أول ظهور للمسيرة Harfang في المغرب


اخبار مفرحة عن المغرب .. خاوة خاوة
 
المغرب دولة عريقة متجذرة و عمرها قرون و خلال هذه القرون الماضية دائما كانت تتحمل مسؤولياتها اتجاه المبادئ التي تؤمن بها. الملك الحالي اجداده واجهوا الهجومات الأجنبية الكثيرة على حدودنا سواء كانت برتغالية او اسبانية او فرنسية او انجليزية و ساندوا كذلك الدول العربية الاسلامية نصرة للدين و للهوية المشتركة و حتى لو كانت المغرب اليوم دولة صغيرة و لديها تحديات كبيرة فإن هذا لا يعني ابدا أن الملك المغربي لديه جهل بالزمان و المكان و الهوية المشتركة و لكن السياسة الحكيمة تقتضي التعامل بواقعية مع ما يحيط بنا من أحداث و الدولة المغربية تعرف جيدا ما هو القرار الواقعي و الصائب هل هو التطبيع او عدم التطبيع مع اسرائيل.
 
نعم يمكن فقد فعلت دول عديدة ذلك وهذا امر ليس بعسير على الفنيين المغاربة
 

😥

Screenshot_20201128-000848_Chrome.jpg


Screenshot_20201128-001010_Chrome.jpg
 
ومادا بعد ؟؟ كل الأسلحة المتطورة فيها لمسة إسرائيلية ،وهل حرام أن تتحالف مع الشيطان من أجل ضمان الوحدة الترابية للمملكة؟؟

طز في كل شئ يعادي وحدة بلادي كيفما كانت هده الدولة
انت لم تفهم مغزى الصورة لا يهمني ان كانت من صنع صهيوني المهم ان يستفيد الوطن
 
اتدكر جيدا وفي هدا المنتدى يوم كنتم تستميتون في الدفاع عن انكم لستم بمطبعين وانكم كنتم خير مدافع عن القضية الفلسطينية وما الى دلك والان watch the show .
شتان هم افضل من بنو جلدتنا على الاقل لم يضرونا كما لحقنا من 10 فواحد لذا هذه الاسطوانة قديمة الان المغرب اولا
 
اتدكر جيدا وفي هدا المنتدى يوم كنتم تستميتون في الدفاع عن انكم لستم بمطبعين وانكم كنتم خير مدافع عن القضية الفلسطينية وما الى دلك والان watch the show .
خاوة خاوة , كورونا خلفكم والبوليساريو امامكم, وسنحتلكم في 10 ساعات, فعلا ونعم الاخوة
 
اخي ولكن هل اسرائيل من باعت الدرون للمغرب وهل الدرون اسرائيلي 100 في 100 لان الدرون شاركت فيه اطراف كثيرة والمغرب لم يتشريه اصلي بل اشتراه من فرنسا بعد استعماله يعني المغرب اشتراه من فرنسا والمغرب واسرائيل ليست له اي علاقات والدليل رفض المغرب هبوط اي طائرة اسرائيلية لنقل اليهود المغاربة
 
عودة
أعلى