اغتيال مدير البرنامج النووي السري الايراني في طهران

مدري ليش بعض الاخوة مصر يسخر من اي رأي لا يناسب مقاسات العالم في عقله؟

رديت عليك رد سابق يكفيك عن هذا الإقتباس
ونعم في الله ياليت توضح ردودك ياخي انا ما هضمتك مادري ليه مادري تحسسني انك بتصير رئيس امريكا بدل بايدن الله يصلحك بس

انشالله. اذا ترامب صار رئيس كل شي ممكن

حقيقة توغلت الموساد في جميع أنحاء العالم لكن إين جواسيس طهران

كل واحد يحلل من راسه. واحد إسرائيل وواحد السعودية وواحد عمل جماعي

وانت ليش زعلان؟
كل يحلل من رأسه امر طبيعي ، تبي الواحد يحلل برجله يعني
؟

انشالله. اذا ترامب صار رئيس كل شي ممكن
والله اشوف مع احترامي لك من طريقة ردودك انك ماتستطيع تكون رئيس سوبر ماركت مابالك بأمريكا انا اتكلم هنا عن ردودك وليس شخصك وكشخص لك كل الإحترام اما عن ردودك فهي تجعل كل عربي يخجل لو كنت تنتمي للعرب

حقيقة توغلت الموساد في جميع أنحاء العالم لكن إين جواسيس طهران

مشغولين

والله اشوف مع احترامي لك من طريقة ردودك انك ماتستطيع تكون رئيس سوبر ماركت مابالك بأمريكا انا اتكلم هنا عن ردودك وليس شخصك وكشخص لك كل الإحترام اما عن ردودك فهي تجعل كل عربي يخجل لو كنت تنتمي للعرب

لا استطيع اكون رئيس سوبر ماركت هذه صحيح ١٠٠%

الضربة هذي فوق احتمال ايران. الاكيد انها العن من ضربة سليماني مية مرة

والله الصهاينة مع اختلافنا وعدائنا معهم إلا ان القوة الإستخباراتية عندهم مرعبة واغتيالات كثيرة بهذه الطريقة

يوجد يهود ايرانيين من السهل تجنيدهم.
للعمل ضد ايران.
مع انى اختلف مع ايران و الشيعة عامة و لكنى غير سعيد بالامر..

ترامب والنتن ياهو
تعليقهم على الخبر بشكل ضمني وسريع وبعد الخبر بساعه!!!

يحتاج لوقفه

لاشك ان عمليه بهذا المستوى تحتاج لعمل مشترك ( امريكي صهيوني)

اكثر دولة بالمنطقة تملك معلومات استخبارية عن المشروع الايراني و اكثر دولة تملك سجل عمليات ضد علماء و برامج نووية هي اسراءيل.

الاخبار قبل ايام عن ضربة أمريكية و استعداد إسرائيل لرد ايراني كلها مؤشرات عن انها عملية إسرائيلية بدعم امريكي خصوصا المعلومات عن قيام مجلس الأمن القومي الأمريكي باقناع ترامب بعدم القيام باي عملية ضد ايران ممكن نصحوه بعملية اغتيال فقط.

الضربة هذي فوق احتمال ايران. الاكيد انها العن من ضربة سليماني مية مرة

تأثيرها في قلوب العرب المستفرسين ، والاخونج ، والسعودي-فوبيك ، والخليجي-فوبيك اكبر بكثير
من تأثيرها النفسي على الايرانيين انفسهم
.

سبحان من كتب على وجههم الذل والحسره حيث سعوا
.​

ماهو الرد الممكن واضح ان عمل كلاسيكي للموساد
هل اسرائيل تريد تهور ايراني قبل مجي بايدن وهل ستنجر ايران للمستنقع الذي تريده اسرائيل
لااتصور هناك رد قريب خاصه ايران معروفه بالصبر لفترات طويلة مثل حياكة السجاد الايراني
اضافه العمليه شي رمزي لكن ايران تمتلك مئات العلماء الذين سيكملون عمل العالم المقتول

ورغم النجاحات الكبيرة التي حققتها إيران في استهداف المصالح الإسرائيلية في الخارج، كان النجاح الذي حققته طهران في الاختراق الاستخباراتي المباشر للكيان العبري حتى ذلك التاريخ محدودا بشكل كبير، وفي المقابل، كانت إسرائيل هي من نجحت مرارا في تجنيد بعض الإيرانيين المنشقين للحصول على المعلومات، ولعل أبرزهم الجنرال "علي رضا أصغري" الذي لعب دورا بارزا في الشبكة التي تربط بين إيران وحزب الله وسوريا، ويعتقد أن أصغري كان المعلومات الاستخباراتية التي استخدمتها إسرائيل في عملية البستان الشهيرة لقصف المفاعل النووي السوري في دير الزور في سبتمبر/أيلول عام 2007.

عودة
أعلى