهم. وعلى قوله المثل فرق تسد

قطر. كل ماتسعى له ليس المصالحه

بل. شق لرباعي العربي. تبي تسوي مشكله بينهم. وعلى قوله المثل فرق تسد
تسيد سدا يسد بابها
وتبطي عظم تشق الصف الخليجي

موضوع ان قطر تستطيع تعود للساحه من جديد هذا شي انتهى

اصلا حتى اذناب قطر اللي يطبلون لها اعلاميا لا يطبلون حبا لها ولكن حقدا على دول الخليج الثانيه وخدمة لمشاريع التخريب اللي تمارسها قطر

الان بعد فضح مؤامراتها و بعد ان تم وضعها بالشبك فانها حتى لو تم الصلح او اي اتفاقات فانها ستكون شامله وكامله لكافة الدول الخليجيه التي تعاني من الشر القطري
وقطر سوف تبقى تحت المجهر 100 سنه قدام

يعني قراد وانتهى

هل تقصد سقوط الدولة نفسها يعني انتهاء الدولة السعودية الثالثة و انتهاء الإمارات و عمان إلخ
أو سقوط هذه الفئات و إختفاء أثرها؟

لأن مع كامل الأحترام لك أخي الكريم لكن كلها أمور مستحيلة

سقوط جميع انظمتها السياسيه
والفكر السابق والدخول بمرحله التقليد الاعمي او التابعية المطلقه
وبالتالي بعدها مرحله سقوط الاسر الحاكمه مالم تنتبه لذالك
اغلب دول الخليج اتحدث عنها
قطر الكويت وعمان البحرين الامارات السعوديه اليمن
لديهم رؤى ولاكن متقاطعة داخليا وخارجيا ٢٠٤٠ فيه احداث بتسخن فيها المنطقه لذالك اتوقع سقوط الكثر

سقوط جميع انظمتها السياسيه
والفكر السابق والدخول بمرحله التقليد الاعمي او التابعية المطلقه
وبالتالي بعدها مرحله سقوط الاسر الحاكمه مالم تنتبه لذالك
اغلب دول الخليج اتحدث عنها
قطر الكويت وعمان البحرين الامارات السعوديه اليمن
لديهم رؤى ولاكن متقاطعة داخليا وخارجيا ٢٠٤٠ فيه احداث بتسخن فيها المنطقه لذالك اتوقع سقوط الكثر

رأيك 🙂

إنما لا أبداً ما أتوقع سقوط "كامل" دول الخليج
فيه ثلاثة دولة ستصبح تابعة أو فاقدة تأثير
مستقبلاً
بدون ذكر أسماء
+
الظروف الاقتصادية و السياسية هي السبب في حصول ما أتوقع حصوله

رد ديتر نفس ماكنت اريد قوله اخوي نمر

هنا المشكله اخي الكريم
نحن نهمل حقيقة
أن وسائل التواصل الاجتماعي هي كارثة
وملعب خصب لا تعرف فيه الصديق من العدو
لذلك أؤيد بشده هذا القرار

كلامه لا يمت لتقنية بصله اما انه تصريح لتخويف او يقصد للمسجلين بالمواقع والخدمات الحكوميه

تسيد سدا يسد بابها
وتبطي عظم تشق الصف الخليجي

موضوع ان قطر تستطيع تعود للساحه من جديد هذا شي انتهى

اصلا حتى اذناب قطر اللي يطبلون لها اعلاميا لا يطبلون حبا لها ولكن حقدا على دول الخليج الثانيه وخدمة لمشاريع التخريب اللي تمارسها قطر

الان بعد فضح مؤامراتها و بعد ان تم وضعها بالشبك فانها حتى لو تم الصلح او اي اتفاقات فانها ستكون شامله وكامله لكافة الدول الخليجيه التي تعاني من الشر القطري
وقطر سوف تبقى تحت المجهر 100 سنه قدام

يعني قراد وانتهى
هذا ماتسع قطر فعله
مصالحه مع السعوديه لحاله
مصالحه بحرينيه لحاله

اما الامارات فاقطر ماتحتاج مصالحه بينهم والامر ينطبق على مصر

قطر تبحث عن المصالحه من منطلق ليس حب في علي ولكن كرها ل معاوية

قطر كل مايهمه كاس العالم. اغلب الخطوط من قطر والى اوروباء..

الارخص تكلفه. والاقصر مسافه. يمر من حدود تلك الدولتين..

ولكن جل ماتسطيع فعله قطر.. الامتثال لي اوامر السعودية

وتقديم دعم اقتصادي للبحرين..

هذه طريقتهم الوحيده... وبما ان وزير الخارجيه السعودي قال المصالحه مع الجميع..

لا اضن يوجد بوادر امل. ل تمسك الامارتيين. والمصريين بموواقفهم..

كلامه لا يمت لتقنية بصله اما انه تصريح لتخويف او يقصد للمسجلين بالمواقع والخدمات الحكوميه

تويتر مارضخ لامريكا وترامب معهم وتغريداته
مجرد تهويشه وكأن الناس جهلة

اللي يحتاجون تأديب من الاول الاعلاميين والمشاهير من رياضيين وغيرهم اللي مشاركين مهب مبزرة ريتويت ولك جوال هدية

الان اي شي يبي يمررونه او التهمة السعودية تسجن اعلاميين وكتاب قالوا رايهم وهذي مشكلة دولية

خلاصة القول:
نحن أمام مشروعين في المنطقة،
مشروع قطر ومعها تركيا
ومشروع الإمارات ومعها السعودية (لغاية الآن السعودية مع الإمارات)
هناك من يقول أن المشروع هو تركي وأن قطر هي مجرد أداة من الأدوات،
وهناك من يقول أن المشروع هو سعودي وأن الإمارات في الواجهة لخفة ورشاقة حركتها في مجالات يصعب على السعودية الدخول فيها مباشرة، ولا أريد أن أدخل في تفاصيلها،

وطني الحبيب البحرين أختار أن يكون من ضمن مشروع الإمارات،
بالنسبة لي، عندي تحفظات على بعض الرؤى الإماراتية، وعلى رأسها التطبيع مع الكيان الصهيوني،
أما قطر فأختلف معها ومع مشروعها جملة وتفصيلاً.

كلامك صحيح المشروعين حددوا منذ حرب الخليج الثانيه
وحددت الاهداف الموضوعه قبلها بالضبط تاخرت. الخطوات لقرارات عديده وسياسية على وجه الخصوص ايضا لامور شعبيه وكذالك لتوجهات اشخاص

لاكن بكل امانه فيه مشروع ثالث *.* المفروض تفهميه يا السياسيه
وفيه مشروع توضع له المسوده حاليا من بعض الدول لجعله اكثر فعليه في المستقبل تحت احد المشاربع

يعني مشاريع على شاكله elements & Sub Elements

رأيك 🙂

إنما لا أبداً ما أتوقع سقوط "كامل" دول الخليج
فيه ثلاثة دولة ستصبح تابعة أو فاقدة تأثير
مستقبلاً
بدون ذكر أسماء
+
الظروف الاقتصادية و السياسية هي السبب في حصول ما أتوقع حصوله

يا رجل لاتفكر بالاقتصاد تراه محدود الرؤى اللي يفكر بذالك
سقوط الدول دائما يكون مفاجىء وقويه اقتصاديا خصوصا من تكون اعظم ممن حولها

للأسف البعض يرى أن مايحدث بين قطر مع الدول الأربعة هو خلاف عادي او تضارب مصالح ....
الخلاف وصل مرحلة الى صراع وجود .. القطريون تخطوا كل الخطوط الحمر في تقويض حكم الأسر الحاكمة في دول الخليج اللي داخلة معاها في الخلاف ..
قلتها من قبل قطر مشيت في طريق لا رجعة فيه .

عودة
أعلى