إنتاج لقاح "سبوتنيك V" في مصر والجزائر ممكن

كل الدول التي ذكرتها أكلها كورونا و لم نرى منها شيئا حتى الآن ما عدا ألمانيا و الو.م.أ
أكلتها كورونا لا يعني أنه أنها متخلف او اقل مستوى من روسيا يا اخي !!
ومثل ما قال الاخ فوق .. لو فعلاً السبوتنيك V هذا فعال ، لتم استعماله لتلقيح الشعب الروسي ، لكن الكذب ديدنهم

أكلتها كورونا لا يعني أنه أنها متخلف او اقل مستوى من روسيا يا اخي !!
ومثل ما قال الاخ فوق .. لو فعلاً السبوتنيك V هذا فعال ، لتم استعماله لتلقيح الشعب الروسي ، لكن الكذب ديدنهم
يا أخي قلنا اللقاح لازال قيد التجارب و لم يعتمد بعد .. ما يقال حتى الآن هي مجرد بروباغندا
لقاحات كورونا لن تكون جاهزة قبل مطلع السنة القادمة و إن أردت رأيي الشخصي فأنا لن آخذ اي لقاح لأنني لا أثق فيهم كلهم

لااااااااااااااااااااااااااااا لا لا لا بعرتها يا رجل 😂
روسيا ليست بذلك التقدم الخرافي .. ولي 2 أطباء أصدقاء تخرجوا من روسيا بالطب ، أقسم بالله شراء الشهادات قد شعر راسك ، وتطور الطب شيء متخلف مقارنة بألمانيا و فرنسا و سويسرا و السويد و الولايات المتحدة الأمريكية !!

بصرف النظر عن فارق التكنولوجية بينهم و بين روسيا في كل المجلات لكن الاطباء الروس من افضل الاطباء و مثلا الاطباء في كوبا 🇨🇺 ممتازين جدا لدرجة ان في امريكان يسافرون كوبا للعلاج لرخصه و جودته رغم الفارق بين كوبا و امريكيا الموضوع نسبي و ليس مقياس عام

كل يوم يدهشني خبير من خبراء المنتدى ماشاء الله اليوم ادهشني خبراء علم الاوبئة :kappa: :))

تضحك؟ عندنا في المنتدى epidemiologist اذا ما تدري.

لا تسخر وانت ما تعرف أخي :)

روسيا تدلل على لقاحها ورغم أنه أول لقاح أنتج الا انه لم يلاقي إقبال ونسمع فقط أن الدول مهتمة به ولحد الان أعلنت روسيا عن قرابة 20 دولة ترغب بإنتاجه ...
افضل لقاح حاليا هو الصيني والخاص بفايزر .
حتى لقاح مودرنا لن يكون مناعة الا 3 أشهر...

يبدو أن اللقاحات بتكون سبب رئيسي بالوفيات عام ٢٠٢١ خصوصا اللقاح الروسي.

الوفيات لن تكون المشكلة برأيي. المشكلة ستكون في ردات الفعل طويلة الأمد جدا بعد ٢٥ سنة او ٣٠ سنة.

انت قاعد تسوي nationwide intervention ستظهر اشياء كثيرة جدا (أو لا). النقطة هي اننا لا نعرف.

بالمناسبة .. هو يتحدث عن اللقاح سبو تنيــــــــــــك الذي رفض الرئيس الروسي حقنه به
:kappa:

عودة
أعلى