إيران تشتري طائرات قتالية إسرائيلية من إنتاج الصين

والشكر لك ايضا يا اخي الكريم Barracuda_1st , وليت الحديث ينصب في المواضيع هذه في الناحية الاكاديمية والمنطقية ونترك عنا العصبيات والردود الغير منطقية والتي اراها تسيىء الى منتدانا هذا اكثر مما تنفعه , والملاحظ انه اي خبر او مقال يذكر فيه اسم ايران او القوات الايرانية الا ورايت البعض بالاستخفاف والاستهزاء به والبعض يتمادى الى الامور العقائدية والمذهبية , واذا اتي اي خبر عن صفقة سلاح او تطوير سلاح في احدى بلداننا العربية ترى التهنئة من كل صوب وهذا جيد وانما نتسائل هل كل ما يقوم به الايانيون او الفرس هو خطأ او غباء وكل ما نفعله نحن هو عين الصواب , هذا الواقع يذكرنا عندما كنا صغار عن أسرائيل اذكر اغلبها تصور الفرد الاسرائيلي فرد غبي ونحن الاذكياء , وانظر الان من هو الغبي ومن هو الذكي وماذا يصنعون ونحن ماذا نصنع , ,,,, قليل من الاحترافية في المشاركات يا اخوان ولنترك العواطف جنبا ..
 
الاقتباس غير متاح حتى تصل إلى 25 مشاركات
كلام جميل , هذا المنتدى وضع للاخبار العسكرية والتعليقات المفيدة بغض النظر عمن صنع او اشترى السلاح لنستفيد كلنا .
 
هو تصميم اسرائيلي مسروق من f16حصلت عليه الصين من اسرائيل
 
هذه الطائرات ستدعم الطيران الايراني امام التهديدات اليهوديه.مبروك لايران والي الامام.
 
الغبي هو من يشتري الأسلحة و يكدسها بالمخازن!!! وليس من يطور نفسه ويحاول المستحيل رغم العقوبات....

alofoqما هو نوع الغباء الذي يثبتونه للعالم عند شرائهم هذه الطائرة ؟ هل من يشتري ويكدس الاف 16 او الاف 15 او الميراج وكل الطائرات الحديثة بأغلى الاسعار في حين هذه الطائرات تهدى الى الكيان الغاصب الصهيوني هل هذا هو عين الذكاء ؟؟؟؟


barracuda_1stشكراً أخي alofoq على تعليقك المنطقي....


alofoqوالشكر لك ايضا يا اخي الكريم Barracuda_1st , وليت الحديث ينصب في المواضيع هذه في الناحية الاكاديمية والمنطقية ونترك عنا العصبيات والردود الغير منطقية والتي اراها تسيىء الى منتدانا هذا اكثر مما تنفعه , والملاحظ انه اي خبر او مقال يذكر فيه اسم ايران او القوات الايرانية الا ورايت البعض بالاستخفاف والاستهزاء به والبعض يتمادى الى الامور العقائدية والمذهبية , واذا اتي اي خبر عن صفقة سلاح او تطوير سلاح في احدى بلداننا العربية ترى التهنئة من كل صوب وهذا جيد وانما نتسائل هل كل ما يقوم به الايانيون او الفرس هو خطأ او غباء وكل ما نفعله نحن هو عين الصواب , هذا الواقع يذكرنا عندما كنا صغار عن أسرائيل اذكر اغلبها تصور الفرد الاسرائيلي فرد غبي ونحن الاذكياء , وانظر الان من هو الغبي ومن هو الذكي وماذا يصنعون ونحن ماذا نصنع , ,,,, قليل من الاحترافية في المشاركات يا اخوان ولنترك العواطف جنبا ..



هههههههههههههههههههههههههههههه

والله اضحكتماني

عاملين زين اللي معاهم كوره ويمرروها لبعض .


عن جد حوار مضحك

على العموم جهد جبار لمحاولة تلميع ايران ( العملية فشلت .. حـــاول مره اخرى ) :twitcy:
 
هههههههههههههههههههههههههههههه
والله اضحكتماني
عاملين زين اللي معاهم كوره ويمرروها لبعض .
عن جد حوار مضحك
على العموم جهد جبار لمحاولة تلميع ايران ( العملية فشلت .. حـــاول مره اخرى ) :twitcy:

صدقني أكثر شخص يضحكني في المنتدى هو أنت يا كتيبة الموت ..
فجل مداخلاتك في بالمنتدى نجدها ضد ايران إما مستخفاً وإما مستهزءاً محاولاً قلب المواضيع العسكرية الى مواضيع مذهبية عقائدية تبث الفتن والأحقاد في المجتمع الاسلامي ! وهـذا ديدنكم...
واصل جهدك واسع سعيك و "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ "
الله يهديك بس :cool::
 
عودة
أعلى