نظام E-LynX-Sat

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine
أطلقت شركة Elbit Systems نظام E-LynX-Sat - وهو نظام SATCOM التكتيكي المحمول للإتصالات الساتليه..


1606245950996.png

Elbit Systems نظام E-LynX-Sat ، وهو نظام إضافي للاتصالات الساتلية المدمجة (SATCOM). يستخدم النظام الجديد تتفاعل مع حل E-LynX TM Software Defined Radio (SDR)

. يمكّن نظام E-LynX-Sat المشاة وقوات المناورة من الحفاظ على خدمات اتصالات قوية وآمنة أثناء التنقل والصوت والبيانات على مدى مئات الكيلومترات. تم عرض الفوائد التشغيلية لنظام E-LynX-Sat الذي تم إطلاقه حديثًا بنجاح خلال تجربة الحرب الأخيرة للجيش البريطاني 2020.

"إن الوصول إلى اتصالات قوية وصوتية طويلة المدى هو قدرة تشغيلية بالغة الأهمية لقوات المشاة والمناورة. حتى الآن ، تتطلب هذه القدرة استخدام معدات SATCOM باهظة الثمن وثقيلة والتي لا تتفاعل بسلاسة مع الراديو التكتيكي أو أنظمة القيادة والتحكم ، مما يحد من اعتمادها وفعاليتها "

يدمج E-LynX-Sat هوائيات مصفوفة ذات صفيف مرحلي ، ومودم اتصالات ساتلي فريد من نوعه ، وتوجيه الحزمة ، وبرنامج تصحيح الأخطاء بالإضافة إلى بروتوكولات ضغط البيانات. باستخدام الأقمار الصناعية المستقرة بالنسبة إلى الأرض من نوع Ka و Ku-band ، فهي تتميز بالتتبع الإلكتروني الأوتوماتيكي للأقمار الصناعية وتسلسل الطيف المنتشر المباشر ، مما يتيح عمليات مستمرة عبر الأفق أثناء التنقل وأثناء التنقل. يتألف E-LynX-Sat من محطات طرفية محمولة صغيرة ومحطة أساسية Hub مثبتة في محطات أرضية ساتلية.

"التغلب على التحديات الرئيسية في مجال الشبكات العسكرية، بما في ذلك حجم وتخفيض الوزن وكذلك التتبع التلقائي.


1606246693503.png





 
عودة
أعلى